أصبح أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك خارج حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والخروج من المباراة وشارك شيكابالا بديلا له.  


ووضع اللاعب قدمه في جبيرة ومدة غيابه عن الفريق 21 يوما وسيخضع اللاعب خلال الساعات المقبلة لاشعة جديدة لتحديد مدى الإصابة والاطمئنان على أوتار الركبة.


وتواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر مع الجهاز الفني لنادي الزمالك لمعرفة مدى الإصابة التي تعرض لها عقب انتهاء المباراة.

ويعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب، اليوم الأحد، عن قائمة الفريق لمعسكر شهر مارس الذي يشارك المنتخب خلاله في دورة ودية مع منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، بدولة الإمارات.

ويعقد التوأم حسام وإبراهيم حسن مؤتمرًا صحفيا في الساعة الثانية ظهر اليوم الأحد بمقر اتحاد الكرة للحديث عن التفاصيل الخاصة بمعسكر مارس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: زيزو معسكر الامارات حسام حسن احمد محمدي الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

بعد وساطة الشناوي.. حسام حسن يتخذ قراره حول استدعاء حجازي للمعسكر القادم

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، تحت قيادة حسام حسن، استبعاد أحمد حجازي، لاعب نادي نيوم السعودي، من قائمة المحترفين التي ستنضم للمعسكر المقرر في أكتوبر لمواجهة موريتانيا.

حجازي خارج قائمة منتخب مصر في معسكر أكتوبر رغم وساطة الشناوي

وغاب حجازي عن المعسكر السابق، حيث لم يكن ضمن خطط الجهاز الفني قبل السفر إلى بوتسوانا لأسباب شخصية.

وكان قد أوضح حجازي، عبر ستوري على إنستجرام: "لم أعتذر عن المشاركة في معسكر المنتخب، بل تم استبعادي من قبل المدير الفني".

يُذكر، أن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، قد قام بدور الوساطة بين الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن وأحمد حجازي، قلب دفاع نادي نيوم السعودي.

وجاءت هذه الخطوة من أجل تسهيل عودة حجازي إلى المنتخب في معسكر أكتوبر المقبل، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب، إلا أن الجهاز قرر عدم ضم حجازي في المعسكر المقبل.

فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي الزمالك يسمح بحضور الإعلامي للمران الختامي قبل مواجهة الأهلي

ويتصدر منتخب مصر حاليًا المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل الرأس الأخضر المركز الثاني بـ3 نقاط، تليه موريتانيا في المركز الثالث بنفس الرصيد، بينما يأتي بوتسوانا في المركز الرابع دون نقاط.

واستهل المنتخب المصري مشواره بفوز كبير على كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، سجلها كل من رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

وفي المباراة الثانية، قاد التوأم المنتخب للفوز على بوتسوانا بأربعة أهداف نظيفة، حيث أحرز تريزيجيه هدفين، بالإضافة إلى هدفين آخرين من محمد صلاح ومصطفى فتحي.
 

مقالات مشابهة

  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • مفاجأة بشأن إصابة ثنائي الزمالك
  • غرم العمري: الجهاز الفني في الأهلي جالس يعك.. فيديو
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • زيزو: قرار بقائي في الزمالك هو الأعظم في تاريخي
  • فولكروج خارج حسابات لوبيتيجي
  • بعد وساطة الشناوي.. حسام حسن يتخذ قراره حول استدعاء حجازي للمعسكر القادم
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل
  • موعد بداية معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا
  • التقديم الأحد المقبل.. الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان بأكتوبر