أعرب الملحن عزيز الشافعي، عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته أغنية «والله أبداَ»للهضبة عمرو دياب الذي قدم خلالها لأول مرة الغناء باللغة العربية.

أخبار متعلقة

مطربون يغنون بـ«الفصحى».. أبرزهم كاظم الساهر واَخرهم عمرو دياب (تقرير)

لأول مرة عمرو دياب يغنى أشعاره.. من هو الشاعر ابن زيدون؟

عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بعد ساعة من طرح «والله أبدا».

. مفاجأة مدوية بأشعار ابن زيدون

وقال «الشافعي» في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»:«مش جديد ولا غريب غنوة بصوت عمرو دياب تبقى رقم 1 في أغلب الدول العربية، الجديد والأهم هو إن المرة دي كان رهانه على الاختلاف والخروج بره الصندوق في توقيت كل الأغاني فيه رايحة في اتجاه تاني، الرهان كان على ذوق الجمهور، والحمد لله كان رهان كسبان».

وأضاف:«والله أبدًا كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع عادل حقي ميكس وماستر أمير محروس أبيات الشعر الأندلسي للشاعر الكبير ابن زيدون«.

مش جديد ولاغريب غنوة بصوت #عمرو_دياب تبقى رقم ١ ف اغلب الدول العربيه.. الجديد والأهم هو أن المره دي كان رهانه على الإختلاف والخروج بره الصندوق ف توقيت كل الأغاني فيه رايحه في اتجاه تاني.. الرهان كان على ذوق الجمهور، والحمد لله كان رهان كسبان ????#والله_ابدا
كلمات والحان… pic.twitter.com/doNkYLKHHE

— عزيز الشافعي (@azizelshaf3i) July 23، 2023

عمرو دياب عزيز الشافعي والله أبداَ أغنية والله أبداَ والله ابدا والله ابداَ والله أبدا عمرو دياب و والله أبداَ عزيز الشافعي وعمرو دياب

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين عمرو دياب عزيز الشافعي والله أبدا أغنية والله أبدا والله ابدا والله ابدا والله أبدا عمرو دياب و والله أبدا زي النهاردة عزیز الشافعی والله أبدا عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله

متابعة بتجــرد: في ظاهرة لا تحدث كثيراً في حفلات الفنان المصري عمرو دياب، كسر “دياب” كل البروتوكولات التي كان يحرص عليها في حفلاته وغنّى للمرة الأولى وسط جمهوره الذي التفّ حوله في مشهد نادراً ما يتكرر في حفلاته، والتي وصفها الديجاي Adam Port بـ”ليلة لا تُنسى”.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مجموعة فيديوهات من حفله الأخير في الساحل الشمالي ظهر فيها وهو يغنّي وسط الجمهور الذي التفّ حوله بشكل غير مسبوق، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

وعلّق الديجاي Adam Port على الفيديوهات قائلاً: “ليلة واحدة مع عمرو في مصر. بدأ الأمر بحفلته الموسيقية وانتهى بمجموعة الدي جي الخاصة بي. ليلة لا تنسى”.

يُذكر أن عمرو دياب يستعد حالياً لإحياء أولى حفلاته في “مهرجان العلمين الجديدة” الذي تبدأ فعاليات دورته الثانية من 11 تموز (يوليو) الجاري إلى 30 آب (أغسطس) المقبل، والتي ستشهد العديد من النشاطات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أُقيمت العام الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by Adam Port / Keinemusik ???? (@adamport)

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «السلام».. مروة أنور تحتفل بخطوبتها (صور)
  • الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يكشف عن أعماله المقبلة مع عمرو دياب
  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • أحمد إبراهيم: "شيرين مقامها كبير جدا... وهي عارفة مكانتها عند الناس"
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • بوسي ومرقة.. عزيز الشافعي يعلن على دويو غنائي جديد
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • بعد «الطعامة».. عزيز الشافعي يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع بوسي