صحافة العرب:
2024-10-05@02:48:47 GMT

غداً.. طائر تويتر يودع عالمنا

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

غداً.. طائر تويتر يودع عالمنا

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن غداً طائر تويتر يودع عالمنا، بغداد اليوم متابعةفيما يمثل أحدث تغيير ثوري منذ أن اشترى منصة التواصل الاجتماعي مقابل 44 مليار دولار العام الماضي، قال إيلون ماسك، اليوم .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غداً.. طائر تويتر يودع عالمنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غداً.. طائر تويتر يودع عالمنا

بغداد اليوم- متابعة

فيما يمثل أحدث تغيير ثوري منذ أن اشترى منصة التواصل الاجتماعي مقابل 44 مليار دولار العام الماضي، قال إيلون ماسك، اليوم الأحد (23 تموز 2023)، إنه يعتزم تغيير شعار شركة تويتر، إلى حرف أكس باللاتينية، بدلا من شعار الطائر الأزرق الشهير.

وفي سلسلة من المنشورات على حساب تويتر الخاص به الذي بدأ بعد الساعة 12 صباحًا بالتوقيت الشرقي، قال مالك الشركة إنه يتطلع إلى إجراء التغيير في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من الاثنين.

وكتب ماسك في حسابه: "سرعان ما سنودع علامة تويتر التجارية، وبالتدريج، كل الطيور". 

في وقت سابق من هذا الشهر، فرض الملياردير التنفيذي لشركة تسلا حظرا جديدا على مطالعات المنصة الرقمية الخاصة به، وهي خطوة قوبلت بانتقادات حادة من أنها قد تبعد المزيد من المعلنين وتقوض تأثيرها الثقافي كصانع للتوجهات.

ويعد الحد الأعلى لمشاهدة التغريدات جزءًا من خدمة اشتراك بقيمة 8 دولارات شهريًا أطلقها ماسك في وقت سابق من هذا العام في محاولة لزيادة إيرادات تويتر. انخفضت الإيرادات بشكل حاد منذ أن تولى ماسك إدارة الشركة وسرح ما يقرب من ثلاثة أرباع القوة العاملة لخفض التكاليف وتجنب الإفلاس.

في مايو آيار، عين ماسك المدير التنفيذي لشركة إن بي سي يونيفرسال منذ فترة طويلة، ليندا ياكارينو، كرئيس تنفيذي لشركة تويتر. 

ويعد جذب المعلنين أمرًا ضروريًا لماسك وتويتر بعد أن فر الكثيرون في الأشهر الأولى بعد سيطرته على منصة التواصل الاجتماعي، خوفًا من إلحاق الضرر بعلاماتهم التجارية في الفوضى التي تحيط به.

وخفض المعلنون الإنفاق جزئيًا بسبب التغييرات التي أجراها ماسك، وقد قال في أواخر أبريل الماضي، إن المعلنين عادوا، لكنه لم يقدم تفاصيل.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماسك: لا أستطيع تحمل 4 سنوات من رؤية وسماع كامالا هاريس

وكالات

أكد رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، أنه لن يتحمل رؤية وسماع كامالا هاريس في حال فوزها في الانتخابات الئاسية الأمريكية.

وكتب ماسك في تغريدة بصفحته الرسمية على موقع إكس : “يجب أن يفوز ترامب/فانس. لا أستطيع تحمل 4 سنوات من رؤية وسماع كامالا/والز. سيكون هذا عقابا قاسيا وغير عادي!”.

وكان ماسك قد أشار في تغريدة سابقة له إلى القانون الذي تم تمريره في كاليفورنيا والذي يجعل من غير القانوني طلب بطاقة الهوية عند التصويت.

وأكد إيلون ماسك أن شراء سلعة من كوستكو أصبح أصعب من التصويت في الانتخابات.

مقالات مشابهة

  • موسم الهجرة.. رصد طائر "سمنة الصخور الزرقاء" في الحدود الشمالية
  • رسمياً.. الزمالك يودع "نيمار"
  • هل لا يزال ماسك يلاحق حلمه بتصنيع سيارات أجرة آلية؟
  • ماسك طبيعي فعّال للتخلص من آثار حب الشباب وترميم البشرة
  • فارس دسوقى يودع بطولة قطر كلاسيك للإسكواش من ربع النهائي
  • قبلة شكر.. مصور يوثق لحظة خاصة جمعت بين أنثى طائر البوم وفرخها في سلطنة عُمان
  • تقرير: تراجع قيمة إكس بـ80 بالمئة منذ استحواذ ماسك عليها
  • ماسك: لا أستطيع تحمل 4 سنوات من رؤية وسماع كامالا هاريس
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • ماسك: رؤية وسماع «هاريس» عقاب لا أستطيع تحمّله