الفن و المشاهير، بالفيديو محمد رمضان يحتفل بعد أن وصلت أغنيته الجديدة تطبطب إلى هذا الرقم القياسي من المشاهدات،إحتفل الفنان اللمصري محمد رمضان بنجاح اغنيته الاخيرة والتي تحمل إسم تطبطب .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو- محمد رمضان يحتفل بعد أن وصلت أغنيته الجديدة "تطبطب" إلى هذا الرقم القياسي من المشاهدات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو- محمد رمضان يحتفل بعد أن وصلت أغنيته...

إحتفل الفنان اللمصري محمد رمضان بنجاح اغنيته الاخيرة والتي تحمل إسم "تطبطب" بالإشتراك مع الفنان اليوناني ستيفانوس بيتسنياكس بعد طرحها منذ أيام.

وشارك محمد رمضان مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق عيله بالقول: " "تطبطب" 2,8 مليون مشاهدة في يومين".

الأغنية ذات طابع راقص مثل جميع أغاني رمضان السابقة، ويتضمن الكليب الكثير من المشاهد الراقصة والإستعراضية.وتفاعل المتابعون مع الأغنية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال نشر مقاطع فيديو لهم وهم يرقصون على أنغامها.وتقول كلمات الأغنية:"يا قلبي ما كفاياك تفكير في اللي راحولا انت موعود بالحزن والجراحتأمن اللي خانك تشتري اللي باعكومش لاقي الايد اللي تطبطب طب طبحبيبي تطبطب عليا تطبطب حبيبيتطبطب شويةتطبطب حبيبي تطبطب عليا تطبطب حبيبيتطبطب شويةم الجري ورا المال شيبنا وحالنا مالبندور على الحلال كتروا الشمالنعمل ايه ياعم ياعمنعمل ايه ياخال ياخال

ومش لاقي الايد اللي تطبطب طب طبحبيبي تطبطب عليا تطبطب حبيبيتطبطب شويةتطبطب حبيبي تطبطب عليا تطبطب حبيبيتطبطب شويةمحتاج اتدلع حبةحبيبي انا عاوزة اتدلعطيب ليه بتحب القسوة حبيبيشكلك كدا شرير مش طيبلأ متجيش على قلبي يا بيبيحس عشان انا قلبي رهيفومش لاقي الايد اللي تطبطب طب طبحبيبي تطبطب عليا تطبطب حبيبيتطبطب شويةتطبطب حبيبي تطبطب عليا تطبطب حبيبيتطبطب شوية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الفنان تامر حسني رسالة إلى جمهوره وخاصةً من الفتيات، والتى تخص أغنيته "سي السيد"، والتى تم طرحها منذ سنوات على منصات الإستماع وموقع يوتيوب بطريقة الفيديو كليب.

وأعاد  الفنان تامر حسني نشر الأغنية على صفحتة الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، ليشارك بها جمهوره مره أخرى.
https://www.instagram.com/reel/C89uFPRM6l4/?utm_source=ig_web_copy_link

وعلق الفنان تامر حسني على الأغنية "أغنية سي السيد شايفكم محتفلين بيها اليومين دول أوي بس اللي عاجبني إن البنات حابينها دلوقتي مش عارف ازاي عكس اول ما نزلت".

يشار أن الفنان تامر حسني قد أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بمفاجأة عروس ليلة زفافها والظهور لها من خلف مرآتها، ليفاجئها ويحتضنها، وهو ما أثار الجدل والإستياء لجمهور السوشيال ميديا.
يستعد الفنان تامر حسني لجولة نشاط فني خلال الفترة المقبلة، بإحياء هدد من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها.

 


 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية في أسبوع
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • القبض على طاهي محترف احتال على موسوعة «جينيس» في غانا
  • 12.61 % انخفاضا في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال أبريل 2024
  • درجة الحرارة في موسكو تحطم الرقم القياسي عام 1917
  • وصلت إلى الرقم عشرة.. إقبال كبير على رحلات سودانير
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة