أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن هوية معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-24، حيث أن الجميع يترقب منذ أيام معرفة من سيعلق على هذا الكلاسيكو الناري في الجولة 28 من البريميرليغ.

اقرأ ايضاًتشكيلات الفرق: ليفربول - مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-24

ومن المقرر أن يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي مانشستر سيتي على أرضية ملعب "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو اللقاء الوداعي والمنتظر الذي أطلق عليه النزال الأخير بسبب أنه سيكون آخر لقاء في الدوري يجمع بين المدرب الألماني يورغن كلوب والمدرب الإسباني بيب غوارديولا.

من هو معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-24؟

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة الوصف والتعليق على مجريات مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-24 إلى المعلق التونسي عصام الشوالي الذي سيكون حاضرًا بصوته في هذه المواجهة الحاسمة على قناة beIN Sports 1 HD.

أيضًا من المقرر أن يكون المعلق عصام الشوالي متاحًا للاستماع إلى تعليقه على مجريات مباراة الريدز والسيتي في البريميرليغ من خلال قناة beIN Sports 1 بدقة 4K.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مباراة لیفربول ومانشستر سیتی فی سیتی فی الدوری الإنجلیزی 2023 24

إقرأ أيضاً:

تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم

كشف تقرير إعلامي سعودي أن وسطاء تابعين للجنة الاستقطاب في الدوري السعودي لكرة القدم (دوري روشن)، يسعون إلى الحصول على موافقات من البرتغالي رافاييل لياو، لاعب ميلان
الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي كيفين دي بروين، قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قائد إنتر ميلان الإيطالي، للانضمام إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وتحدث مصدر أوروبي، رفض الإفصاح عن اسمه، لصحيفة "الرياضية" السعودية، عن أن هناك 4 أندية سعودية سيذهب إليها النجوم الأربعة، موضحا أن أسماء هذه الأندية "ستُكشف لاحقا بعد الحصول على موافقات اللاعبين".

وفي سياق متصل، ربطت تقارير صحافية بين الهلال، حامل لقب الدوري والثلاثية المحلية، والبرتغالي لياو، فيما ارتبط اسم فان دايك، قائد "الريدز"، والبلجيكي دي بروين بنادي النصر، الذي يسعى إلى تغيير 3 لاعبين في قائمة الموسم الماضي. في المقابل، لا يعرف حتى الآن الألوان التي سيدافع عنها مارتينيز إذا ما وافق على العرض السعودي.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”
  • افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب