إذا كنت تبحث عن جهاز لابتوب محمول بامكانيات فريدة فيمكنك تجربة جهاز Asus ROG Zephyrus G16 نسخة 2024، والذي أطلقته شركة Asus ليجمع بين التصميم المتكامل والآداء وذلك بدعم من معالجات إنتل.

وتعد تلك النسخة من أخف أجهزة الحاسب المحمولة والمميزة فهو يأتي بحجم 16 بوصة، أما عن وزن الجهاز فهو يبلغ حوالي 1.9 كجم، وبسمك حوالي 1.

49 سم. 

Asus ROG Zephyrus G16 

تأتي ضمن مواصفاته معالجات إنتل بمعمارية Meteor Lake، وهي تعد أولى معالجات إنتل المميزة بوحدة معالج  NPU وذلك للذكاء الإصطناعي، وهي ميزة تدعم المستخدمين وذلك لسنوات قادمة وذلك مع ارتفاع نسبة التطبيقات التي تدعم تقنية الذكاء الإصطناعي وستصل إلى أكثر من 300 تطبيق بحلول 2025.

وفقا لموقع "digitaltrends" التقني، تقدم Asus جهاز Asus ROG Zephyrus G16  بشاشة 16 بوصة من نوع OLED بمعدل تحديث 240Hz هرتز في الثانية، مع كاميرا بدقة 1080 بكسل أعلى الشاشة ولوحة مفاتيح من فئة “chiclet”، وبمسافة انتقال بين المفاتيح 1.7مم، مع مستوى جيد من المقاومة عند الضغط.

Asus ROG Zephyrus G16 نظام تبريد متكامل

تقدم Asus الجهاز بنظام تبريد متكامل ويضم ثلاثة من المراوح وذلك مع أنابيب حرارية، وعدد من المكبرات الصوتية والتي قد تم توزيعها وذلك بشكل مثالي في جهات الجهاز، وذلك مع تقنية عزل الضوضاء.

يُعد جهاز Asus ROG Zephyrus G16 موديل2024 أول الأجهزة التي يتم إطلاقها لهذا العام بتقنية G-Sync.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة Asus

إقرأ أيضاً:

حقل غير تقليدي.. ما لا تعرفه عن حقل "اللدام" السعودي

حقل "اللدام" السعودية.. تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن كشف  وزير الطاقة السعودي إن شركة "أرامكو" السعودية اكتشفت حقول نفط جديدة وغاز طبيعي في المنطقة الشرقية والربع الخالي في المملكة. 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن الوزير قوله إن الحقول شملت حقلين للزيت غير التقليدي، ومكمنا للزيت العربي الخفيف، وحقلين للغاز الطبيعي، ومكمنين للغاز الطبيعي.

لذلك نستعرض إليكم جميع التفاصيل حول  حقل "اللدام" السعودي وذلك بعد تصدرها محركات البحث من خلال هذا التقرير.

 

حقل اللدام السعودي

حقل "اللدام" للزيت هو حقل غير تقليدي في المنطقة الشرقية بعد أن تدفق الزيت العربي الخفيف جدا في بئر (لدام-2) بمعدل 5100 برميل في اليوم، مصحوبا بنحو 4.9 ملايين قدم مكعب قياسي من الغاز في اليوم.

اكتشفت الشركة حقل "الفروق" للزيت غير التقليدي في المنطقة الشرقية بعد أن تدفق الزيت العربي الخفيف جدا من بئر (الفروق-4) بمعدل 4557 برميلا في اليوم، مصحوبا بنحو 3.79 ملايين قدم مكعب قياسي من الغاز في اليوم.

وشملت الاكتشافات مكمن (عنيزة ب/ج) في حقل "مزاليج" في المنطقة الشرقية، بعد أن تدفق الزيت العربي الخفيف من بئر (مزاليج-62) بمعدل 1780 برميلا في اليوم، مصحوبا بنحو 0.7 مليون قدم مكعب قياسي من الغاز في اليوم.

مقالات مشابهة

  • جهاز المخابرات العامة: الأيام القادمة ستكون صعبة على أعداء الوطن
  • حماية المستهلك : حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية
  • حقل غير تقليدي.. ما لا تعرفه عن حقل "اللدام" السعودي
  • عاجل| أحذر من بعض ظرازات BMW.. الفرامل قد يكون فيها مشكلة؟
  • الحضور إلزامي.. حماية المستهلك: استدعاء مالكي هذه السيارات بسبب نظام الفرامل
  • «حماية المستهلك»: «جلوبال أوتو» للسيارات تسحب بعض موديلات BMW للفحص الاحترازي
  • «طاقة موفّرة لإنارة المنازل».. «محمد» يصمم جهاز خاص بتوليد الكهرباء
  • 12 دولة تشارك فى ورشة أخلاقيات الذكاء الإصطناعي بالاكاديمية العربية بالإسكندرية
  • جهاز تنمية المشروعات يطلق منتج برنامج الأبطال
  • بعد توظيف صوته بالذكاء الإصطناعي.. مورجان فريمان: إحتيال