أكّد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلاميّة، التركيز في الموسم الدرامي الرمضاني 2024 على محاور مختلفة، بما في ذلك الكتابة الجيدة للعمل باعتبارها البطل الحقيقي، إلى جانب الحرص على التنوع ما بين التاريخي والكوميدي والاجتماعي.

دراما رمضان المقدمة من المتحدة تشهد تنوعًا ملحوظًا

وأوضح «الفقي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج «مساء دي أم سي»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، أن «المتحدة» تقدم مسلسلات من النوع التاريخي، متمثلة في «جودر» و«الحشاشين» وهو عمل لم يحدث في تاريخ مصر، مؤكدًا أنّ دراما رمضان المقدمة من الشركة تشهد تنوعًا ملحوظًا، وتلك مِيزة عن المواسم الرمضانية السابقة.

 وبيّن الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلاميّة، أنه في المسلسلات هذا العام جرى الجمع بين الخبرات المتمثلة في الفنان يحيى الفخراني، وكريم عبدالعزيز، وياسر جلال، وخالد النبوي، كما أنه جرى الاعتماد أيضًا على الشباب، وهو ما ظهر في مسلسل «مسار إجباري» و«مليحة».

 

أفلام المتحدة تعرض في عدة دول

ولفت عمرو الفقي، إلى أنّ «المتحدة» تعرض مسلسلاتها في العديد من الدول من بينها روسيا وماليزيا، مؤكدًا أنه من المهم أن تصل الدراما المصريّة لكل مكان في العالم.

واختتم الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلاميّة، بالإشارة إلى أنّ الدراما المصرية هي القوة الناعمة لمصر، منوهًا إلى أنّ الأعمال الدرامية هذا الموسم، تضم «مليحة» عن القضية الفلسطينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو الفقي الشركة المتحدة دراما رمضان مسلسلات المتحدة

إقرأ أيضاً:

الشركة المتحدة تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقراتها

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع مقراتها الإعلامية واستوديوهاتها، وذلك إيماناً بدورها الوطني في المساهمة بجزء بسيط في تجاوز أي تحديات تواجه الدولة المصرية، وانطلاقاً من ثوابتها في دعم الدولة المصرية ضد كافة التحديات.

وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن بدأها في تنفيذ الخطة الخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء في جميع المقرات التابعة لها من مقراتها والاستوديوهات التابعة لها ومكاتبها الإدارية للمساهمة ولو بقدر بسيط في تخفيف الأعباء على الدولة المصرية.

وتؤكد الشركة المتحدة التزامها منذ عدة سنوات في الترشيد واتباع معايير الاستدامة والحفاظ على البيئة في التشغيل والإنتاج، حفاظاً على الموارد الوطنية المستخدمة في توليد الطاقة واستهلاكها.

اقرأ أيضاًبتكلفة 250 مليون جنيه.. تفاصيل تطوير مستشفى أبو الريش بقصر العيني (صور)

وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي ترتيبات عقد المجلس الاستراتيجي رفيع المستوي بين البلدين

مقالات مشابهة

  • بايدن وترامب يتأهبان لمناظرة رئاسية تاريخية
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن خطة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • المتحدة للخدمات الإعلامية: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد الكهرباء بمقرات الشركة
  • الشركة المتحدة تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقراتها
  • وزارة الإعلام تشارك في اجتماع المجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية
  • محافظ سوهاج يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات«حياة كريمة» بجرجا
  • محافظ سوهاج يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" بجرجا
  • دراما "جوابات حراجي القط" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية