شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لمرحلة البكالوريوس والدبلوم جامعة الحدود الشمالية تفتح باب القبول والتسجيل، أعلنت جامعة الحدود الشمالية عن فتح بوابة القبول والتسجيل للطلبة السعوديين الراغبين في الالتحاق بالجامعة لمرحلة البكالوريوس والدبلوم للعام .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لمرحلة البكالوريوس والدبلوم.

. جامعة الحدود الشمالية تفتح باب القبول والتسجيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لمرحلة البكالوريوس والدبلوم.. جامعة الحدود الشمالية...

أعلنت جامعة الحدود الشمالية عن فتح بوابة القبول والتسجيل للطلبة السعوديين الراغبين في الالتحاق بالجامعة لمرحلة البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1445، عبر موقع الجامعة الإلكتروني www.nbu.edu.sa.

ويكون التسجيل خلال الفترة من يوم الأحد 5/1/1445هـ، وحتى يوم السبت 11/1/1445هـ.

وأكدت أن عملية القبول ستكون إلكترونية في جميع مراحلها وإجراءاتها، بدءًا من إدخال البيانات، ثم فرز الأسماء تنافسيًّا حسب النسبة الموزونة للتخصصات العلمية والنسبة المكافئة للتخصصات النظرية وحتى إظهار النتائج.

برنامج التعاملات الإلكترونية

كما أن نظام القبول في الجامعة لا يتطلب تقديم أي مستندات، وسيتم سحب البيانات الخاصة بالطلبة ‏عبر برنامج التعاملات الإلكترونية "يسر" باستثناء الطلبة غير السعوديين من أمهات سعوديات أو في حالات إثبات سكن لطلاب خارج المنطقة.

ويطلب منهم تزويد الجامعة بالمستندات الرسمية إلكترونيا وذلك عبر خدمة الدعم الفني للقبول.

#فيديو | عمادة القبول والتسجيل بالجامعة توضح خطوات التسجيل في بوابة القبول الإلكترونية.#جامعة_الحدود_الشمالية pic.twitter.com/wvYj19aOqB

— جامعة الحدود الشمالية (@NBU_KSA) July 23, 2023 عمادة القبول والتسجيل

وستمكن الخدمة الطلاب المتقدمين من التواصل مع عمادة القبول والتسجيل بشكل يضمن توثيق جميع الطلبات وإرسال المستندات الرسمية في حال الحاجة لها.

وأهابت الجامعة بجميع الراغبين في التقديم بالالتزام بالأوقات المحددة للقبول وما يتبعها من مراحل تأكيد للقبول لكي لا يؤثر ذلك على فرص الطلبة في القبول بالجامعة.

التقديم في جامعة الحدود الشمالية

من جانبه، وجه رئيس الجامعة المكلف الدكتور فراس بن محمد المدني، عمادة القبول والتسجيل بالجامعة بتقديم الدعم السريع لجميع الطلاب والطالبات خلال فترة القبول، وذلك حرصاً على مساعدة الطلبة المتقدمين بشكل مباشر على تيسير عملية التقديم وتذليل أي عقبات تواجه المتقدمين خلال فترة القبول.

وفي حال وجود أي استفسار أو تساؤل من المتقدمين فإن العمادة تأمل أن يتم الرفع لها إلكترونياً عبر خدمة الدعم الفني للقبول وتعبئة جميع البيانات دون الحاجة إلى مراجعة العمادة أو أي من فروعها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالصور.. انطلاق أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، اليوم السبت، أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بالجامعة، في أول أيام انطلاقها بالتعاون مع كلية التجارة جامعة أسيوط للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023/2024، وذلك برفقة الدكتور وليد محمد عبدالله، مدير برامج الماجستير والدكتوراه المهنية بالجامعة.

وأكد رئيس جامعة الأقصر، على ضرورة توفير أجواء ملائمة للطلاب أثناء الامتحانات وسرعة اتخاذ كافة التدابير اللازمة، لإزالة أية عوائق تحول دون أدائهم الامتحانات بسهولة ويسر.

رئيس جامعة الأقصر يتفقد الامتحانات

واطمأن الدكتور حمدي محمد حسين، خلال جولته، على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، وإتاحة كافة سبل الراحة والأمان والدعم لهم، والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها على أكمل وجه.

من جانبه قال الدكتور وليد محمد عبدالله، مدير برامج الماجستير والدكتوراه المهنية بالجامعة، إن الامتحانات تسير بشكل طبيعي ولم نرصد أية معوقات؛ وأن الطلاب يؤدون الامتحانات في جو ملائم مع توفير كل سبل الراحة لهم داخل اللجان.

جدير بالذكر، ان برامج الماجستير والدكتوراة المهنية بالجامعة بالشراكة مع كلية التجارة جامعة أسيوط، تتمثل فى برنامج الماجستير المهنى فى إدارة الأعمال - والماجستير المهنى فى إدارة المستشفيات والخدمات الصحية، وبرنامج الماجيستير المهني فى المحاسبة، وبرنامج الدكتوراه المهنية فى إدارة الأعمال.

امتحانات الدراسات العليا (1) امتحانات الدراسات العليا (3) امتحانات الدراسات العليا (2)

مقالات مشابهة

  • جامعة الملك سعود تحذر من حسابات احتيالية تدعي تأمين القبول للطلاب
  • كلية الأمير سلطان العسكرية تفتح باب القبول لعام 1446 لحملة الثانوية العامة.. الرابط والشروط
  • عميد القبول والتسجيل في جامعة الإمام: استحداث 4 تخصصات جديدة
  • بدء التسجيل والقبول في 19 تخصصًا لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية غدًا
  • "التدريب التقني" تُعلن مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • ‎مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • “التدريب التقني” تُعلن مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • جامعة الجوف تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلوم
  • جامعة الأقصر تواصل أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراة المهنية
  • بالصور.. انطلاق أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر