المناطق_واس

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي والشريك الإستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة سنوات قادمة، جاهزيتها لانطلاق سباق جائزة stc الكبرى للفورمولا1، الذي تستضيفه جدة، بتمكين حلبة الفورمولا1 والفعاليات المصاحبة بأحدث التجهيزات التقنية التي تضمنت خدمات رقمية وتقنيات عالية السرعة، بتغطية موقع الحدث بالأبراج وبدوائر الإنترنت عالية السرعة وبتقنية الجيل الخامس 5G المتطورة التي تغطي جميع مواقع فعاليات السباق، ليتمكن الحضور ومتابعو الفعاليات من الاستمتاع بتجربة رقمية ثرية.

وتشهد حلبة كورنيش جدة اليوم عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة، إقامة سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا1 لعام 2024، ضمن الجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا1 لهذا العام، حيث تستضيف المملكة هذا الحدث الكبير للمرة الرابعة على التوالي، وذلك خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس 2024م، ضمن روزنامة الفعاليات والأحداث العالمية.

أخبار قد تهمك مجموعة stc تستعرض آفاق مستقبل الابتكار الرقمي في مؤتمر “ليب 2024” 4 مارس 2024 - 3:15 صباحًا تحالف بين مجموعة stc وعدد من الشركات لتشكيل ائتلاف ومكتب تنفيذي لمشروع “سواهر” التابع لـ”سدايا” 14 فبراير 2024 - 12:49 مساءً

وتسعى مجموعة stc الشريك الإستراتيجي لإحداث نقلة نوعية في التقنيات المستخدمة في السباق، حيث زودت حلبة السباق بـأبراج اتصالات ثابتة ومتحركة لشبكة الجيل الخامس المتطورة، بالإضافة لسرعات إنترنت عالية تصل إلى 1.5 جيجابايت في الثانية. ودعمت المجموعة سباقات الفورمولا 1 بحلول تقنية مبتكرة تسهم بإثراء تجربة السائقين والفرق المشاركة والمشاهدين، وتتطلع المجموعة هذا العام إلى مواصلة دعمها المستمر من خلال الشراكة في توفير تجربة اتصال سلس عالمية المستوى تعكس التزام stc بتوفير تقنيات اتصال بمعايير عالمية خلال الأحداث الكبرى، وتعزيز ربط العالم عبر التقنيات الحديثة ودعم أيضاً للمبادرات الملهمة والفعاليات العالمية التي تستضيفها المملكة في جميع المجالات، التي تحظى باهتمام ومتابعة شريحة كبيرة ومهمة محلياً وخارجياً.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فورمولا1 مجموعة stc

إقرأ أيضاً:

«الصحفيين العرب»: إنشاء منصة رقمية عالمية لفضح الجرائم الإسرائيلية في فلسطين

أعلن اتحاد الصحفيين العرب عن قرارات وتوصيات اجتماعه الذي عقد في العاصمة العراقية بغداد يومي 29 و30 يونيو 2024، والذي تزامن مع احتفالات عيد الصحافة العراقية بمناسبة مرور 155عاما على صدور أول صحيفة عراقية، وكان من بين هذه التوصيات مواصلة التنسيق مع الاتحاد الدولي للصحافيين، وإنشاء منصة إعلامية رقمية بلغات عالمية متعددة لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي والدفاع على الشعب الفلسطيني البطل.

كما تضمنت التوصيات تفعيل صندوق الدعم المالي لفائدة الصحافيين الفلسطينيين خصوصا لأسر الشهداء منهم، ودعوة التنظيمات الصحفية العربية الأعضاء في الاتحاد إلى تنظيم فعاليات تشمل مختلف أشكال الدعم المالي والإعلامي والمهني للزملاء الصحافيين في فلسطين الصامدة، ويطالب بالمساهمة الفعلية في علاج الصحافيين الفلسطينيين من الجرحى والمصابين.

اجتماعات الأمانة العامة للصحفيين العرب

وأشار الاتحاد، في بيان، إلى أن اجتماعات الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب عقدت بمقر نقابة الصحافيين العراقيين برئاسة مؤيد اللامي رئيس الاتحاد، وحضور أعضاء الأمانة العامة، وشارك في هذه الاجتماعات رئيس لجنة الحريات ومستشار الاتحاد، والأمين العام للاتحاد الدولي للصحافيين، و تضمن جدول أعمال الاجتماع قضايا تنظيمية وأخرى سياسية ومهنية .

ولفت الاتحاد إلى أن اجتماعات الأمانة العامة تزامنت مع مواصلة الاحتلال الإسرائيلي اقتراف جرائمه التي أجمعت أوساط قضائية وسياسية وإعلامية دولية على تصنيفها ضمن حرب إبادة حقيقية وجرائم ضد الإنسانية وانتهاكا خطيرا لجميع المصادر الحقوقية والقانونية الدولية.

ومن جهة أخرى، يؤكد الاتحاد أن العديد من وسائل الإعلام الغربية ألقت بجميع شروط الممارسة المهنية الحقيقية جانبا، و أدارت لها ظهرها واصطفت إلى جانب المجرمين، ولم يخجلها في شيء اقتراف التحيز والتعتيم واختلاق الأخبار الكاذبة، و في المقابل فإن الاتحاد العام للصحافيين العرب يشيد بالمواقف الشجاعة للاتحاد الدولي للصحافيين تجاه العدوان الإسرائيلي على غزة.

رسائل للمنظمات الحقوقية

 و في هذا الصدد، قرر الاتحاد العام للصحافيين العرب توجيه رسائل عاجلة إلى المنظمات الحقوقية الدولية وتحميلها مسؤوليتها الكاملة تجاه تقصيرها في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني والدعوة إلى وقف العدوان، وتعبر الأمانة العامة للاتحاد العام للصحافيين العرب عن اعتزازها وافتخارها بالأدوار الطلائعية التي يقوم بها الصحافيون الفلسطينيون، و يترحم على أرواح الشهداء، وعلى أرواح الشهداء من الصحافيين اللبنانيين الذين طالتهم أيادي الإرهاب الإسرائيلي أثناء قيامهم بواجبهم المهني، ويدين بشدة الاعتداءات الصهيونية على الأراضي السورية.

و من جانب آخر، فإن الاتحاد العام للصحافيين العرب يتابع بقلق شديد التطورات الأخيرة المستجدة في بعض الأقطار العربية خصوصا في اليمن، حيث استهداف الصحافيين اليمنيين بالقتل، كان آخرهم الزميل محمد شبيطة عضو قيادة نقابة الصحافيين اليمنيين وعضو الأمانة العامة للاتحاد العام للصحافيين الذي تعرض إلى محاولة اغتيال خطيرة، وهو يوجد حاليا في وضعية صحية حرجة، وقرر الاتحاد مواصلة متابعتها بدقة.

دعم الشرعية في السودان

 و في ذات السياق، يجدد الاتحاد العام موقفه الثابت الداعم للشرعية في السودان و للشعب السوداني الذي يواجه ظروفا قاسية وخطيرة مترتبة على الحرب التي تدور هناك، أوصلت الأوضاع إلى مستويات بالغة الخطورة، من نزوح جماعي وفقر و نقص حاد في سبل العيش من غذاء وصحة وأمن واستقرار، داعيا إلى الوقف الفوري لهذه الحرب في إطار شرعية المؤسسات وبالحوار الوطني بين الفرقاء السياسيين.

وأعلن الاتحاد تأكيده المساندة المطلقة واللامشروطة للزملاء الصحافيين السودانيين الذين دفعوا ثمن قيامهم بواجبهم الوطنيغاليا سواء عبر الاستهداف المباشر لإسكات أصواتهم أو من خلال النزوح والتشريد وفقدان وظائفهم ومصادر عيشهم، ويترحم الاتحاد على أرواح الزملاء الذين فقدوا حياتهم.

وأعلن ترحيبه بكل الجهود لدعم الصحافيين السودانيين، خصوصا ما يتعلق بإنشاء صندوق للدعم، ومتابعته المسؤولة لأوضاع الصحافيين وحرية الصحافة والتعبير في تونس ويطالب الاتحاد بإطلاق سراح الصحافيين التونسيين المعتقلين فورا.

و على المستوى التنظيمي، رحب الاجتماع بطلب المركز الصحافي القطري الانضمام للاتحاد ليصبح عضوا كامل العضوية، وتمت الموافقة من حيث المبدأ على قبول هذه العضوية وعرضها على المكتب الدائم خلال اجتماعه المقبل للمصادقة عليها.

كما توجهت الأمانة العامة للاتحاد بالشكر إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بعد تخصيص مقرا جديدا للاتحاد العام للصحافيين العرب بالقاهرة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تجري حاليا إجراءات نقل الملكية الكاملة لهذا المقر.

مقالات مشابهة

  • إريكسون: 5.6 مليار مشترك بشبكة الجيل الخامس بنهاية عام 2029
  • «الصحفيين العرب»: إنشاء منصة رقمية عالمية لفضح الجرائم الإسرائيلية في فلسطين
  • المملكة تسجل 231.7 نقطة في مؤشّر اتصال شبكة الملاحة البحرية ضمن تقرير “الأونكتاد” خلال الربع الثاني لعام 2024م
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد نهاية جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • دراما الفورميلا وان تقود جورج راسل للفوز بجائزة النمسا الكبرى
  • توقيع المرحلة الثالثة من مشروع توسعة شبكة الغاز الرئيسية في أرامكو السعودية
  • عضو  بـ «الشورى»: المملكة صاحبة أهم مشروع تحول اقتصادي بأقل معدلات تضخم بين دول مجموعة العشرين
  • موجز
  • سرقة الهواتف بلندن مستمرة وصارت حلبة بين الحرامية من يسرق أكثر .. فيديو
  • وزارة الثقافة تطلق مخيمها الصيفي الخامس لعام 2024