واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم السبت، استهدافها مواقع الاحتلال العسكرية وتجمعات جنوده على طول الحدود مع فلسطين المحتلة. 

وفي بيانات متعددة، اعلن حزب الله، استهداف  قوة عسكرية صهيونية في محيط “جبل أدير”، وأوقعوا عناصرها بين قتيل وجريح.

بالإضافة الى استهداف  ‏دورية  تابعة لـجيشالاحتلال أثناء دخولها إلى موقع المالكية بالأسلحة المناسبة، مؤكدة إصابتها بشكل مباشر.

وفي بيان اخر، كشفت المقاومة اللبنانية، عن استهداف  تجمعاً لجنود الاحتلال في جبل نذر، وتجمعا آخر في مرتفع ‏الكرنتينا، وذلك  بالأسلحة الصاروخية التي حقّقت إصابات مباشرة.

كما تصدت  لمسيّرة ‏صهيونية في المناطق الحدودية بالأسلحة الملائمة، مؤكّدةً إجبارها على التراجع ‏والعودة إلى داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واعلن “حزب الله” استهدافها، بالأسلحة الصاروخية، موقعي زبدين ورويسة القرن الصهيونيين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، مؤكدةً أنّ الصواريخ أصابت أهدافها بصورة مباشرة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

كاتبة صهيونية: مرارة الفشل أمام غزة تطغى على الإنجازات ضد حزب الله

الثورة نت/..

شددت كاتبة صهيونية على أن مرارة الفشل الصهيوني الذريع أمام المقاومة في غزة، تطغى على ما وصفته بـ”الإنجازات العسكرية” ضد حزب الله في لبنان، وذلك على وقع تصعيد العدو عدوانه العنيف على الأراضي اللبنانية.

وأشارت الكاتبة سارة كوهين في مقال نشرته صحيفة “إسرائيل هيوم” الصهيونية، إلى أن العمليات التي نفذها جيش الاحتلال في لبنان بدء من تفجيرات أجهزة الاتصالات اللاسلكية إلى بدء الغارات الصهيونية العنيفة منذ الاثنين الماضي.

واعتبرت أن ما وصفته بـ”البراعة والاقتدار”، اللذين أظهرهما جيش الاحتلال ضد حزب الله “تركا الإسرائيليين مطمئنين بأنهم لن يواجهوا مواقف ولحظات صعبة على هذه الجبهة”.

واستدركت الكاتبة الصهيونية، موضحة، أن هذا “النجاح ضد حزب الله يفقد زخمه في نفوس الصهاينة لدى مقارنته بالفشل الذريع” الذي مُنيت به “إسرائيل” أمام المقاومة في غزة، ليس في يوم السابع من أكتوبر 2023 فحسب، وإنما أيضا بعد ذلك التاريخ.

واختتمت مقالها، بالقول إن “الخوف من تمييز عدو، يكون في بعض الأحيان نابعا من الحرص على أن نحيا حياة طبيعية بلا قلق، وهو ما ينتهي بالعكس تماما”، حسب تعبيرها.

مقالات مشابهة

  • من حي “شرشبوك” إلى قمة المقاومة: حكاية السيد حسن نصر الله
  • حزب الله يستهدف مواقع صهيونية ويحقق إصابات مباشرة
  • انفجارات متتالية تهزّ “عكا وحيفا” المحتلة
  • بالأسلحة الصاروخية.. حزب الله يستهدف مستعمرة شتولا
  • هجوم يمني يستهدف قاعدة بحرية “إسرائيلية” في إيلات المحتلة
  • “تل أبيب” تحت خط النار .. واليمن يتوعد بالمزيد
  • كاتبة صهيونية: مرارة الفشل أمام غزة تطغى على الإنجازات ضد حزب الله
  • المقاومة اللبنانية تقصف مدينة طبريا وترد على استباحة العدو للمدنيين
  • “نصر الله كان في مكان استهداف الضاحية”.. مسؤول إسرائيلي يؤكد
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: لا معلومات مؤكدة بشأن استهداف حسن نصرالله حتى الآن