الثورة /
انعقد أمس في ديوان عام الهيئة العامة للأوقاف برئاسة رئيس الهيئة العلامة عبد المجيد عبد الرحمن الحوثي لقاء موسع مع موظفي الهيئة بالديوان ومكتبي الأمانة ومحافظة صنعاء تهيئة لاستقبال شهر رمضان المبارك تحت شعار: “لعلكم تتقون”.
وفي اللقاء تحدث رئيس الهيئة العامة للأوقاف عن الفضائل العظيمة لشهر رمضان المبارك وكيفية تحقيق الغايات الكبرى من الصيام.


وحث رئيس الهيئة على تنظيم الأعمال وأن يضع كل موظف لنفسه برنامجا زمنيا يساعده على اغتنام الشهر الكريم، والاستفادة الكاملة من أوقاته في طاعة الله وعبادته والتقرب منه لنيل رحمته ومغفرته ورضوانه.
ووضح فضيلة العلامة عبدالمجيد عبدالرحمن أهمية الجماعات والصلاة في المساجد وإحياء ليالي رمضان وتطبيق البرنامج الثقافي الرمضاني، وبين فداحة الخسارة على من يخرج عليه رمضان ولم يرتق بنفسه ويجد ويجتهد ليكون من المقبولين عند الله تعالى.
ودعا رئيس الهيئة للاستمرار في تفعيل سلاح المقاطعة والتفاعل مع كل الأنشطة المناصرة لإخواننا في فلسطين.
وأشاد رئيس هيئة الأوقاف بالانتصارات التي تحققها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وعملياتها الناجحة ضد السفن الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية، وأن هذه الانتصارات جعلت اليمن محط إعجاب شعوب العالم وما كانت لتتحقق إلا بوجود قائد مجاهد مؤمن عظيم هو السيد عبدالملك حفظه الله.
وقال رئيس الهيئة: إن اليمن وفي ظل هذه القيادة المؤمنة يقدم اليوم نموذج الدولة الإسلامية ومشروع الإسلام وعزته وكرامته.
ولفت إلى أن الإعجاب العالمي بالموقف اليمني يمثل استحقاقا علينا يدعونا للنهوض بواقعنا في أعمالنا ووظائفنا ومؤسساتنا حتى ترتقي وتحقق نجاحات توازي النجاحات التي تحققها القوات المسلحة، وأن نسعى لنقدم مشروع الإسلام في كل مؤسساتنا وفي أعمالنا، وأن يكون تحركنا وإخلاصنا كموظفين وعاملين مماثلا لتحرك المجاهدين في بناء القوات المسلحة وصناعة الأسلحة والصواريخ والمسيرات التي تذل أمريكا وتقف أمامها عاجزة مهزومة.
حضر اللقاء وكلاء الهيئة ومدراء العموم.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الفريق أول عبد المجيد صقر القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى ببرقيـة تهنئـة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبـة ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة لعام 2024، جاء فيها:" السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة، يطيب لى أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهانى بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، الذى جسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن المفدى بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتدٍ ولا تفريط فى حبة رمل من أرض مصر المقدسة، ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه المناسبة الوطنية يشعرون بالشموخ والعزة بهذا النصر العظيم، ويؤكدون لسيادتكم وقوفهم خلف قيادتكم حراسًا أمناء على الوطن ومقدساته وسلامة أراضيه، محافظين على إنجازات جيل أكتوبر التى حفظت للوطن عزته وكرامته فى يوم مجيد من أيام العسكرية المصرية،حفظكم الله ورعاكم وحفظ مصر وشعبها بقيادتكم الوطنية الحكيمة، وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

وأصدر الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى توجيهًا لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وأفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة ووزارة الإنتاج الحربى بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد لعام 2024.

كما أصدر الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيهًا لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وأفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بنفس المناسبة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يصدق على تعيين الطالب الراحل يوسف أشرف عطف الكريم ملازم أول
  • رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتيجة تخرج الدفعة الجديدة في الأكاديمية العسكرية المصرية
  • نسبة النجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يكشف نتائج الكليات العسكرية
  • نسبة نجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتيجة الأكاديمية العسكرية 2024
  • رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتائج الكليات العسكرية
  • رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر
  • شاهد بالصور.. ختمة للقران الكريم بكوستي لنصرة القوات المسلحة
  • رئيس هيئة العمليات يحضر عرضاً عسكرياً للقوات المشتركة في قطاع عارين
  • وزير الأوقاف: خدمة القرآن الكريم وأهله من أفضل الطاعات