كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، تفاصيل شخصيتها التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب، المشارك في موسم الدراما الرمضانية 2024، وتجسد فيه دور سيدة تعمل في صيد العقارب واستخلاص السم منها، ثم تصدرها إلى الخارج، وذلك وفقًا لتفاصيل الشخصية، التي رسم ملامحها الكاتب باهر دويدار.

مسلسل صيد العقارب

وقالت «عبد الرازق» في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة المذاع على قناة ON، إنها سعيدة بعودتها إلى الدراما الاجتماعية من خلال المسلسل خاصة أنها كانت بعيدة عن تلك النوعية من الأعمال الفترة الماضية: «كنت أرغب في تقديم عمل قريب من المال والبنون أو ليالي الحلمية، فلا يعمد المسلسل على بطل بعينه ولكنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم يعود بنا إلى نوع افتقده من الدراما».

مسلسل صيد العقارب يعيدنا إلى دراما المال والبنون وليالي الحلمية

وكشفت غادة عبد الرازق، أنها تعاملت مع عقارب حقيقية خلال تصوير مسلسل صيد العقارب، ولكنها لم تشعر بالخوف سوى في اليوم الأول، وخضعت بعد ذلك إلى تدريب مع أحد المتخصصين في التعامل مع العقارب، وعلّمها الطريقة الصحية لحملها واستخلاص السم منها، وبالفعل وجدت نفسها قادرة على القيام بذلك بمفردها بعد 10 دقائق في المشاهد: «في أحد المشاهد سقط مني العقرب على الأرض، وعدت إلى حمله مرة أخرى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل صید العقارب عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

بالصور.. كواليس مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس وصلاح عبد الله

يستكمل صناع مسلسل تيتا زوزو تصوير مشاهده، والمسلسل مكون من 30 حلقة، بطولة إسعاد يونس وصلاح عبد الله، من المقرر أن يعرض قريبا على القنوات الفضائية.

قصة مسلسل تيتا زوزو

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي خفيف، حول مشاكل العائلية مع الأبناء والأحفاد، حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

 

ومسلسل تيتا زوزو من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

آخر أعمال صلاح عبد الله

 

وكانت آخر أعمال الفنان الكبير صلاح عبد الله فيلم “الإسكندراني” بطولة الفيلم الفنان أحمد العوضي، والفنانة زينة، والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان القدير حسين فهمي، والفنانة الشابة تسنيم مطر، والفنانة رحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين والفنانات، وايضا شارك في مسلسل “عتبات البهجة” ومسلسل “سر إلهي” ومسلسل “حرب الجبالي” ومسلسل “جري الوحوش” ومسلسل “ب ١٠٠ راجل” ومسلسل “العتاولة”، وايضا مسلسل سفاح الجيزة آخر أعمال صلاح عبد الله الفنية، الذي، عرض على منصة شاهد الرقمية، وظهر خلال أحداثه بدور رجل يملك مصنعا يعمل به أحمد فهمي.

اخر اعمال إسعاد يونس

 

وكان آخر أعمال إسعاد يونس هو فيلم فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وايضا شاركت فى رمضان الماضى بالجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

509364_0 509362_0 509359_0 509365_0

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • منصة watch it تكشف عن كواليس جديدة للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (صور)
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • بالصور.. كواليس مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس وصلاح عبد الله
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة