تشمل قائمة المسلسلات المعروضة على قناة on تنوعا كبيرا بين المسلسلات ذات الـ 30 حلقة، والمسلسلات ذات الـ 15 حلقة، وذلك جعل العديد من الجمهور يبحث عن تردد القناة لمتابعة مسلسلات رمضان 2024، الذي تتنوع بين الدراما والكوميديا والأكشن وغيرها.

ويرصد موقع «الأسبوع» لمتابعيه خلال السطور التالية، تردد قناة on، والمسلسلات المعروضة عليها في رمضان 2024.

تردد قناة on على النايل سات

- التردد: 10864.

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 6\5

- الاستقطاب: رأسي

تردد قناة on على عرب سات

- التردد: 12053

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 6\5

- الاستقطاب: أفقي

مسلسل الكبير 8

تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عمدة قرية «المزاريطة» الذي تزوج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توائم، تفرقوا ما بين الصعيد والقاهرة وأمريكا، وتحدث بينهما مواقف كوميدية عندما جمعهم القدر من جديد، ومن المقرر أن يعرض «الكبير أوي 8»، خلال شهر رمضان المبارك حصرياً عبر قناة on.

مسلسل الكبير أوي 8مسلسل جودر

يعد مسلسل «جودر» من المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، والذي يشارك من خلالها الفنان ياسر جلال بموسم مسلسلات رمضان 2024، عبر شاشة on، وتدور أحداثه في إطار تاريخي.

والمسلسل من بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون.

وفاء عامر في مسلسل جودرمسلسل حق عرب

يشارك الفنان أحمد العوضي بمسلسل «حق عرب»، في موسم مسلسلات رمضان 2024، وتدور قصته في إطار تشويقي رومانسي أكشن، ويجسد الفنان أحمد العوضي، دور «عرب السويركي»، ويناقش من خلالها العديد من القضايا والصراعات بين العائلات، إذ يعمل في تجارة الخشب.

ومن المقرر عرض مسلسل حق عرب خلال شهر رمضان المبارك، عبر قناة on، وقناة on دراما.

مسلسل حق عرب رمضان 2024مسلسل مليحة

حرصت شركة المتحدة من خلال مسلسل مليحة على دعم القضية الفلسطينية، وتعد من المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، ضمن مسلسلات رمضان 2024، المقرر عرضها عبر قناة on.

والمسلسل من بطولة عدد من نجوم الفن منهم دياب، ميرفت أمين، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل مليحةمسلسل بيت الرفاعي

يخوض الفنان أمير كرارة، بمسلسل «بيت الرفاعي»، في موسم مسلسلات رمضان 2024، المقرر عرضها عبر قناة on.

ويتناول مسلسل بيت الرفاعي قصة درامية، حيث تدور في إطار شعبي، ويتناول عدة قصص مختلفة من ضمنها فكرة تجارة الآثار وغيرها. ورغم كل هذا التشويق، تظهر ميرنا جميل في الأحداث، حيث تقدم دور كوافيرة.

مسلسل بيت الرفاعيمسلسل مسار إجباري

تدور أحداث مسلسل مسار إجباري في إطار اجتماعي لايت، حول الشابين حسن وحسين، حيث أنهما في مقتبل العمر عكس بعض تماماً في كل شيء، ويكتشفون أنهم أخوة بعد أن صرح لهم والدهما بالسر الذي ظل دائماً يحاول التستر عليه، يأتي ذلك على الرغم أن كلا منهما مختلف عن الآخر.

ومن المقرر عرض مسلسل مسار إجباري خلال شهر رمضان، عبر قناة on، وقناة cbc، وقناة والحياة والقناة الأولى، بالتزامن مع عرضها على منصة watch it.

مسلسل مسار إجباريمسلسل كامل العدد +1

يعد مسلسل «كامل العدد +1» من الأعمال ذات الـ 15 حلقة، المقرر عرضها بموسم مسلسلات رمضان 2024، عبر قناة ON، بالتزامن مع قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

والمسلسل من بطولة النجمة دينا الشربيني إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم وشريف سلامة، صدقي صخر، إسعاد يونس، أحمد كمال، تيم عبده، ألفت إمام، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف رنا أبو الريش، وخالد الحلفاوي

اقرأ أيضاًتردد قناة النهار والمسلسلات المعروضة عليها في رمضان 2024

«بحبك أد الدنيا».. منة فضالي توجه رسالة لمخرجة مسلسل «محارب»

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد عرض «سر إلهي» والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل الكبير 8 أبطال مسلسل بيت الرفاعي أبطال مسلسل حق عرب أبطال مسلسل كامل العدد 1 أبطال مسلسل مسار إجباري أبطال مسلسل مليحة تردد قناة on تردد قناة on على النايل سات تفاصيل مسلسل الكبير 8 تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي تفاصيل مسلسل جودر تفاصيل مسلسل حق عرب تفاصيل مسلسل كامل العدد 1 تفاصيل مسلسل مسار إجباري تفاصيل مسلسل مليحة قائمة مسلسل قناة on قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة on مسلسل الكبير 8 مسلسل بيت الرفاعي مسلسل جودر مسلسل حق عرب مسلسل كامل العدد 1 مسلسل مسار إجباري مسلسل مليحة مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 على قناة on المسلسلات المعروضة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل مسار عبر قناة on تردد قناة فی إطار حق عرب

إقرأ أيضاً:

ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده

حرص أحمد هنيدي على مشاركة جمهوره صورًا جديدة له برفقة والده النجم محمد هنيدي خلال تأدية مناسك العمرة.

محمد هنيدي وأحمد هنيدي 

وكتب أحمد هنيدي،  عبر حسابه بموقع "انستجرام" قائلًا: "الحمد لله".

علي قدم وساق، يحضر الفنان محمد هنيدي، خلال الفترة الحالية، لمسلسل جديد من إنتاجه.

محمد هنيدي وأحمد هنيدي 

ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2025.

محمد هنيدي

وكان من المقرؤ أن يشارك محمد هنيدي في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل أرض النفاق 2، إلا أن العمل تأجل.

كما يحضر النجم محمد هنيدي حاليًا لفيلمه الجديد الإسترلينى، حيث بدأ المخرج حسين المنباوى في معاينة أماكن التصوير حاليًا.

ومن المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من تفاصيل الفيلم والتعاقد مع الممثلين، حيث رشح المنباوى عدة أسماء من المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة.

من ناحية أخري، ينتظر النجم محمد هنيدى عرض فيلمه الجديد الجواهرجى مع النجمة منى زكى، ويشارك في البطولة لبلبة، وأحمد صلاح السعدنى وتارا عماد، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

محمد هنيدي


ويعيد فيلم "الجواهرجي" محمد هنيدي ومنى زكي للتعاون معا بعد نحو 25 عامًا منذ عرض فيلمهما الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي كان عرض في عام 1998 وحقق نجاحا كبيرا.

قصة الجواهرجي 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث يتناول أزمات الحياة الزوجية، من خلال شخصيتي محمد هنيدي ومنى زكي، اللذان يظهران كزوجين، بينما يجسد باسم سمرة دور جواهرجي ضمن أحداث الفيلم.


وكان تصدر الفنان محمد هنيدي التريند، وذلك بعد إثارته الجدل خلال إحدى ليالي مسرحيته الجديدة بموسم الرياض، والتي تحمل اسم “رمضان سكول ميوزيكال” والتي تعرض بمنطقة بوليفارد سيتي.

محمد هنيدي

وقال محمد هنيدي على خشبة المسرح فى حوار بينه وبين الفنان حسن البلام “إن الرياض أصبحت عاصمة الفن والمسرح الآن دون منافس” .

ويقدم محمد هنيدي خلال المسرحية شخصية رمضان مبروك أبو العلمين الشهيرة، التي قدمها في فيلم يحمل نفس الاسم عام 2008.

قصة المسرحية 

تدور قصة المسرحية حول رمضان مبروك أبو العلمين الذي يقوم بإدارة مدرسة، بعدما طلب مالكها منه أن يساعده فى إدارة شؤونها، ولكنه يواجه مجموعة من المواقف في المدرسة في إطار كوميدي .

أبطال المسرحية 

ويقوم ببطولة المسرحية "رمضان سكول ميوزكال" مع محمد هنيدي كل من: ونرمين الفقي ومحمد ثروت ونانسي صلاح ومحمود حافظ.

وكشف محمد هنيدي عن تفاصيل المسرحية من خلال لقاء له مع الإعلامى معتز الدمرداش قائلًا: سأقدم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة قريبًا على خشبة المسرح، لأنها شخصية موجودة في الواقع، ويمكن استدعاؤها في أي وقت، وعندما قدمتها في فيلم ناقشت أحوال التعليم، ثم ناقشت موضوعات عديدة عندما قدمتها في مسلسل.

وعرض للنجم محمد هنيدي مؤخراً فيلم مرعي البريمو، والذى انطلق عرضه يوم 2 أغسطس الماضي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري. 

محمد هنيدي قصة الفيلم 

وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله محمد هنيدي شخصية تاجر البطيخ الصعيدي أحمد مرعي الذي يعيش في حي إمبابة ويتورط في البحث عن قطع الألماظ التي أخفاها خلال الأحداث، وتظهر غادة عادل بدور زوجته، فيما تجسد نانسي صلاح شخصية شقيقته بالعمل.

أبطال الفيلم 

والفيلم شارك فيه غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، مع ضيوف الشرف أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم، والعمل فكرة محمد هنيدي ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده