دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس مشروع توزيع سلة إطعام للعام 2024م في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت، وذلك بالتزامن مع قرب دخول شهر رمضان المبارك.
وقدم مدير مديرية الشحر عادل باعكابة شكره الجزيل للمملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على جهوده الفعالة في تأمين الغذاء للأسر المحتاجة في المديرية وما تتركه من أثر إيجابي على الأفراد والمجتمع.


أخبار متعلقة محليتا بربر وحلفا.. "الملك سلمان للإغاثة" يواصل جهوده التطوعية في السودانفي 3 دول.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل مساعدة المتضررين"الملك سلمان للإغاثة" يوزع 1.160 سلة غذائية في محلية بربر بالسودانويهدف المشروع إلى توزيع مساعدات غذائية في مديريات العبر، ورماه، وثمود، وحجر، والشحر، وشبام، وزمخ ونموخ، وبروم ميفع في محافظة حضرموت، يستفيد منها 4.240 أسرة من الأسر الأكثر احتياجا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم مساعداته- واس مشروع الإمداد المائيكما واصل المركز تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة. وجرى خلال شهر يناير 2024م، ضخ 2.821.000 لتر من مياه الاستخدام المنزلي.
وضخ 2.759.000 لتر من مياه الصحية للخزانات، وتنفيذ 113 نقلة لإزالة المخلفات من مخيمات النازحين، وإجراء 51 عملية تجفيف لمياه الصرف الصحي، وتنفيذ عملية واحدة لفحص جودة المياه، حيث يستفيد من تلك الخدمات 9.800 فرد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم مساعداته- واس مركز الأطراف الصناعيةوقدّم مشروع تشغيل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في محافظة عدن خدماته الطبية المتنوعة لـ 401 مستفيد ممن فقدوا أطرافهم من أبناء الشعب اليمني الشقيق خلال شهر يناير 2024 م.
وجرى خلال المشروع تقديم 1.111 خدمة، حيث بلغت نسبة الذكور 67% ونسبة الإناث 33%، بينما شكلت نسبة النازحين 60% والمقيمين 40% من إجمالي المستفيدين حيث توزعت الخدمات بين تركيب وتأهيل الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي والاستشارات التخصصية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم مساعداته- واس مساعدات لبنانوفي لبنان، واصل المركز، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان.
ووزع المشروع الأسبوع الماضي 25,000 ربطة خبز يوميًا للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 125 ألف فرد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم مساعداته- واس مساعدات السودانفي نفس السياق، وزّع المركز أمس الأول، 200 سلة غذائية في محلية البرقيق بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 1.200 فرد.
كما وزّع 700، سلة غذائية في ولاية نهر النيل بجمهورية السودان، استفاد منها 4.200 فرد، وقدم 715 سلة غذائية في ولاية القضارف، استفاد منها 4.396 فردًا.
وذلك ضمن الجهود الإنسانية والإغاثية التي تقوم بها المملكة للوقوف إلى جانب الشعب السوداني الشقيق، وتخفيف معاناته جراء الأزمة الإنسانية الراهنة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مركز الملك سلمان للإغاثة مركز الملك سلمان مساعدات مركز الملك سلمان السعودية أخبار السعودية سلة غذائیة فی استفاد منها article img ratio img object position

إقرأ أيضاً:

السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار

قدمت المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار.

وخلال توقيع مذكرة تعاون بين مركز الملك سلمان للإغاثة والهيئة العليا للإغاثة في السراي الحكومي، أعلن السفير السعودي لدى لبنان وليد بخاري عن المساهمة المالية.

بدوره قال رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي: "هذه المناسبة تشكل تعبيرا عن حرص المملكة العربية السعودية على استقرار لبنان ودعمه في كافة المجالات".

وأضاف: "من استطاع نقل المملكة وشبابها الى المواقع القيادية والريادية التي وصلوا إليها وتحويل المملكة الى بلد منتج بكل ما للكلمة من معنى في فترة قصيرة ليس صعبا عليه أن يكون العضد لأشقائه في لبنان"، مؤكدا "أننا نتطلع إلى رعاية المملكة ولفتتها الأخوية تجاه لبنان ليتمكن من النهوض من جديد".

المصدر: lebanonfiles

مقالات مشابهة

  • شاهد| "السواحه" يناقش مع "زوكربيرج" وقيادات جوجل دعم الاقتصاد الرقمي
  • وزير الدفاع يبحث تعزيز مسارات التعاون مع نظيره التركي
  • الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته.. إشادة أممية بالدور الإنساني الرائد للمملكة
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم الرعاية الصحية للاجئين السوريين والمجتمع المضيف في عرسال
  • «سلمان للإغاثة» يوزع 535 حقيبة إيوائية في محلية جنوب الجزيرة بالسودان
  • بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024