صحافة العرب:
2024-09-30@19:23:36 GMT

- اتحاد غرب آسيا يشكل لجانه

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- اتحاد غرب آسيا يشكل لجانه

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اتحاد غرب آسيا يشكل لجانه، أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عن لجانه الدائمة والهيئات القضائية الجديدة التي جرى تشكيلها بعد انتخاب اللجنة التنفيذية للدورة 2023 ndash; .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد غرب آسيا يشكل لجانه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد غرب آسيا يشكل لجانه

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عن لجانه الدائمة والهيئات القضائية الجديدة التي جرى تشكيلها بعد انتخاب اللجنة التنفيذية للدورة 2023 – 2027.

وتتمثل هذه اللجان بلجنة الطوارئ برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد وعضوية الفريق جبريل الرجوب/ (فلسطين) والشيخ علي بن خليفة آل خليفة/ عضو (البحرين)، فيما تضم اللجنة المالية: السيد محمد فليطح الشمري (الكويت)/ رئيساً وعضوية السيد صلاح الدين رمضان (سوريا)، السيد علي العجمي (عُمان)، السيد منصور الأنصاري (قطر)، السيد عبدالله كبوها (السعودية).

وبالمقابل تكونت لجنة المسابقات من: السيد عدنان درجال (العراق) رئيساً وعضوية: السيد سمعان الدويهي (لبنان)، السيد فليح الدعجة (الأردن)، السيد جمال العتيبي (الكويت)، الدكتور علي أبو الراغب (اليمن)، بينما لجنة الإعلام والتسويق من: السيد يوسف السهلاوي (الإمارات) رئيساً، والأعضاء: السيد خالد الكواري (قطر)، السيد أيمن الفردان (البحرين)، السيد أحمد زامل (العراق)، السيد حسام الرجوب (فلسطين).

وفيما يتعلق بلجنة التطوير فإنها تضم: السيد أحمد البوعينين (قطر) رئيساً، والأعضاء: الدكتور حسن عبد ربه (اليمن)، الدكتور خالد بن مقرن (السعودية)، السيد عبد الرحمن الخطيب (سوريا)، السيد خلفان بالهول (الإمارات)، فيما اللجنة القانونية تضم: الشيخ محسن المسروري (عُمان) رئيساً، وعضوية كل من: السيد حمد الخالدي (البحرين)، السيد جمال محسن (العراق)، السيد أمجد آغا (سوريا)، السيدة حمدة الشامسي (الإمارات).

وتترأس السيدة لمياء البهيان (السعودية) اللجنة النسائية التي تضم في عضويتها: السيدة أمل بو شلاخ (الإمارات)، السيدة ستيفاني النبر (الأردن)، السيدة فاطمة حيات (الكويت)، السيدة رنا نخلة (لبنان).

وإلى جانب هذه اللجان تم استحداث لجنة مؤقتة (للمسؤولية الاجتماعية) من قبل اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا خلال اجتماعها الأخير، وذلك لتأكيد دور الاتحاد الفعّال في برامج المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع الاتحادات الأعضاء وبما يخدم جميع دول المنطقة، بالإضافة إلى تعميق روح المبادرة والمشاركة، من خلال تفعيل وتطوير قيم المسؤولية الاجتماعية في المجتمع الرياضي، وبحيث تقوم اللجنة ببناء إستراتيجية وفق منهجية صحيحة وممارسة يعكسها الواقع والاحتياج الفعلي لوضع البرامج والمبادرات الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية.

وتتكون لجنة المسؤولية الاجتماعية من: السيد حسن باشنفر (اليمن) رئيساً والأعضاء: السيد نزيه النصر (السعودية)، السيدة أماني القاضي (الأردن)، السيد وائل شهيب (لبنان)، السيدة أسماء بنت دشيشة (عُمان).

وفيما يتعلق بالهيئات القضائية فقد نسبّت اللجنة التنفيذية بأسماء الأعضاء ليتم المصادقة عليهم من قبل الجمعية العمومية في اجتماعها القادم، وذلك استناداً للنظام الأساسي لاتحاد غرب آسيا، الذي ينص على أن انتخاب اللجان المستقلة (الهيئات القضائية) من صلاحية الجمعية العمومية.

وللجنة الانضباط تم التنسيب بالأسماء التالية: السيد قيس أسود (العراق) رئيساً والأعضاء: السيد طلال بركات (سوريا)، السيد فراس أبو هلال (فلسطين)، السيد جاك طبر (لبنان)، السيد نواف الهزاع (الكويت)، بينما للجنة الاستئناف تم التنسيب بالأسماء التالية: السيد مصعب بو صبيع (البحرين) رئيساً والأعضاء: الدكتور حمد الحضرمي (عُمان)، السيدة دانة النعيمي (قطر)، السيد عبد الواسع عبد الملك (اليمن)، السيد ناجي ردايدة (فلسطين).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اللجنة التنفیذیة

إقرأ أيضاً:

ميقاتي: وقف العدوان الإسرائيلي يشكل مدخلاً للحلّ في لبنان

أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، الإثنين، استعداد بلاده لتطبيق القرار 1701 وإرسال الجيش اللبناني إلى جنوب الليطاني.

وقال ميقاتي، في تصريحات صحفية بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري، إن "بري أكد أنه فور وقف إطلاق النار سيدعو إلى انتخاب رئيس توافقي للجمهورية".

قصف متبادل بين إسرائيل وحزب الله - موقع 24أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، أن حزب الله واصل هجماته الصاروخية من لبنان على شمالي إسرائيل، فيما كانت منصة غاز إسرائيلية في البحر المتوسط هدفاً واضحاً لهجوم بطائرة مسيّرة.

وأضاف :"أكدنا على موقفنا بتطبيق النداء الذي صدر عن الولايات المتحدة وعدد من الدول الأوروبية والعربية والقاضي بوقف إطلاق النار وبداية البحث بتطبيق القرار 1701، ونحن نقبل بكل ما ورد بالبيان وهذا موقف لبنان الرسمي".

وقال نجيب ميقاتي، الإثنين، إن لبنان سيعقد جلسة للبرلمان لانتخاب رئيس جديد فور إقرار وقف إطلاق النار في الصراع بين تنظيم حزب الله اللبناني وإسرائيل.

لبنان.. ألف قتيل و6 آلاف جريح ومليون نازح في أسبوعين - موقع 24ارتفعت حصيلة الخسائر جراء الغارات الإسرائيلية المتواصلة على لبنان خلال الساعات الـ24 الماضية إلى 105 قتلى، وأكثر من 300 جريح، ومليون نازح، وفق بيان لوزاة الصحة.

وأضاف: "فور وقف إطلاق النار سيتم انتخاب رئيس توافقي".

وأكد ميقاتي، أن مدخل الحل هو في وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان والعودة إلى النداء الذي اطلقته الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا بدعم من الاتحاد الأوروبي ودول عربية وأجنبية لوقف إطلاق النار.

مقتل 21 شخصاً جرّاء قصف إسرائيلي شرقي لبنان - موقع 24قالت وزارة الصحة اللبنانية في بيان، إن 21 شخصاً قتلوا على الأقل، في هجوم على بعلبك-الهرمل بشرق لبنان، اليوم الأحد.

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن ميقاتي قوله، خلال استقباله وزير خارجية فرنسا جان نويل بارو، اليوم بحضور سفير فرنسا في لبنان هيرفيه ماغرو ، إن "الأولوية هي لتطبيق القرار الدولي 1701".

وأكد الوزير الفرنسي أن "بلاده تدعم لبنان وشعبه على الصعد كافة، وهي مهتمة جداً بدعم الجيش ومساعدته في هذه الظروف الدقيقة".

مقالات مشابهة

  • ضبط عامل تحرش بفتاة سودانية في السيدة زينب
  • ميقاتي: وقف العدوان الإسرائيلي يشكل مدخلاً للحلّ في لبنان
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • على بعد أيام من اختيار اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال.. جمعية حقوقية تطالب بتحريك المتابعة القضائية ضد مضيان
  • إعادة تعيين العفالق رئيساً لرابطة الدوري السعودي لـ 4 سنوات قادمة
  • الاثنين المقبل .. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة
  • تعيين اللواء أحمد زغلول مهران رئيسا للهيئة العليا لحزب المؤتمر
  • الرئيس العراقي يصف ما يحدث في لبنان بأنه تطور خطير يشكل تهديداً حقيقياً للمنطقة
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • الرئيس العليمي يلتقي المديرة التنفيذية لليونيسف في نيويورك