شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النائب العام يرعى الحفل السنوي الأول لجائزة التميُّز النيابي، الجزيرة – عوض القحطانيبرعاية معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، أقام مجلس النيابة العامة الحفل السنوي الأول لجائزة التميز .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائب العام يرعى الحفل السنوي الأول لجائزة التميُّز النيابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائب العام يرعى الحفل السنوي الأول لجائزة التميُّز...

الجزيرة – عوض القحطاني برعاية معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، أقام مجلس النيابة العامة الحفل السنوي الأول لجائزة التميز النيابي، بحضور معالي وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح الشلعان، وأصحاب الفضيلة الوكلاء المساعدين ورؤساء نيابات المناطق بالمملكة، وعدد من منسوبي النيابة العامة. وأشار معالي النائب العام في كلمته أثناء حفل التكريم الذي أقيم بمنطقة تبوك إلى أن الجائزة تأتي لما حظيت به النيابة العامة من دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -أيدهما الله- في سبيل تعزيز منظومة العدالة الناجزة في مرفقها، وتطوير نظامها، وترسيخ أعمالها القضائية، بما يمكّنها من ممارسة اختصاصاتها باستقلال تام وفقًا لأحدث أنظمة النيابات القضائية عالميًّا. كما بيَّن معاليه أن الجائزة تهدف لخلق بيئة عمل تنافسية، والارتقاء بأعمال النيابة العامة لتحقيق الكفاءة العالية للإجراءات القضائية. وكان مجلس النيابة العامة قد اعتمد هذا العام جائزة سنوية تحت عنوان (جائزة التميز النيابي)، يتم خلالها ترشيح المميزين من أعضاء النيابة العامة ومنسوبيها في نيابات المناطق عبر استراتيجية دقيقة، تعتمد على قياس مؤشرات الإنجاز، ومدى الالتزام الوظيفي، والمهنية العالية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النیابة العامة ز النیابی

إقرأ أيضاً:

"الدولة" يحتفي بموظفيه المجيدين والخريجين.. ويناقش مشروع قانون الصحة العامة

مسقط- الرؤية

احتفل مجلس الدولة بتكريم الموظفين المجيدين والخريجين لعامي 2022 و2023، وذلك تحت رعاية معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس المجلس، وبحضور عدد من المكرمين أعضاء المجلس وسعادة الأمين العام.

وفي كلمته، قال معالي الشيخ رئيس المجلس: "يطيب لي في هذا الجمع المبارك أن أرحب بكم جميعا، والذي نحتفي فيه برفقة أعضاء مجلس الدولة للفترة السابعة الماضية، بتكريم عدد من موظفي المجلس المجيدين والخريجين، والذي من خلاله نعبر لكم فيه عن امتناننا وعرفاننا على ما قدمتموه خلال مسيرة عملكم من جهود مقدرة وتعاون مثمر ودعم كبير لبرامج عمل المجلس وأنشطته خلال الفترة الماضية، وما صاحبها من ظروف استثنائية لتفشي جائحة كورونا مما جعله أنموذجاً ومثالا يحتذى به بالممارسة الواعية لتفعيل دور المجلس في العمل التشريعي".

وأضاف: "أودُّ في هذا المقامِ أن نستذكر بالتقدير والعرفان الجهود الطيبة التي بذلت من المكرمين أعضاء الفترة الماضية من عمر المجلس، والتي كان لها الدور البارز في دفع وتعزيز مسيرة العمل بالمجلس، سواء كان ذلك من خلال مشروعات القوانين المحالة من الحكومة أو بالدراسات والمقترحات التي تم إنجازها، أو من خلال مشاركاتكم في مختلف المحافل الداخلية والخارجية، مقدمين لكم الشكر والتقدير لكل الجهود المخلصة التي تكاتفت وتعاضدت وانصهرت في العمل الوطني رغم ما صاحبها من ظروف استثنائية مرت بها بلادنا العزيزة والعالم أجمع، والشكر موصول للأمانة العامة للمجلس على جهودها في توفير كافة أشكال الدعم والمساندة لأعمال المجلس المختلفة".

وفي ختامِ كلمته قال معالي الشيخ: "نتقدم لكم بخالص الشكر على حضوركم، مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يحفظكم ويديم عليكم الصحة والعافية والعمر المديد، وأن يكلل أعمالنا بالتوفيق والسداد لما فيه خير هذا البلد وقيادته الحكيمة وشعبه الوفي".

وقدم إبراهيم بن سليمان اللويهي الأمين العام المساعد للشؤون المالية والإدارية، كلمة أكد خلالها أن مجلس الدولة ماضٍ في تحقيق رؤيته وأهدافه، داعياً الجميع إلى بذل المزيد من العطاء.

كما شمل الحفل عرضاً مرئياً لأبرز أعمال الفترة السابعة من عمر المجلس.

وفي الختام قام معالي الشيخ عبد الملك بن عبدالله الخليلي رئيس المجلس، بتكريم موظفي المجلس المجيدين والخريجين لعامي 2022 و2023م.

إلى ذلك، عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة من اللجنة الاجتماعية والثقافية بمجلس الدولة والمشكلة لدراسة "مشروع قانون الصحة العامة" المحال من مجلس الوزراء، أمس، اجتماعها الأول لدور الانعقاد الأول من الفترة الثامنة.

وناقشت اللجنة برئاسة المكرمة الدكتورة سناء بنت عبد الرحمن الخنجرية رئيسة اللجنة، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة، وعدد من موظفي الأمانة العامة، خطة وتحديد الجهات التي يقترح استضافتها لمناقشة مشروع القانون.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يتفقد العمل القضائي بمحافظة ريمة
  • النيابة تغلق سجلات حركتها القضائية لعام 1445هـ بارتفاع نسبة الإنجاز إلى 91 بالمائة
  • النيابة العامة تغلق سجلات حركتها القضائية للعام 1445هـ ونسبة الإنجاز إلى 91 بالمائة
  • "الدولة" يحتفي بموظفيه المجيدين والخريجين.. ويناقش مشروع قانون الصحة العامة
  • مخاوف من السيناريو السنوي.. الجزائر تسجل 73 حريقا خلال 48 ساعة فقط
  • قرار جديد من النيابة العامة بشأن واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • النيابة العامة تحرك دعوى جنائية ضد 18 مسؤول بلجان مراقبة امتحانات المرحلة الإعدادية
  • النائب العام يتوجه إلى المغرب في زيارة رسمية
  • نصار: المجلس النيابي الحالي غير قادر على انتخاب رئيس للجمهورية
  • الدكتور العيسى يدعو المجتمع الدولي للتحرك لإنهاء جرائم القتل الجماعي في غزة