شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل مصدر مقرب من زيزو يكشف حقيقة تواصل أمير توفيق لضمه إلى الأهلي، 05 35 م الأحد 23 يوليو 2023 زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - مصدر مقرب من زيزو يكشف حقيقة تواصل أمير توفيق لضمه إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- مصدر مقرب من زيزو يكشف حقيقة تواصل أمير توفيق...

05:35 م | الأحد 23 يوليو 2023

زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة تواصل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مع اللاعب، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حقيقة تواصل الأهلي مع أحمد سيد زيزو

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد سيد زيزو لم يتواصل بصورة نهائية مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، من أجل الانتقال لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وما يتردد حول هذا الشأن غير صحيح، مشيرا إلى أن اللاعب عقده مستمر مع نادي الزمالك حتى عام 2025.

أحمد سيد زيزو 

وأشار إلى أحمد سيد زيزو يمتلك عددا من العروض الخارجية، خلال الفترة الحالية، من جانب عدد من الأندية الخارجية، للحصول على خدماته، من بينها نادي إيفرتون الإنجليزي، بالإضافة إلى عدد من الأندية الكبري في الخليج، ولكن سيجرى حسم موقفه النهائي من الرحيل عن النادي في جلسة عقب البطولة العربية.

موعد انتهاء عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية موسم 2025 المقبل، وهناك رفض تام من جانب إدارة النادي في فكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بصورة نهائية، بقرار من جانب خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الأبيض، الذي يتمسك باستمرار اللاعب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد سید زیزو

إقرأ أيضاً:

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)

أفاد مصدر مسئول بنادى الزمالك إنه تمت الموافقة على انضمام أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول، لصفوف المنتخب الأولمبى من أجل المشاركة فى أولمبياد باريس وذلك من أجل إعلاءً إسم مصر  في المحفل العالمي.

وأضاف المصدر فى تصريحاته للفجر، إن الفارس الأبيض يضع مصلحة المنتخبات فوق المصلحة الشخصية، مشيرًا إلى إن المنتخب المصرى الأولمبي سيشارك على أمل تحقيق انجاز فى أولمبياد باريس، الأمر الذى دفع الزمالك للموافقة على انضمام زيزو للكتيبة المدرب البرازيلي "روجيرو ميكالي" التي تطير إلى باريس 13 يوليو المقبل.

معربا بإن الزمالك على مدار تاريخه لم يكون عقبة أمام مصلحة المنتخبات المصرية، ورغم إن غياب "زيزو" سيؤثر بشكل كبير على الفريق إلا إن الإدارة والجهاز الفنى واللاعب رحبوا بطلب المنتخب الأولمبى بضم اللاعب.

مودرن فيوتشر يظهر في منتصف الموسم بشكل جديد منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس


وكان اللاعب قد رحب في وقت سابق بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبى فى أولمبياد باريس 2024 وذلك بعدما تلقى اللاعب اتصالا من مسئولى المنتخب واتحاد الكرة وأبدى اللاعب موافقته.


ويرغب ميكالى فى الاستعانة بزيزو بعدما تعذر ضم كلا من "محمود تريزيجيه وعمر مرموش" للفريق وذلك بسبب رفض نادييهما طرابزون التركى وفرانكفورت الألمانى.

مقالات مشابهة

  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر