أكد أيمن يونس نجم الكرة المصرية، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، كانت متواضعة "فنيا"، ولم تظهر بالمستوى المنتظر من الفريقين.

وقال "يونس" في تصريحات برنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN": "مباراة القمة كانت متواضعة "فنيا" ولم يقدم لاعبي الفريقين الأداء المنتظر منهما خلال شوطي اللقاء".

ميدو: الأهلي لم يكن جاهزًا لفكرة جوميز.. وما حدث في القمة لم أشاهده من قبل جلسة ودية بين وزير الرياضة ومجلسي الأهلي والزمالك قبل القمة

وأضاف: "السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، منح الزمالك هدية ثمينة للغاية باللعب بأسوأ تشكيل، ألا أن الفريق الأبيض لم يقبل الهدية وفشل في الوصول لشباك مصطفى شوبير".

وواصل: "الزمالك كان الأكثر استحواذا على الكرة ولكن بشكل"سلبي" ولم يشكل أي خطورة على المرمى باستثناء تسديدتي "زيزو وشلبي" في الشوط الأول، علاوة عن تراجع الأداء في الشوط الثاني".

وأكمل: "أحمد سيد زيزو لم يكن في حالته الفنية المعتادة أمام الأهلي، وعلى الرغم من ذلك استبداله أثر "سلبيا" على أداء الزمالك، وذلك لأن زيزو يستطيع أن يصنع الفارق في أي لحظة خلال اللقاء".

وتابع: "شيكابالا نجم كبير وقائد نادي الزمالك، وتصرفه عقب نهاية المباراة غير مقبولة، سواء أن كانت المباراة تقام داخل أو خارج مصر".

واختتم: "لابد أن نوجه الشكر لجماهير الأهلي والزمالك على التزامهم خلال المباراة وحرصهم على خروجها بأفضل شكل يليق بأسم مصر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ايمن يونس الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك القمة كأس مصر

إقرأ أيضاً:

أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني

كشف المعلق المميز أيمن الكاشف؛ عن رسالة النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي له، خلال الفترة الماضية.

أيمن الكاشف يتحدث عن رسالة محمد صلاح له

وقال أيمن الكاشف في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد صلاح وجه لي رسالة، حيث كان هناك وسيط بيننا، وأكد له اللاعب أنه من أكثر الناس الذي يحبها'.

وتابع:" محمد صلاح بالنسبة لي هو صاروخ الشرق، وعندما كان في نادي بازل السويسري أطلقت عليه لقب " الحيلة ".

أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة

وعن غضب أحد اللاعبين منه، أشار أيمن الكاشف:" يوجد لاعب زعلان مني، لأنه قال لي أنهم يذهبوا إلى المدير الفني بعد المباراة، ويأخذون يوم راحة، وعندما يتم إذاعة المباراة نسمعها بصوتك".

واختتم:" بقول عند تعليقي على المبارة مثلا، أنه سدد الكرة في المدرجات، أو أي جملة من هذا القبيل، ولكنني تحدثت معه وقلت له أن هذا يكون خارج إرادتي وهذا عملي، وسأراعي ذلك الأمر في الفترة القادمة، وألا أكون قاسي على اللاعبين بعد ذلك".

مقالات مشابهة

  • الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي
  • عبدالناصر زيدان: "الأهلي قوي لأنه تعلم من الزمالك"
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني