أكد الإعلامي أسامة كمال، أن الأوضاع الصعبة في قطاع غزة مستمرة رغم جهود مصر الضخمة على المستوى الإنساني والدبلوماسي والسياسي لإقامة هدنة، موضحًا أنه لا بد من الاستمرار في متابعة أحداث غزة حتى لا تضييع وتتلاشى هذه القضية الفلسطينية المهمة.

البابا فرنسيس: إسرائيل وحماس مسؤولين عن الصراع في فلسطين نتانياهو: إسرائيل لن تقبل نصائح أخلاقية من أردوغان مخطط أمريكا في حرب غزة

وأضاف أسامة كمال، خلال تقديم برنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، أن الوضع الحالي في غزة ليس به أي تقدم، مؤكدًا أن الاتفاق الأمريكي الإسرائيلي بشأن الحرب الإسرائيلية على غزة بدا يكون أكثر وضوحًا خلال الفترة الحالية، والأمر لم يعد عجز أمريكي أمام إسرائيل ولكن تمهيد لحصول إسرائيل على أرض أكبر من فلسطين.

وأشار أسامة كمال، إلى أن هناك خبير في الأمم المتحدة ينتقد أسلوب أمريكا وحديثها عن خطة الميناء وإنزال المساعدات جوًا وتحدث بأنها أساليب عبثية ومثيرة للسخرية، مؤكدًا أن الـ "سي أن أن" نشرت صور لأقمار صناعية تكشف طريق يشيده الجيش الإسرائيلي سيقسم غزة إلى نصفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة فلسطين القضية الفلسطينية أسامة كمال قطاع غزة اسرائيل الإعلامي أسامة كمال خطط أمريكا أسامة کمال

إقرأ أيضاً:

أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»

كشف الفنان القدير أحمد كمال، عن سر نجاح مسلسل «كامل العدد»، وقت عرضه على إحدى القنوات الفضائية.

تصريحات أحمد كمال


وقال أحمد كمال، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن مسلسل «كامل العدد»، مأخوذ عن فيلم «عالم عيال عيال»، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الدراما ثمة عالمية موجودة في أكثر من عمل فني من زمان جدًا.

 

وأوضح أحمد كمال، أن مسلسل «كامل العدد»، هو عمل اجتماعي يتضمن كوميديا خفيفة، مشيدًا بـ رنا أبو الريش، ويسر طاهر مؤلفي المسلسل، لافتًا إلى أنهما صغيرات بالسن في بداية الثلاثينات، قائلًا: «شاطرين جدًا وعندهم قدرة على توفير عالم مصري وأجواء مصرية جدًا، والشخصيات مرسومة بشكل جميل فيه عمق وكل شخصية واخدة حقها، وفي نفس الوقت في خفة دم لطيفة جدًا، وطبعًا مشاعر العائلة المتماسكة اللي إحنا مفتقدنها دلوقتي».


أحمد كمال يكشف سر نجاح كامل العدد


ويعتبر سر نجاح مسلسل «كامل العدد»، أننا قدمنا عائلة متماسكة رغم كل التناقضات والاختلافات تعرف كيف تدافع عن بعضها البعض، على الرغم من كثرة الآباء والأمهات في العائلة نفسها.

أحداث كامل العدد 


 وتدور أحداث مسلسل كامل العدد 2 في إطار اجتماعي لايت مع تطور الأحداث الجديدة التي يواجهها الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، وتظهر مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالًا لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم  الرمضاني  الماضي 2023.

 

أبطال مسلسل كامل العدد +1

 

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • الجامعة العربية تؤكد دعم جهود قطر ومصر للتوصل لوقف إطلاق نار دائم بغزة
  • الجامعة العربية تطالب مجلس الأمن بالتدخل لوقف الإبادة في غزة
  • عبد الملك الحوثي: انحسار الاهتمام بأحداث غزة أخطر نقطة ضعف لصالح إسرائيل
  • قائد الثورة يكشف اكثر نفاط الضعف عند العرب
  • "استولت على ربع غزة".. تحقيق يكشف بدقة ما تفعله إسرائيل
  • فلسطين والنِّكروبوليتيكس: هل يملك أحد الحق في قتلنا؟
  • مندوب فلسطين بالجامعة العربية يدعو لتجميد مشاركة إسرائيل في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • مخطط إسرائيلي ناعم لضم الضفة الغربية
  • "أكسيوس" يكشف بوادر "انفراجة" بشأن غزة بعد رد حماس