أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الشعب المصري يتحمل الظروف الصعبة التي تمر بها الدولة المصرية، مضيفا:" علينا مسؤولية كبيرة كلنا".

أحمد موسى: إحنا في بلد بتحاسب ومحدش بيطبطب على الفاسد مصر وشعبها كل همه.. أحمد موسى: الرئيس السيسي يتحمل ما لا تتحمله الجبال

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" الرئيس السيسي تحدث اليوم في احتفالية يوم الشهيد عن التعويم وسبب اختيار هذا التوقيت لتحرير سعر الصرف".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى :" عدد كبير من المصريين يقوم ببيع الدولارات في البنوك وهناك إقبال كبير من المصريين على تحويل الدولار في البنوك".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :" سعر الدولار في البنك اصبح أغلى من السوق السوداء والجميع يتجه إلى البنك؛ لبيع الدولار".

ولفت الإعلامي أحمد موسى إلى أنه: "سيتم العمل على تعديل إجراءات الحصول على الدولار لدواعي السفر خلال الفترة المقبلة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى الدولار اخبار التوك شو سعر الدولار الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

طبيب قلب يكشف مفاجأة حول حالة لاعب مودرن سبورت الراحل أحمد رفعت

حالة من الحزن خيمت على جماهير كرة القدم في مصر، بعد إعلان وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، قبل ساعات قليلة، إثر تعرضه لتوقف مفاجئ في عضلة القلب، وفشل جميع محاولات إسعافه وإنقاذه.

وحرص العديد من أطباء القلب على توجيه بعض النصائح للمواطنين لتفادي تكرار هذا المشهد من جديد في الملاعب، والكشف عن السبب الذي أدى إلى وفاة رفعت.

في البداية وجه الطبيب ياسر صادق استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، تحذيرًا لجميع الأشخاص الذين يمارسون الرياضات المختلفة وخاصة العنيفة والتي تحتاج إلى بذل جهد كبير، من التغافل عن الفحوصات الطبية الدورية للقلب، من أجل الوقوف على حالته وكفاءة عمله.

تفاصيل جديدة في حالة أحمد رفعت قبل وفاته

وانتقل للحديث عن حالة أحمد رفعت، كاشفًا العديد من التفاصيل الطبية الجديدة، باعتباره أحد الأطباء المقربين من المشرفين على حالة أحمد رفعت، وذلك من خلال فيديو نشره عبر صحفته، قائلًا: العديد من الرياضيين ولاعبي كرة القدم تواصلوا معي من أجل معرفة السبب وتفادي تكرار السيناريو ذاته.

وأضاف: المستشفى الذي نقل لها أحمد رفعت في بداية أزمة بذلت مجهودًا خرافيًا من أجل إنقاذ حياته، ونجح الأطباء بالفعل في ذلك، لكن الأزمة جاءت بعد نقله من الإسكندرية إلى القاهرة، والتي جرى بعدها اكتشاف ضعف عضلة القلب الخاصة باللاعب، نتيجة للتدخلات الطبية التي خضع لها، وهذا أمر طبيعي بعد الظروف التي مر بها.

Instagram

‏‎‎‏

واستكمل الطبيب: كان من ضمن الأشياء التي بحثنا عنها هي سبب توقف القلب وضعفه، وتم اكتشاف معاناته من ضيق في الشريان وجرى علاجه ووضع دعامة من قبل طبيب إيطالي، إضافة إلى ذلك علاج مكثف لعضلة القلب، وبالفعل كان هناك استجابة، لكنها ليست الخطوة الأخيرة، فالخطوة الأهم لم تحدث بسبب الوفاة.

اللاعب كان يجهز من أجل الخضوع لإجراء طبي يسمى بدراسة كهروفسيولوجية، وكان من الضروري تحسن عضلة القلب من أجل القيام بها، وهي التي كانت ستبين سبب الأزمة والتوقف من البداية، لتفادي التكرار ووضع جهاز تنظيم القلب مثلما حدث مع إريكسن لاعب منتخب الدنمارك.

مقالات مشابهة

  • طبيب قلب يكشف مفاجأة حول حالة لاعب مودرن سبورت الراحل أحمد رفعت
  • للنهوض بالصناعة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل القرار الأول للفريق كامل الوزير
  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن حل أزمة نقص الأدوية
  • أحمد موسى: الرئيس وجه بتنمية الصناعة وتشغيل المصانع المغلقة
  • أحمد موسى يكشف عن أول قرارات الفريق كامل الوزير بشأن النهوض بالصناعة
  • عاجل.. إبراهيم فايق يجهز مفاجأة بعد وفاة أحمد رفعت
  • المركز الإعلامي للفتوى يكشف أفضل الأعمال مع بداية السنة الهجرية الجديدة
  • أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)
  • مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو
  • مصر في 24 ساعة| رسالة طمأنة من وزير التموين الجديد.. وتوجيهات من السيسي عقب حلف اليمن