أخبارنا:
2024-07-06@17:45:10 GMT

استخدما جثة صديقهما لسحب الأموال من حسابه المصرفي

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

استخدما جثة صديقهما لسحب الأموال من حسابه المصرفي

اتهم زملاء السكن لرجل توفي حديثاً بإساءة استخدام جثته، بعد استخدامها لسحب الأموال من حسابه المصرفي، حسبما أفادت الشرطة الأمريكية.

وذكرت المعلومات أن لورين بي. فيرالو (55 عاماً) وكارين كاسبوهم (63 عاماً)، أخذا جثة الرجل إلى المصرف بمساعدة شخص ثالث غير معروف، عبر وضعه في المقعد الأمامي حتى يمكن لموظفي المصرف رؤيته، حيث سحبوا مبلغا غير معلن من حسابه الخاص.


وسبق لزملاء السكن أن سحبوا أموالاً من حساب الرجل وبحضوره وموافقته، وفقاً لما نقله تقرير موقع "أن بي سي نيوز" الإلكتروني الأمريكي، حيث استخدم المشتبه بهم نافذة الصراف الآلي في المصرف.

وتم فضح الجريمة المزعومة عندما قام المشتبه بهما بتسليم الجثة إلى مركز طبي بعد سحب المال ومغادرة المكان بسرعة، من دون تقديم معلومات لموظفي المستشفى حول جثة الرجل.
واتصل أحدهما في وقت لاحق بالمرفق الصحي مقدماً قليلاً من المعلومات حول المتوفي وتم التعرف على الجثة باسم دوغلاس لايمان (80 عاماً)، وقالت الشرطة إن المشتبه بهما ظهرا أمام المحكمة، وتم تحديد كفالة أحدهما بـ5000$ والثاني ينتظر محاكمات إضافية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وإصابة شقيقته ونجلى عمومته، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ووجود متوفى ومصاابين تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وتم نقل المصابين لتلقى العلاج، وتم الدفع بالمعدات ورفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بإنقلاب سيارة ومتوفي ومصابين بالطريق الصحراوي بمركز أخميم، حيث تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو محمد م س ا 26 سنة تاجر ومقيم الأقصر بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى لانحرافها وانقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة شقيقته مروة م س ا 39 سنة ربة منزل، ونجلي عمومتهما محمود ع ا س 20 سنة عامل، وأحمد ع ا س 15 سنة طالب قيمون بذات العنوان تم نقل الجثة والمصابين لمستشفي قنا الجامعي، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لجريمة الكرك البشعة
  • مصرع شاب صعقًا بالكهرباء في بسيون
  • الأحد.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين
  • مفاوضات تسوية الاعتماد المصرفي رهن موقف مديره العام
  • المركزي: فتح الحساب المصرفي لا يحتاج إلى إبراز بطاقة الدعم
  • أمن القنيطرة يوقف متورطا في حيازة وترويج المخدرات
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع شاب صعقآ بالكهرباء في قنا والنيابة تصرح بدفن الجثة
  • تجمع الشرقية الصحي يحقق في تبديل جثتين بمركزي القطيف