الثورة نت:
2024-09-30@17:52:36 GMT

صحيفة الثورة الاحد 29 شعبان 1445 – 10 مارس 2024

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

صحيفة الثورة الاحد 29 شعبان 1445 – 10 مارس 2024

صحيفة الثورة الاحد 29 شعبان 1445 – 10 مارس 2024.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

صحيفة إسرائيلية تحرض على احتلال لبنان.. جزء من الأراضي الموعودة

نشرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية مقالا يحرض على احتلال لبنان تحت مزاعم كونه "ضمن الأراضي الموعودة لإسرائيل"، وذلك بالتزامن مع العدوان الوحشي الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي لليوم الثامن على الأراضي اللبنانية.

وأثار المقال الذل حمل عنوان "هل لبنان جزء من الأراضي الموعودة لإسرائيل؟"، موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره بتاريخ يوم الأربعاء الماضي، وهو ما يبدو أنه السبب وراء قيام الصحيفة الإسرائيلية بحذفه عن معرفاتها، بما في ذلك موقعها الإلكتروني الرسمي.

???? JEWS ARE NOW ASKING IF GOD PROMISED THEM LEBANON TOO pic.twitter.com/Ta8LFkVEdH — Lou Rage (@lifepeptides) September 28, 2024 ???? Earlier today, the zionist “Jerusalem Post” newspaper published an article titled “Is Lebanon part of Israel’s Promised Territory?”

The article, now deleted, presents an argument from prominent Jewish scholars that “israel” has a right– and even an obligation– to conquer… pic.twitter.com/2vbX0llGK3 — Dr. Zain Abbadi (@ZainAbbadi11) September 30, 2024
ولا يزال من الممكن الوصول إلى المقال بمجرد كتابة عنوانه عبر محركات البحث، لكن من المتعذر الوصول إلى محتواه بعد الضغط عليه، حيث يظهر إشعار بوقوع خطأ، ما يشير إلى حذف المحتوى من موقع الصحيفة الإسرائيلية.

JEWS DELETE ARTICLE CLAIMING GOD GAVE THEM LEBANON pic.twitter.com/ySt4o4Gobq — Lou Rage (@lifepeptides) September 29, 2024
وحرض المقال بشكل مباشر على احتلال لبنان تحت مزعم أنه "ضمن الأراضي الموعودة لإسرائيل، التي تمتد من نهر النيل في مصر لتشمل أجزاء من إسرائيل الحديثة والضفة الغربية وغزة ولبنان وسوريا والأردن والعراق"، حسب ادعاء المقال.

واختتم المقال بدعوة صريحة لاحتلال البلاد المشار إليها، حيث جاء في خاتمته "إذا نظر المرء إلى الخريطة، فسوف يندهش من مدى اتساع أرض إسرائيل حقا. في حين قد لا نتمكن من استعادة كل ذلك في وقتنا، فإن الله سيعيده إلينا قريبا بالتأكيد".

يأتي ذلك على وقع تصاعد التوترات في المنطقة على خلفية العدوان الإسرائيلي المتواصل على لبنان، واغتيال الاحتلال للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله وعدد من القادة بعد عشرات الغارات العنيفة على ضاحية بيروت الجنوبية.

ومنذ 23 أيلول /سبتمبر الجاري، يشن الاحتلال الإسرائيلي مئات الغارات الجوية العنيفة وغير المسبوقة على مواقع متفرقة من جنوب لبنان، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 916 شخصا، وإصابة 2709 آخرين بجروح مختلفة، بينهم أطفال ونساء ومسعفون، بحسب السلطات المحلية.


في المقابل، يواصل حزب الله عملياته ضد الاحتلال الإسرائيلي موسّعا نطاق استهدافاته؛ ردا على الجرائم الإسرائيلية المتواصلة في لبنان، منذ بدء التصعيد الإسرائيلي الكبير ضد الأراضي اللبنانية مطلع الأسبوع الماضي.

من جانب آخر، يواصل الاحتلال لليوم الـ360 على التوالي ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ41 ألف شهيد، وأكثر من 96 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

????????????فظحهم الله عزّ و جلّ.
الصهاينة يفضحون أنفسهم بأنفسهم، و نزعوا أقنعتهم التي كانوا يختفون خلفها:
جيروزاليم بوست تنشر مقال بعنوان:
" هل لبنان جزء من الأرض الإسرائيلية الموعودة⁉️ "
ثم حذفته بعد ذلك‼️ pic.twitter.com/5B0DhnD0Cs — SOFIEN TABOUBI (@TOUNESBELALB) September 30, 2024 This article, claiming Lebanon as part of Israel's Promised Land, appeared in the Jerusalem Post on Wednesday. It now seems to have been deleted. https://t.co/t5TeOGhrzw pic.twitter.com/zWmXZ6fbqD — Brian Whitaker (@Brian_Whit) September 29, 2024 ????
Jerusalem Post:
Is Lebanon part of Israel’s promised territory?
The Torah provides clear guidelines regarding the areas we were commanded to conquer..
The Ramban wrote that Lebanon is within the borders of Israel and adds that we were obligated and commanded to conquer it. pic.twitter.com/9sBFjBvs2t — automne ???? (@jepresume) September 29, 2024 The Jerusalem post deleted this article from September 25, 2024 by Mark Fish. because it exposed their colonial destructive behavior.

So here it is from the Internet archives.
Take a look for yourself. ????https://t.co/NyYNhIMlGe pic.twitter.com/AtpZy6aAxy — ???? Tuesday ???? (@Whatswithdazoo) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يسجل 72.14 دولارًا للبرميل
  • تعديل على دوام جسر الملك حسين – تفاصيـل
  • صحيفة إسرائيلية تحرض على احتلال لبنان.. جزء من الأراضي الموعودة
  • لقطات من موقع مجزرة عين الدلب قرب صيدا – فيديو
  • 27 ربيع اول 1446 – 30 سبتمبر 2024
  • بغداد اليوم تتابع عن كثب تطورات القصف الإسرائيلي العنيف لميناء الحديدة اليمني- عاجل
  • صحيفة الثورة الأحد 26 ربيع أول 1446 – الموافق 29 سبتمبر 2024
  • الجمعية الفلكية الأردنية ترصد مُذنب تسوتشينشان – أطلس على بعد 270 مليون كيلومتر
  • خطاب كشف الحقائق قراءة في خطاب الأخ المشير الركن مهدي المشاط – ‏رئيس المجلس السياسي الأعلى.. بمناسبة حلول الذكرى الـ 62 لثورة 26 سبتمبر
  • صحيفة الثورة السبت 25 ربيع اول 1446 – 28 سبتمبر 2024