صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@03:27:21 GMT

برونو: شكراً الظفرة على الفرصة الثمينة

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

معتصم عبد الله (دبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة «بلدية الظفرة» تطلق خدمة إدارة الحيوانات السائبة «التواجد البلدي» في الظفرة ينظم 155 حملة تفتيشية

 تقدّم البرازيلي برونو نجل المدرب باولو كاميلي، و«محلل الأداء الفني» بالشكر لإدارة نادي الظفرة، على الفترة التي قضاها بالعمل مع «الفارس» في دوري الدرجة الأولى، بعد استمراره لفترة قصيرة ضمن الجهاز الفني للفريق، بعد الاستغناء عن والده الذي عاد إلى البرازيل لظروف خاصة.


وواصل برونو كاميلي العمل لفترة قصيرة ضمن الجهاز الفني الجديد للمدرب الكرواتي الجديد للظفرة ألين هورفات، قبل قرار الاستغناء عن خدماته، لينهي مشوار المحطة العملية الرابعة في ملاعب الإمارات، بعد التجارب السابقة إلى جانب والده مع فرق أندية الإمارات، دبا، وخورفكان.
وتعاقد الظفرة مع المدرب الكرواتي ألين هورفات «51 عاماً» ليكون الاسم الثالث في قيادة «الفارس»، بعد الوطني عبدالله مسفر، والبرازيلي باولو كاميلي.
وقاد المدرب الجديد «الفارس» في مباراتين الأولى أمام مسافي 1-2 ضمن «الجولة 22»، والتي تعرض فيها للطرد، ليبقى على المدرجات في مباراة الجولة التالية أمام مصفوت 2-2.
ويملك الوافد الجديد خبرات مميزة في ملاعب الخليج، بعدما سبق له قيادة النصر إلى التتويج ببطولة كأس السوبر السعودي موسم 2020- 2021، علاوة على قيادته الخليج والباطن في دوري المحترفين السعودي، والعربي في دوري الدرجة الأولى السعودية.
وتراجع ترتيب الظفرة إلى المركز السادس برصيد 34 نقطة في دوري الأولى الذي يشهد منافسة محتدمة بين أكثر من 6 فرق، تشمل مسافي «الخامس»، وله 35 نقطة، دبا «الرابع» برصيد 36 نقطة، بفارق المواجهات خلف يونايتد «الثالث»، فيما يحتل دبا الحصن الوصافة برصيد 44 نقطة، مقابل 52 نقطة للعروبة المتصدر.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي الظفرة الظفرة دوري الدرجة الأولى البرازيل فی دوری

إقرأ أيضاً:

تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته

استقرت رابطة الأندية المحترفة على اعتماد النظام البلجيكي في تنظيم دوري الموسم الجديد، حيث سيتم خوض دور واحد يتنافس خلاله أصحاب المراكز التسعة الأولى على لقب الدوري، بينما تتنافس الفرق من المركز العاشر إلى الثامن عشر على تفادي الهبوط.

جاء هذا التغيير خلال اجتماع رابطة الأندية، حيث تقرر أن يتنافس أصحاب المراكز التسعة الأولى على اللقب، فيما تسعى الفرق الأخرى إلى البقاء، على أن يهبط فريقان فقط في نهاية الموسم.

الظهور الأول.. أشرف داري يشارك في التدريبات الجماعية لـ الأهلي بمشاركة أشرف داري.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

وبحسب مصدر داخل الرابطة، أُقر النظام الجديد بعد اجتماع مع ممثلي أندية الدوري المصري، حيث سيتم تطبيقه بصورة استثنائية هذا الموسم.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن الدوري سيقام من دور واحد، ثم يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين: الأولى تضم الفرق التسعة المتصدرة، والثانية تضم باقي الأندية، مع هبوط فريقين بنهاية الموسم.

موعد بداية الدوري المصري 
ومن المقرر أن يبدأ الدوري في 30 أكتوبر، وينتهي في 6 يونيو 2025.

مقالات مشابهة

  • "الاحتياطي الفيدرالي" يخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 4 سنوات
  • تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته
  • الاحتياطي الفيدرالي يخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 4 سنوات
  • أحمد شوبير يعلق على نظام الدوري الجديد
  • مايلي سايروس متهمة بسرقة أغنية "flowers" من برونو مارس
  • بسبب هذا النجم.. أغنية Flowers تضع مايلي سايروس في ورطة
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • الشارقة يبحث عن «أفضل انطلاقة» في «الأبطال 2» أمام الاستقلال
  • «كيا» الأولى في تجربة العملاء للسيارات في الهند
  • سلام: شكراً قطر على إعادة بناء وتجهيز المستشفى الحكومي