قال المتسابق أحمد طراد العنزي من منطقة الحدود الشمالية المشارك في الفرع السادس بمسابقة الملك سلمان المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ 25، إنه شعر بالرهبة والتوتر الشديد خلال جلوسي على كرسي الاستماع بقاعة التصفيات النهائية ودعوت الله كثيراً فاستجاب دعواتي ولم يصدر مني أيّ خطأ والحمد لله اللذي بنعمته تتم الصالحات.

وأفاد العنزي الذي يعد أصغر مشارك في المسابقة المحلية في دورتها الحالية حيث يبلغ 12 عاماً وهو في طريقه لحفظ القرآن الكريم كاملاً أنه استعد للمسابقة منذ شهور لقوة المتنافسين وجودة القراء ، مبينًا أن الوصول للتصفيات النهائية بحد ذاته يعّد إنجازًا.

وفي ختام حديثه رفع الشكر للقيادة الرشيدة – حفظها الله- على عنايتها بحفظة كتاب الله الكريم, كما شكر وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على متابعتها المستمرة للمسابقة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: حفظ القرآن مسابقة الملك سلمان

إقرأ أيضاً:

تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان الإنسانية والإغاثية في العالم

نيويورك – واس

بحث معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، مع القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ جويس مسويا، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك.

ونوهت جويس مسويا بالجهود الإنسانية والإغاثية، التي تقدمها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لنجدة المتضررين والمحتاجين في العالم.

وقد وقّع الجانبان اتفاقيتي تعاون مشترك؛ بغرض دعم المركز لأعمال المكتب الإنسانية في جمهورية السودان بقيمة مليون دولار أمريكي، ودعم أعماله في جمهورية أوكرانيا بقيمة مليوني دولار أمريكي.

تأتي هذه الاتفاقيات في إطار جهود المركز لتعزيز التنسيق المشترك مع منظمات الأمم المتحدة ووكالاتها الإنسانية؛ بهدف الوقوف مع المحتاجين والمتضررين حول العالم في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • البرلمان العربي يشيد بمبادرة الملك سلمان بتقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • أدلة تفضيل سيدنا محمد على الأنبياء من القرآن الكريم
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان الإنسانية والإغاثية في العالم
  • أحمد عمر هاشم: الأزهر يحمل راية الوسطية التي جاء بها القرآن الكريم