أكد الفنان حسن الرداد، تأثره بأجواء مسلسلات رمضان القديمة المشابهة لـ أرابيسك وليالي الحلمية التي يوجد بها شخصيات كثيرة وتقدم مشاهد تحدث في حياتنا وتكون الشخصيات مشابهة لحياتنا وليست أسطورية، مشيرا إلى أن مسلسل "محارب" مكتوب بشكل جميل ومشوق.

وأضاف حسن الرداد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامي أسامة كمال على قناة دي إم سي، أن مسلسل محارب من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل ويضم مجموعة من النجوم، موضحا أن المسلسل عمل درامي اجتماعي فيه تشويق وكل عناصر الدراما وقيمة كويسة.

وأشار حسن الرداد، إلى أن أحداث المسلسل وإيقاعه سريع في 30 حلقة وقاموا بتصوير 90% وتتبقى مشاهد بسيطة من العمل، موضحا أن المسلسل فيه مشاهد أكشن ودراما اجتماعية وعلاقات إنسانية والأدوار كلها مختلفة وفيها تناغم، ووعد الجمهور بمشاهدة مسلسل مختلف وعلى قدر وعقول المشاهد العربي.

▶️ شاهد هذا الفيديو https://www.facebook.com/share/v/AGVWu6VgAZZihQ4M/?mibextid=ox5AEW

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامي اسامة كمال الفنان حسن الرداد حسن الرداد محارب حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكري وفاة والده

يحل اليوم الذكرى السنوية العشرين لـ " الراحل نبيل الرداد" والد الفنان حسن الرداد، ونشر الرداد خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك مجموعة من الصور لوالده، وكتب: “الذكرى العشرين لوالدى  السيد نبيل الرداد، ابويا اللى علمنى معنى الرجولة والشجاعة، وإنى ما أخاف غير من ربنا وأقول الحق لو على رقبتى.

واستكمل الرداد: كان عنوان الرجولة والجدعنة، وكانت حياته كلها فى خدمة الناس بلا مقابل، مواقفه السياسية الجريئة كثيرة، مواقفه الإنسانية مع الناس البسيطة اأكتر، الله يرحمك يا ابويا ويسكنك فسيح جناته، مافيش كلام قادر أعبر به عنك وعن شخصيتك الفريدة اللى عمرى ماقابلت زيها أبدا، ربنا يرحمك يا ابويا، وإلى لقاء فى الجنة إن شاء الله.. أرجو الدعاء لوالدى السيد نبيل الرداد.

أبرز أعمال حسن الرداد في الدراما

 

المسلسلات شارك فيها حسن الرداد: حكايات زوج معاصر، الدالي (ج1)، ابن الأرندلي، الجماعة، نونة المأذونة، راجل وست ستات 8، آدم وجميلة، كيكا على العالي، اتهام، مولد وصاحبه غايب، لهفة، حق ميت، إستيفا، نيللي وشريهان، مدرسة الحب، واكلينها والعة (سبع صنايع)، عزمي وأشجان، الزوجة 18، واكلينها والعة (سبع صنايع)، شاهد عيان، ملوك الجدعنة، خارج السيطرة، بابلو، محارب

 اخر اعمال حسن الرداد

 

وكان اخر اعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وايضا يقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى أنطلقت أولي حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءًا على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكري وفاة والده
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • 6 مرشحين على مقعد نقيب الفنانين التشكيليين.. واستراحة محارب