كعادتها كل عام تُطلق شبكة قنوات "MBC مصر" خريطتها الرمضانية قبل الشهر الكريم، وهذا العام تبدأ "MBC مصر"، "غدًا" "الأحد" في عرض جانب من مُسلسلاتها وبرامجها المميزة والحصرية.

تبدأ الخريطة الخاصة التي ستعرض "غدًا"، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بعرض جانب من مُسلسلات رمضان بمُسلسل "المداح أسطورة العودة" من بطولة حمادة هلال، هبه مجدي، فتحي عبد الوهاب، دياب، سهر الصايغ، وآخرين.

.، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وفي تمام التاسعة مساء تعرض "MBC مصر"، مُسلسل "أشغال شقة" من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوي محمد علي، مصطفي غريب، وآخرين... ومن تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

وفي تمام الحادية عشر مساء تعرض "MBC مصر"، مُسلسل "صلة رحم" من بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، صفاء الطوخي، محمد جمعه، وآخرين... ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج تامر نادي.

وفي تمام الثانية عشر منتصف الليل تعرض "MBC مصر"، مُسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، وآخرين... ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ومن جانبه يُقدم شريف عامر حلقة خاصة من برنامج "يحدث في مصر" في تمام العاشرة مساء، تشمل الكثير من المُتابعات الخاصة بدراما رمضان وكواليس العرض على شاشات "MBC مصر".

 

 

يبدأ عرض مُسلسلات رمضان الأحد 10 مارس 2024 وفقًا للمواعيد التالية:

يُعرض مُسلسل "المداح أسطورة العودة" على" MBCمصر" الساعة 8:00 مساء.
يُعرض مُسلسل "أشغال شقة" على" MBCمصر" الساعة 9:00 مساء.
يُعرض مُسلسل "صلة رحم" على" MBCمصر" الساعة 11:00 مساء.
يُعرض مُسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة" على" MBCمصر" الساعة 12:00 منتصف الليل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان أبطال مسلسلات رمضان 2024 أخبار مسلسلات رمضان

إقرأ أيضاً:

الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عن البرمجة الزمنية لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024 لكافة المراحل الدراسية، على أن يبدأ الإعلان بتاريخ 3 يوليو المقبل للكشف عن نتائج الصف الثاني عشر في تمام الساعة العاشرة صباحا، وكذلك نتائج الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر في تمام الساعة الرابعة مساء.

وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف من الخامس إلى الثامن بتاريخ 4 يوليو في تمام الساعة العاشرة صباحا، ومن الصف الأول إلى الرابع في تمام الساعة الرابعة مساء.

وأوضحت المؤسسة أنه بإمكان الطلبة الحصول على النتائج وطباعتها، بحسب التواريخ الواردة في البرنامج بدءا من الساعة الثامنة مساء ولغاية الساعة 12 صباحا بحسب الصفوف والبرنامج الزمني تبعا لذلك.

ودعت المؤسسة أولياء الأمور إلى الاطلاع على سياسية تقييم أداء الطلبة المتاحة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.ese.gov.ae بهدف التعرف على معاييرها، ومدى تقدم التحصيل الأكاديمي لأبنائهم وفقا لذلك.

وكانت المؤسسة أعلنت مؤخراً عن موعد اختبارات الإعادة والاختبارات التعويضية حيث تبدأ الاختبارات التعويضية بتاريخ 20 يونيو وتستمر لغاية 26 يونيو 2024.

وتبدأ اختبارات الإعادة لنهاية العام الدراسي من 8 يوليو المقبل وتستمر لغاية 12 يوليو 2024 إذ تستهدف الاختبارات التعويضية الطلبة في الصفوف الثالث ولغاية الثاني عشر الذين لم يتمكنوا من تأدية الاختبارات النهائية بسبب غيابهم بعذر مقبول أو نتيجة لمشاكل تقنية حالت دون تأديتهم الاختبار، فيما تستهدف اختبارات الإعادة الطلبة الذين لم يحققوا درجة الاجتياز في إحدى مواد المجموعة A، من الصف الرابع وحتى الصف الثاني عشر، حيث حددت المؤسسة الحد الأدنى لدرجة الاجتياز بـ 50% لطلبة الصف الرابع والحلقة الثانية و60% لطلبة الحلقة الثالثة.وام


مقالات مشابهة

  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • اللحظات الأولي لفتح مكتبة الإسكندرية أبوابها مجاناً أمام طلاب الثانوية العامة - صور
  • ندوة واحتفالية فنية في دار الكتب بمناسبة ذكرى 30 يونيو بمشاركة محمود مسلم
  • نتائج «الثاني عشر» 3 يوليو
  • أحمد موسى: إذا أصرت الحكومة على غلق المحال 10 مساءً يجب إلغاء التوقيت الصيفي
  • «تعليم» تعلن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي
  • الإمارات.. الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 3 يوليو المقبل
  • الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024
  • قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة
  • بداية من يوليو.. تشغيل 10 سيارات توثيق في الساحل الشمالي