أجرت منطقة الفيوم لكرة القدم مساء اليوم السبت، قرعة مباريات دورة الترقى لدورى القسم الرابع بالمنطقة. 

 

وقد عقدت المنطقة اجتماعا مع ممثلى الفرق الأربعة التى صعدت لدورة الترقى وهى فرق السيليين وسيلا وجولدن جيت وكفر محفوظ لتحديد موعد وشروط دورة الترقى.


حضر الأجتماع الكابتن سامح سعد، المدير التنفيذى لمنطقة كرة القدم، والكابتن احمد راضى، نائب المدير التنفيذى والكابتن سيد الشورة، عضو المكتب التنفيذى بالمنطقة ومدير لجنة الحكام والكابتن حسنى خطيرى، عضو المكتب التنفيذى ومدير لجنة المسابقات بالمنطقة والكابتن صبرى برديسى، عضو لجنة الحكام والمحاضر بالمنطقةوالكابتن محمد سامى، مقرر لجنة المسابقات وعمر سيد معوض، المسئول الإدارى بالمنطقة.


 

كما حضر الأجتماع مندوبو الفرق الأربعة الكابتن حسن انور عن فريق السيليين والكابتن عمرو دعبس، عن فريق جولدن جيت، والكابتن محمد صميدة، عن فريق سيلا، والكابتن عبدالباقى صوفى، عن فريق كفر محفوظ.
 

تقرر بدء دورة الترقى فى الأسبوع الأخير من شهر ابريل القادم عقب الإنتهاء من إجازة عيد الفطر وتقام الدورة من دورين ذهاب وعودة ويلعب كل فريق 6 مباريات وتبدأ المباريات يوم الثلاثاء 23 أبريل فى الدور الأول بلقاء السيليين وكفر محفوظ على ملعب الساحة فى حين يلتقى جولدن جيت وسيلا على ملعب سنورس.

 

وفى الاسبوع الثانى يوم 28 ابريل  تلتقى سيلا والسيليين بملعب الساحة وكفر محفوظ وجولدن جيت على ملعب سنورس وفى الأسبوع الثالث يوم 3 مايو يلتقى فريق السيليين مع جولدن جيت وكفر محفوظ مع سيلا على ملعب سنورس.


وفى الدور الثانى يوم 8 مايو يلتقى فريق كفر محفوظ مع السيليين على ملعب سنورس وسيلا مع جولدن جيت على ملعب الساحة ويوم 13 مايو تلتقى السيليين مع سيلا على ملعب الساحة وجولدن جيت مع كفر محفوظ على ملعب سنورس وفى الأسبوع الأخير يوم 18 مايو يلتقى فريق جولدن جيت مع السيليين على ملعب سنورس وسيلا مع كفر محفوظ على ملعب الساحة.
 

وتقام المباريات خلال شهر أبريل فى الثالثة عصرا وفى شهر مايو تبدأ المباريات فى الرابعة عصرا.
 

وخلال الأجتماع تقرر سريان الإنذارات والإيقافات من الدورى على دورة الترقى وأن المسموح بتواجدهم داخل الملعب اللاعبين والجهاز المقيد بـ "الاسكور شيت " 20 لاعب و9 جهاز فنى وادارى على أن يحمل الجهاز الفنى والإداري كارنية الإتحاد المصرى لكرة القدم لهذا الموسم وأن النادى صاحب الملعب مسئول عن اخطار أجهزة الأمن وأحضار سيارة أسعاف حكومى مجهزة ورسوم تحكيم المباريات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تدريبات بدنية وقياس وزن وطول لحكام كرة القدم بالفيوم IMG-20240309-WA0170 IMG-20240309-WA0171 IMG-20240309-WA0172 IMG-20240309-WA0173 IMG-20240309-WA0165 IMG-20240309-WA0166 IMG-20240309-WA0167 IMG-20240309-WA0168 IMG-20240309-WA0169 IMG-20240309-WA0163 IMG-20240309-WA0164

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم منطقة الفيوم القسم الرابع 23 ابريل كرة القدم قرعة مباريات الفرق الاربعة کفر محفوظ جولدن جیت عن فریق IMG 20240309

إقرأ أيضاً:

مشكلة المياه فى سنورس بالفيوم على مائدة الأحزاب فى مقر الوفد

استضاف حزب الوفد بمركز سنورس فى الفيوم، برئاسة عبدالله حمد  رئيس لجنة الحزب بالمركز اجتماعا لقيادات عدد من الأحزاب؛ لمناقشة مشاكل مياه الشرب في مركز سنورس وهي المشكلة التي تفاقمت الأسابيع الماضية على نحو غير مسبوق. 

حضر الاجتماع ايمن الصفتي الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي بمحافظة الفيوم، ومحمد البجيجي عضو اللجنة المركزية لحزب التجمع، وممدوح السيد كامل امين التنظيم لحزب حماة وطن بمركز سنورس، وأدار الاجتماع الدكتور أحمد برعي نائب رئيس حزب الوفد بالفيوم والمتحدث الرسمي للحزب.

وناقش الاجتماع عمق الازمة الموجودة حاليا. بمركز سنورس على اعتبار انه اكثر مراكز المحافظة معاناة من انقطاع المياه لفترات قد تمتد الي اسابيع في بعض المناطق. واتفق الحاضرون على الفشل الواضح في إدارة القطاع من المسئولين عنه بالمحافظة.

 وتم الاتفاق على كتابة مذكرة للمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي و كل الأجهزة المعنية بالمحافظة والتواصل مع أجهزة الإعلام لتسليط الضوء على حجم المشكلة..

 حضر الاجتماع من قيادات حزب الوفد بسنورس كلا من  حسين عثمان والحاج سيد عثمان و احمد السني ومحمد جاد ومن حزب حماة الوطن أيضا وفارس احمد عبد الفتاح..

مذكرة الى رئيس الشركة القابضة

 وتم الاتفاق على كتابة مذكرة إلى  المهندس مصطفى رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه على مدى سنوات عديدة مضت عاني مركز سنورس بكاملة بما فيها عاصمة المركز ذاتها ووحداته المحلية بما تضمه من قرى وعزب من مشاكل عميقة في مياه الشرب، وخاصة في فصل الصيف وطوال كل تلك السنوات كانت هناك وعودا متكررة باقتراب نهاية المشكلة جذريا ونهائيا. لكن ذلك لم يحدث، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، لكننا فؤجئنا ان حجم المشكلة هذا العام أكثر قسوة على الناس. نصف المركز يعاني من مشاكل بين انقطاع كامل يستمر أياما وحتى اسابيع. او انقطاع يستمر اليوم كله ما عدا ساعة أو ساعتين ليلا.

ونصت المذكرة على أن مناطق عديدة في مدينة سنورس تعاني بشدة  منها  معظم عزب مناشي سنورس وبني عتمان وطنطاوي تغيب المياه فيها بالاسابيع. وغرب المركز في فيديمين والتوفيقية وعزب في سنهور البحرية وسنهور القبلية ومطرطارس و ان حجم الماساة كبيرة ومعاناة الناس لا توصف و لا تعبر عنها كلمات مهما كانت وا المواطنين  طرقوا كل أبواب منظومة المياه في المحافظة دون جدوى واقتصر الأمر على وعود متتالية دون أن يتغير هذا الواقع المتازم بدرجة او بأخرى. اننا نشكو الي سيادتكم ذلك الفشل وهذا العجز في التعاطي مع تلك المشكلة العميقة من القائمين على أمر شركة المياه بالفيوم ..كما اننا نلجأ اليكم  ونأمل  في تدخل حاسم وكريم يخفف من معاناة الناس في هذه الأيام شديدة الحرارة.

555

مقالات مشابهة

  • مشكلة المياه فى سنورس بالفيوم على مائدة الأحزاب فى مقر الوفد
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • الإثنين القادم انطلاق البطولة الطلابية للروبوتات في بنغازي
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • الثانوية الازهرية 2024| طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان مادة الأحياء
  • زد يهزم طلائع الجيش برباعية مقابل هدف ويرتقي للمركز الرابع فى الدوري الممتاز
  • نادى الفيوم يعلن تشكيل الاجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم
  • الإثنين القادم.. إعلان تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم بنادي الفيوم
  • بالأسماء.. نادى الفيوم يعلن تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم|صور