افتتحت شركة “Simsoft” التركية المتخصصة في مجال التكنولوجيا والدفاع، فرعًا  لها في دولة قطر، وذلك في إطار جهودها لتوسيع نطاق أنشطتها في منطقة الخليج العربي.
جاء هذا الإعلان على هامش مشاركة الشركة في “معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري (ديمدكس 2024)”، الذي استضافته العاصمة القطرية، الدوحة، من 4 إلى 6 مارس/آذار.

وأوضح البروفسور ويسي إيشلار، الشريك المؤسس لشركة “Simsoft”، أن افتتاح الفرع الجديد في قطر يهدف إلى عرض إمكانات وقدرات الشركة في السوق العربي.
كما ذكر إيشلار أن هناك إقبالًا واهتمامًا متزايدين بمنتجات الشركة التكنولوجية في منطقة الخليج، مشيرًا إلى أن الفرع القطري سيسهم في تعزيز الأنشطة التسويقية لمنتجات الشركة في دول المنطقة.

خلال فعاليات “ديمدكس 2024″، أجرت “Simsoft” مباحثات هامة، كما أبرمت صفقة مع مجموعة برزان القابضة القطرية تتعلق بتكنولوجيات أجهزة المحاكاة.
تُعد مجموعة برزان القابضة، التي تلعب دورًا رئيسيًا في تعزيز قدرات القوات المسلحة القطرية، شريكًا استراتيجيًا في الصناعات الدفاعية بالسوق القطري، حيث تعمل على إبرام اتفاقيات تعاون مع شركات دولية في مجالات البحث والتطوير، ونقل الخبرات، وتطوير التكنولوجيات الدفاعية والأمنية.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي

أصدرت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال نجم الأهلي، والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، الجزائري أحمد قندوسي، على خلفية اتهامه بإفشال صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد إلى المارد الأحمر.

وذكرت الشركة المسؤولة عن أحمد قندوسي في بيانها: "نعبر عن استيائنا الشديد وغضبنا العارم من الاتهامات الباطلة التي وجهت ضد اللاعب أحمد قندوسي، والتي تدعي كذبا بأنه السبب في فشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي".

وواصلت: "نود التأكيد وبأقوى العبارات على أن هذه الإدعاءات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب أحمد قندوسي كان من أكبر الداعمين لزين الدين بلعيد، وكان محفزا رئيسيا له للانضمام إلى النادي الأهلي".

وأضافت: "إن نشر مثل هذه الأكاذيب والإفتراءات يعد تشويها متعمدا لسمعة اللاعب، ونعتبره هجوما غير مبرر على نزاهته ومصداقيته".

وأردفت: "بناء على ذلك، نعلن عن نيتنا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة، لنشرهم هذه الأكاذيب دون تقديم أي دليل ملموس".

وتابعت: "سنتابع هذه القضية بكل جدية وحزم، وسنقوم بملاحقة كل من تسول له نفسه تشويه سمعة لاعبينا أو المساس بهم قانونيا".

واختتمت الشركة في بيانها: "لن نتسامح مع أي محاولة للإضرار بسمعة لاعبينا أو التأثير على مسيرتهم الرياضية. نحن مصممون على حماية حقوق لاعبينا بكل الوسائل المتاحة، ولن نتردد في اتخاذ أي خطوة قانونية لضمان ذلك".

مقالات مشابهة

  • «الصحة»: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي
  • الصحة تختار «فاكسيرا» لتدريب العاملين بـ«الاتحاد الأفريقى» على تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية
  • الصحة: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي على مبادئ تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية والبيولوجية
  • إطلاق خط جوي مباشر جديد بين قوانجتشو جنوبي الصين وإسطنبول التركية
  • ما أسباب انقطاع الكهرباء في مصر؟.. «الشركة القابضة» توضح لأول مرة
  • بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي
  • ”الصحة القابضة“ تستعد لخصخصة أول 3 تجمعات صحية الأسبوع المقبل
  • ”الصحة القابضة“ تستعد لخصخصة أول 3 تجمعات صحية الأسبوع المقبل/عاجل
  • «سناد القابضة» تقر تحويل 210 ملايين ريال الاحتياطي النظامي لإطفاء الخسائر المتراكمة
  • الخطوط القطرية تتطلع لشراء 20% من أسهم فيرجن أستراليا