شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن هنية يستقبل مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة من الضفة، استقبل عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ظهر اليوم الأحد محمد صبيحات المدير العام في المجلس الأعلى للشباب والرياضة .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هنية يستقبل مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة من الضفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هنية يستقبل مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة...

استقبل عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ظهر اليوم الأحد محمد صبيحات المدير العام في المجلس الأعلى للشباب والرياضة من المحافظات الشمالية "الضفة الغربية" في زيارة للاطلاع على برامج وأنشطة المجلس والمخيمات الصيفية 

وكان هنية ود. يحيى الخطيب والمدراء العامون والمدراء وشادي شبات مدير المعبر في استقبال صبيحات في معبر بيت حانون.

وبدأت الزيارة فور وصول صبيحات بجولة تفقدية على المخيم الصيفي في الجمعية الفلسطينية للتنمية وحماية التراث ببيت لاهيا وتم الاطلاع على زوايا المخيم والأنشطة التي يقدمها للطلائع.

بعد ذلك توجه الجميع إلى مجمع فلسطين الرياضي وقام هنية بعرض أنشطة المجلس والجهود التي يبذلها كجسم موحد وتنفيذ البرامج التي تخدم الرياضة والشباب، وعبر صبيحات عن تقديره لطواقم المجلس وما تبذله من جهد كبير رغم التحديات، وأكد دعمه لكل الجهود التي تعزز العمل الوطني ووحدة الشعب الفلسطيني، كما اطلع صبيحات على مركز بيوت الشباب الذي افتتحه المجلس لاستضافة الوفود الرياضية، وقاعة التدريب الرياضي المركزية.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عطاف يستقبل نواب المجلس الشعبي الوطني المنتخبين عن الجالية الوطنية بالخارج

استقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، اليوم بمقر الوزارة، نواب المجلس الشعبي الوطني المنتخبين عن الجالية الوطنية بالخارج.

وحسب بيان الوزارة، فقد خصص هذا اللقاء، الذي يندرج في إطار تقاليد التشاور والتنسيق بين وزارة الشؤون الخارجية وممثلي الجالية بالبرلمان، لاستعراض أوضاع المواطنين الجزائريين بالمهجر من كافة جوانبها وبحث السبل الأمثل للتكفل بمختلف انشغالاتها، تنفيذا للتدابير الهامة التي ما فتىء يتخذها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، لفائدة أبناء الجزائر المقيمين خارج الوطن.
كما سمح التفاعل بين الوزير ونواب البرلمان بمناقشة عدد من المسائل والملفات المرتبطة بعصرنة الخدمات القنصلية وهيكلة الجالية الوطنية وتمكين أفرادها من الاسهام الفعال في النهضة الاقتصادية التي تشهدها الجزائر على مختلف المستويات والاصعدة.

مقالات مشابهة

  • كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)
  • هنية يستقبل قيادة "الديمقراطية" ويبحثون تطورات "طوفان الأقصى" والمشهد الوطني
  • المجلس الأعلى للدولة يرفض بيانات الهيئة العامة للأوقاف عن المذهب الإباضي
  • محافظ الطائف يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة
  • "الدولة" يستقبل وفدين صومالي وسعودي للتعريف بأدوار واختصاصات المجلس
  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • عطاف يستقبل نواب المجلس الشعبي الوطني المنتخبين عن الجالية الوطنية بالخارج
  • تقديم دفعة جديدة من رؤساء الجماعات والمنتخبين المتهمين بتبديد المال العام أمام القضاء
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب
  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»