تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للثنائي الدولي السعودي علي البليهي لاعب الهلال وفراس البريكان لاعب الأهلي، أثناء تواجدهما في إحدى حلقات برنامج المقالب الرمضاني للفنان رامز جلال.

وأكدت المصادر أن البليهي والبريكان سيكونان ضيوفًا على رامز جلال خلال حلقة واحدة ستجمع بين الثنائي، وسيقوم الفنان المصري بافتعال المقالب في الثنائي ورصدت إحدى الصور سقوط البليهي أرضًا.

ضيوف برنامج رامز جلال

ويحرص رامز جلال على التنويع في ضيوفه الذين يتم استدعائهم خلال برمامجه ما بين الفنانين والمطربين والرياضيين والشخصيات العامة لجذب اهتمام أكبر مساحة من الجمهور.

كما يشهد برنامج رامز جلال في المواسم الأخيرة تواجد أكثر من حلقية تضم ضيوف من دول الخليج العربي لجذب اهتمامهم وتحقيق نسبة مشاهدات أعلى على مستوى الوطن العربي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البليهي البريكان علي البليهي فراس البريكان رامز جلال رمضان رامز جلال

إقرأ أيضاً:

افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، والدكتور وليد قانوش، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، افتتاح العرض المسرحى "حاجة تخوف" مساء أمس الخميس، على مسرح مركز الإبداع الفني برئاسة المخرج خالد جلال، بحضور الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، والدكتور مدحت العدل.

"حاجة تخوف" هو عرض مشروع تخرج الدفعة B من قسم التمثيل دفعة "على فايز" باستوديو المواهب، صياغة وإخراج خالد جلال، مخرج منفذ علا فهمي، بحضور كوكبة من الفنانين والكتاب والنقاد والصحفيين.

وعقب نهاية العرض وجه المخرج خالد جلال، الشكر والتقدير للدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، لاهتمامها بحضور افتتاح العرض، كما وجه الشكر للدكتور وليد قانوش لاهتمامه بكل ما يقدم بمركز الإبداع الفنى فى مختلف الأنشطة الثقافية والفنية. 

وأطلق المخرج خالد جلال اسم على فايز، على هذه الدفعة، تخليدا لذكرى أحد تلاميذه الذي وافته المنية خلال فترات التدريب، والذى كان أحد نجوم برنامج الدوم، وضمه المخرج خالد جلال إلى مركز الإبداع ليكون ضمن فريق العرض المسرحي.

يشار إلى أن المخرج خالد جلال، استطاع من خلال ورش مركز الإبداع الفني تقديم عدد كبير من الفنانين للساحة الفنية عبر دفعات مختلفة، وأصبح معظمهم نجوم الصفوف الأولى، سواء فى المسرح أو فى السينما أو فى التليفزيون، وقدم عروضا حققت نجاحا كبيرا علي المستويين الجماهيري والنقدي، منها: "هبوط اضراري، أيامنا الحلوة، قهوة سادة، سلم نفسك، سينما مصر، بعد الليل".

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • لماذا تبدأ السنة الهجرية بشهر المحرم رغم هجرة الرسول في ربيع الأول؟
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقع في فخ "فوفان ولكزس"
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني.. صور
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو"
  • وكيل معهد أبحاث الحج: ندرس تطوير المبادرات الإثرائية للحجاج
  • وكيل معهد أبحاث الحج: ندرس المبادرات الإثرائية لضيوف الرحمن لتطويرها
  • 5 مواقع تثري تجربة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي