كتبت- داليا الظنينى:

قال الدكتور هشام عبدالعزيز، وكيل وزارة الأوقاف: إن كل المساجد التي تُقام بها صلاة الجمعة، سيقام بها صلاة التراويح، مبينا أن كل منطقة من المناطق بها مسجد أو زاوية كبيرة تُقام بها صلاة التراويح تحت إشراف كامل وتام من وزارة الأوقاف.

وأضاف "عبدالعزيز"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" المُذاع على قناة "الحياة": ستكون هناك متابعة دقيقة جدًا من التفتيش والرقابة والمديرية والوزارة؛ للإشراف على صلاة التراويح، متابعًا: "صلاة التراويح ستكون من مسجد الإمام الحسين على قناة الحياة، وكبار قراء العالم الإسلامي من مصر سيكونون موجودين".

وواصل: "لم نحدد وقتًا لصلاة التراويح"، موضحًا أن صلاة التراويح ليس لها وقت معين لكننا نبهنا على ضرورة التخفيف والتيسير على المصلين، والاتفاق بين الإمام والرواد.

اقرأ أيضا :

وزير البترول يعتمد الزيادات الجديدة في العلاوة الخاصة.. ومزايا جديدة للعاملين

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 كأس مصر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان صلاة التراويح رمضان الاوقاف طوفان الأقصى المزيد صلاة التراویح بها صلاة ا صلاة

إقرأ أيضاً:

«أوقاف كفر الشيخ» تفتتح مسجدا جديدا في قرية أريمون

افتتحت مديرية الأوقاف بمحافظة كفر الشيخ، مسجد عيدة بقرية أريمون التابعة لمركز كفر الشيخ، برعاية الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، واللواء دكتور علاء إبراهيم عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، وذلك بحضور الشيخ عطا بسيوني وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، والدكتور عبد القادر سليم، مدير عام الدعوة، والشيخ ياسر الغول مدير شؤون الإدارات، والشيخ علي حمدون، مدير إدارة كفر الشيخ غرب.

محور خطبة الجمعة اليوم

وأدى وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، خطبة الجمعة التي كانت بعنوان «الهجرة النبوية المطهرة وحديث القرآن عن المهاجرين والأنصار»، وتم عقد مقرأة للأئمة، وعقب صلاة الجمعة مباشرةً تم عقد مقرأة الجمهور، كما جرى عقد مجلس الصلاة والسلام على رسول الله، ولقاء الجمعة للأطفال.

وأكد وكيل الوزارة أنّ جميع المساجد التزمت بالخطبة الموحدة، كما التزمت جميع المساجد بالوقت المحدد على مستوى المحافظة، ولم يتم رصد أي مخالفات.

مقالات مشابهة

  • صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن صقر بعد صلاة ظهر الغد في مسجد الملك فيصل
  • «أوقاف كفر الشيخ» تفتتح مسجدا جديدا في قرية أريمون
  • المفتي وزير الأوقاف ومحافظ القاهرة يؤدون صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص
  • شعائر صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص في القاهرة.. بث مباشر
  • العيد القومي لمحافظة القاهرة.. وزير الأوقاف يؤدي صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص
  • خريطة افتتاحات المساجد في الجمعة الأولى من العام المالي الجديد.. تفاصيل
  • وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد من مسجد السيدة زينب السبت
  • عبدالناصر حرك قارئًا.. نقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد عمرو بن العاص
  • العدو الصهيوني يدمر مسجد “ابن عثمان” ثاني أكبر المساجد التاريخية بغزة