وكالة خبر للأنباء:
2024-10-04@23:38:15 GMT

مسلحون حوثيون يعتدون على مواطن في ذمار

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

مسلحون حوثيون يعتدون على مواطن في ذمار

اعتدى مسلحون حوثيون، السبت 9 مارس/آذار 2024م، على مواطن بالقرب من إحدى الجولات بمدينة ذمار عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته.

شهود عيان أكدوا لوكالة خبر، قيام أربعة عناصر تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية بضرب مواطن من أبناء المناطق الريفية، بالقرب من جولة المثلث القريبة من الأستاد الرياضي بمدينة ذمار، الذي حولته المليشيات لثكنة ومقر عسكري.

ووفق شهود العيان، فإن عناصر المليشيات اعتدت بأعقاب البنادق على المواطن، بالإضافة إلى ركله، وكانوا يشتمونه ويقولون له "ما ضرنا إلا أنتم يا خونه يا عملاء"، وأحدهم كان يقول أثناء الضرب واصفاً المواطن "أنت شكلك من أتباع العدوان، لو أنت مع الوطن لا تقاتل الخونة والمرتزقة، بدل ما أنت جالس تخدمهم هنا".

وتبين فيما بعد، أن المواطن الذي يدعى "م.ع.م" البالغ من العمر 45 عاما، كان يحدث أحد المواطنين، عن الأوضاع في عهد ما قبل 2011م وما بين الحاضر، وعن الازدحام الذي كان يحدث في العهد السابق في مثل هذه الأيام ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، والفراغ الموجود في الأسواق حالياً نتيجة انهيار الأوضاع المعيشية.

وتفأجا المواطنون، بقيام أربعة مسلحين حوثيين بالاعتداء على المواطن وضربه، وسط صمت من الناس التي كان في المنطقة، وبعد أن انتهى العناصر من ضرب المواطن وغادروا المكان، سارع أحد المواطنين نحو المعتدى عليه ونقله إلى مستشفى الريادة التخصصي في ذات المكان، لإجراء الفحوصات.

وتسعى المليشيات الحوثية لإسكات المواطنين في مناطق سيطرتها، من خلال القيام بعدد من الأمور، منها الضرب والسجن والإخفاء، غير مدركة أن كل تلك تزيد من حالة السخط لدى أبناء الشعب اليمني، وأنها مهما فعلت فلن تقيد حرية المواطنين.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

استخدمت في أفغانستان.. صواريخ مطورة لدكّ جبال صعدة والوصول إلى زعيم الحوثيين.. ومحلل سياسي: أمام المليشيات فرصة ثمينة للنجاة

استخدمت في أفغانستان.. صواريخ مطورة لدكّ جبال صعدة والوصول إلى زعيم الحوثيين.. ومحلل سياسي: أمام المليشيات فرصة ثمينة للنجاة

مقالات مشابهة

  • مجهولون يعتدون على مصور وصحفي بلجيكيين في بيروت خلال تغطيتهما الأحداث
  • قرقاش: زمن المليشيات كلّف العرب كثيرا ويجب العودة للدولة الوطنية
  • مستشار ابن زايد يثير جدلا بتغريدة عن المليشيات في لبنان وفلسطين
  • قرقاش: زمن المليشيات كلّف العرب كثيراً وأثقل كاهل المنطقة
  • استخدمت في أفغانستان.. صواريخ مطورة لدكّ جبال صعدة والوصول إلى زعيم الحوثيين.. ومحلل سياسي: أمام المليشيات فرصة ثمينة للنجاة
  • مسلحون يغلقون سوق الأسماك في تعز
  • جنود العدو الصهيوني يعتدون بالضرب على 4 فلسطينيين قرب أريحا
  • الحكومة: المليشيات استهدف 11 ناقلة نفطية وكيماوية بالبحر الأحمر دون اكتراث لتأثير ذلك على مخزونات الصيد اليمني
  • خطة اغتيال ‘‘عبدالملك الحوثي’’ جاهزة بمساعدة أحد مقربيه.. ووضع اسم البديل لقيادة المليشيات
  • إهمال الحكومة لارتفاع أسعار الغذاء يثير مخاوف المواطنين