شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وعظ المنيا تنظم ندوات دينية بمراكز الشباب والرياضة، نظمت منطقة وعظ المنيا، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة إدارة البرلمان والتعليم المدني وإدارات الهيئات الشبابية ، ندوات دينية بمراكز الشباب .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وعظ المنيا تنظم ندوات دينية بمراكز الشباب والرياضة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وعظ المنيا تنظم ندوات دينية بمراكز الشباب والرياضة

نظمت منطقة وعظ المنيا، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة "إدارة البرلمان والتعليم المدني وإدارات الهيئات الشبابية"، ندوات دينية بمراكز الشباب بالمنيا، والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة والأزهر الشريف.

حيث تم تنفيذ عدد من الندوات الدينية عن أهم القضايا التي تخص الشباب، وذلك بمراكز شباب المدينة أ، وماقوسة، والمدينة ج، وابوفليو، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، وفضيلة الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور نظير عياد، وفضيلة الأمين العام المساعد للدعوة والإعلام الديني الدكتور محمود الهواري.

تهدف القوافل الدعوية إلي نشر الفكر الوسطى وتصحيح المفاهيم ونشر سماحة الإسلام وبيان وسطيته ودعم جهود الدولة المبذولة في محاربة الإرهاب والتصدي للأفكار المتطرفة الهدامة وجهودها في التنمية في مختلف المجالات وبيان حرص الإسلام على صحة الإنسان ومحاربته للشائعات الكاذبة، وسوف تشهد القوافل في الفترة القادمة انتشارا للسادة علماء الوعظ بالأزهر الشريف في جميع مراكز الشباب بمحافظة المنيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة حجة تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت جامعة حجة بالتنسيق مع ملتقى الطالب الجامعي اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية اكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عبده سحلول، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف هو احتفاء بالقيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية المحمدية وأغلى مناسبة دينية على مر التاريخ.

ولفت إلى أهمية استلهام الدروس من حياة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ومقامه وقيمه وسلوكه والاقتداء بسجاياه وشجاعته وجهاده وتعزيز وحدة الأمة خاصة في ظل التحديات التي تواجهها والعدوان الصهيوني الهمجي على الأشقاء في غزة.

فيما أشار عضو رابطة علماء اليمن عبدالمجيد شرف الدين إلى ان ذكرى المولد النبوي محطة إيمانية للتعرف على سيرة النبي الخاتم العطرة وتصحيح الأفكار والثقافات المغلوطة.

وأكد ضرورة تعزيز قيم التعاون والتكافل في أوساط المجتمع والالتفاف حول القيادة الثورية الحكيمة في التصدي لحلفاء الطاغوت وجلاوزة العصر وإفشال المخططات التي يحاول أعداء الإسلام نشرها والكذب على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

تخللت الفعالية التي حضرها عمداء ونواب الكليات والمراكز والكوادر الأكاديمية فقرات معبرة عن المناسبة الدينية الجليلة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يستقبل الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر
  • وزير الشباب والرياضة يطلع على تجهيزات إقامة المهرجان الكشفي لثورة ٢١ سبتمبر
  • فعالية خطابية في مديرية يريم بإب بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ماراثون مسافة 1.8 كم تنظمه مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء
  • جامعة حجة تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • جامعة حجة تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • قضايا الدولة تنظم حفل تكريم المتفوقين والمولد النبوي الشريف
  • ندوة دينية بمركز شباب النجمة والحمران عن المولد النبوي الشريف
  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..