توج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا بطلا لنزال "Knockout Chaos" عقب فوزه على منافسه الكاميروني فرانسيس نغانو بالضربة القاضية ليلة السبت في حلبة "المملكة" بالعاصمة السعودية الرياض

وأسقط جوشوا منافسه بطل الفنون القتالية المختلطة (إم إم إيه) السابق في الجولة الأولى من المباراة بضربة مباشرة، ثم أسقطه مرتين أخريين في الجولة الثانية، الأولى بضربتين متلاحقتين باليمنى واليسرى، والثانية بضربة بيمناه.



P̶r̶e̶d̶a̶t̶o̶r̶ to prey. pic.twitter.com/Eb40CrU1Dm

— Anthony Joshua (@anthonyjoshua) March 9, 2024
ونهض نغانو في الوقت المناسب عندما سقط أرضا للمرة الثانية، في حين تدخل الحكم منهيا النزال في المرة الثالثة وأعلن فوز جوشوا بالضربة القاضية، بينما تلقى نغانو العلاج ونهض في حالة ذهول.

Anthony Joshua knocking out Francis Ngannou in the 2nd round last night. #JoshuaNgannou pic.twitter.com/73QMtIYw4P

— b0xingfan (@b0xingfan) March 9, 2024
وقال جوشوا الذي يطمح لمواجهة الفائز من لقاء فيوري وأوسيك: "أتيت إلى هنا للقتال فقط. سأعود إلى قفصي وأغلق الباب، ولن أخرج إلا من أجل القتال ثانية".

وحصل الملاكم البريطاني (34 عاما)، حسب تقارير، على 50 مليون دولار، لخوض المواجهة مع نغانو الذي نشأ في فقر مدقع وعمل خلال طفولته في مقلع للرمال مقابل أقل من دولارين في اليوم الواحد.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية جوشوا السعودية الفنون القتالية المختلطة السعودية الفنون القتالية المختلطة جوشوا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

“تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر

#سواليف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بالحديث عن حفل الفنان العراقي #كاظم_الساهر الذي أقيم أمس الجمعة في مشروع “كريد لاند” بالقاهرة الجديدة في #مصر، بعد غياب دام عامين.

وشهد الحفل مجموعة من اللقطات والمشاهد البارزة التي جمعت النجم العراقي مع جمهوره الذي احتشد من أجل الاستماع لأحدث أعماله الغنائية وكذلك مجموعة من الأغاني المحببة، والتي باتت حاضرة في كل حفلاته.

وفي إحدى المواقف البارزة خلال الحفل صرخت إحدى الحاضرات بصوت عال: “تتجوزني يا كاظم” ليقف الفنان العراقي مصدوما وقائلا: “هتجوزك”.

مقالات ذات صلة بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط 2024/06/29

ثم تابع غناء “أنا وليلى” وتحديدا مقطع “أضعت في عرض الصحراء قافلتي” ثم صمت مجيبا المعجبة: “أكيد ليا الشرف ولكن خلاص القلب ارتاح في مكان معين ومقدرش”.

وتدوال نشطاء مواقع التواصل بشكل كبير مقاطع من حفل الفنان العراقي الذي أصبح تريند أمس على السوشيال ميديا، وركز عدد من المعلقين على فيديو المعجبة التي عرضت #الزواج على الساهر.

تتجوزني يا كاظم" معجبة تطلب الزواج من #كاظم_الساهر خلال حفله في القاهرة وهكذا جاء رده.. @KadimAlSahirORG pic.twitter.com/bzTZ0soSrv

— Bila Rakaba (@BilaRakaba) June 29, 2024

وعلقت ناشطة قائلة: “كظومتي جاته لحظة إدراك إنه بيرجع البيت بعد ما قالها اتجوزك.. قام وقف الأغنيه وضبط الدنيا”.

كظومتي جاته لحظة إدراك إنه بيرجع البيت بعد ما قالها اتجوزك????????????‍♂️ قام وقف الأغنيه وضبط الدنيا????#كاظم_الساهر #كاظم_الساهر_في_مصر pic.twitter.com/se1XVAIV4z

— Maha (@ALSAHIRMAHA) June 29, 2024

وقال حساب: “كاظم الساهر شكد عنده اتكيت بالردود.. اليه الشرف لكن القلب انأخذ راح”.

كاظم الساهر شگد عنده اتكيت بالردود ياربي..
اليه الشرف لكن القلب انأخذ راح ???? pic.twitter.com/iXSHK0pEfq

— تبــارک ????????‏ (@Tabarak9_8) June 29, 2024

وافتتح الساهر الحفل بأغنية “عيد العشاق”، تلتها أغنية “ها حبيبي”، قبل المتابعة بأغاني ألبومه الأخير “مع الحب” الذي طرحه أخيرا.

وقدم الفنان العراقي أيضا مجموعة من أغانيه القديمة.

وفاجأ كاظم جمهوره خلال الحفل بصعود سهيلة بهجت نجمة برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس كيدز” إلى المسرح ومشاركته الغناء إذ قال: “رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني” كما شاركته الغناء وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور.

وكان قد توافد عدد كبير من الجمهور على حفل الىساهر الذي أحياه في القاهرة الجديدة بعد عامين من آخر حفلاته في مصر بدار الأوبرا المصرية، رغم ارتفاع سعر التذاكر، والتي وصلت إلى 32 ألف جنيه مصري (تقريبا نحو 700 دولار).

مقالات مشابهة

  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • بعد انتهاء موسم الحج.. السعودية تنهي الاستعدادات لاستقبال المعتمرين
  • الإفراج عن آلاف السيارات المحتجزة بالموانئ "الضربة القاضية للأوفر برايس"
  • هل تطبق الحكومة المصرية قرار زيادة رسوم الكهرباء؟.. غضب واسع (شاهد)
  • مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة 17 جندي في جنين.. كمين محكم (شاهد)
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 17 آخرين في جنين.. كمين محكم (شاهد)
  • تركي آل الشيخ ينشر صورة برفقة أنتوني جوشوا
  • الجيش البوليفي يقتحم القصر الوطني.. والرئيس يحذر من انقلاب (شاهد)
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة «نزال موسم الرياض في لندن» على استاد ويمبلي.. سبتمبر المقبل