سادت حالة من خيبة الأمل على بعثة ماينز وذلك عقب الخسارة الثقيلة بثمانية أهداف مقابل هدف وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي.

تصريحات المدير الرياضي لنادي ماينز

وقال مارتن شميدت المدير الرياضي لماينز في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "الخسارة بهذه النتيجة مؤلمة للغاية.

. أردنا التحلي بالشجاعة، لكن ربما أفرطنا في الثقة وعوقبنا من قبل بايرن ميونخ الذي تمتع بكفاءة تامة".

واختتم شميدت تصريحاته قائلا: "اليوم تعلمنا درسا وهو ألا نلعب بهذه الطريقة هنا في ميونخ".

بعد الهاتريك أمام ماينز.. هاري كين يتحدث عن أفضل أهداف مسيرته تعليقات قوية من نجمي بايرن ميونخ بعد اكتساح ماينز في البوندزليجا هنريكسون: نشعر بخيبة أمل ونقاتل لتفادي الهبوط

وقال بو هنريكسون المدير الفني لماينز: "الهدف الأول يؤلم كثيرا.. بالطبع نشعر بخيبة الأمل، خاصة أنه كان يتوجب علينا الدفاع بصورة أفضل بكثير كفريق".

واختتم هنريكسون تصريحاته قائلا: "لا نزال نقاتل لتفادي الهبوط معا، وأمامنا العديد من النهائيات لخوضها، وعلينا حصد النقاط المطلوبة في المباريات المقبلة".

وقال روبن زينتنر حارس مرمى ماينز في تصريحات صحفية: "دافعنا بصورة سيئة للغاية، لم نرتكب المخالفات في الأوقات الصحيحة.. وفي الهجمات المرتدة سمحنا لبايرن ميونخ بالركض تجاهنا، ومهاجمتنا بالسرعة.. كنا بعيدين للغاية عن الخروج بنتيجة جيدة اليوم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماينز بايرن ميونخ الدوري الالماني مدرب ماينز

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس

كشفت تقارير إعلامية في ألمانيا أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم يقترب من ضم المهاجم الفرنسي ميشال أوليز لاعب نادي كريستال بالاس الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت «سكاي» الرياضية وخبير الانتقالات الإيطالي فابريزو رومانو بأن أوليز صاحب الـ22 عامًا، يتواجد اليوم الأحد، في ميونخ لإجراء الفحص الطبي، ومن المنتظر أن يقوم بعد اجتياز الفحص بالتوقيع على عقد مع النادي البافاري يمتد حتى صيف 2029.

وذكرت تقارير صحفية خلال الآونة الأخيرة أن قيمة الصفقة تبلغ نحو 60 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، ولكن لم تصدر تصريحات رسمية حتى الآن.

يذكر أن أوليز كان قد انضم إلى صفوف كريستال بالاس في يوليو عام 2021، وكان أحرز عشرة أهداف في 19 مباراة شارك فيها في الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب أوليز في مركز الجناح المهاجم، وبالتالي فإن من المتوقع أن تكون هناك منافسة كبيرة بينه وبين كل من ليروي ساني وكينجسلي كومان وسيرجي جنابري.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يضغط لحسم صفقته الدفاعية الثانية
  • بايرن ميونخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • مدرب تركيا: نشعر بالفخر رغم الإقصاء
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا
  • نوير يوضح موقفه من اللعب في السعودية وقطر
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024