خطفت الفنانة ياسمين صبري، أنظار متابعيها، في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وتألقت ياسمين بإطلالة متميزة، من داخل طائرة خاصة، حيث ارتدت قميصاً باللون الأبيض، وبنطلون جينز، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على المكياج الهادئ الذي زاد من جمالها وتألقها.

طرحت الشركة المنتجة البوستر الدعائى لمسلسل ياسمين صبري المقرر عرضه فى موسم رمضان 2024 والذى يحمل اسم رحيل.

وتجسد ياسمين صبري دور فتاة شعبية، تتعرض للعديد من الأزمات والتحديات والمسلسل من بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني ، أحمد صلاح حسني ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

وبهذا العمل تعود ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث عرض آخر أعمالها " فرصة ثانية " في رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي ، و انشغلت ياسمين خلال هذه الفترة  بتقديم أعمال سينمائية مع أمير كرارة من خلال فيلم البعبع  ومحمد امام  في فيلم " أبو نسب " .

أعربت الفنانة ياسمين صبري عن سعادتها بمشاركتها فى فيلم “أبو نسب” الذى يعرض حاليًا فى دور العرض السينمائية ، مع الفنان محمد عادل إمام .

وقالت ياسمين صبري لـ"صدى البلد"، إنها تستمتع بالعمل مع محمد عادل إمام دائمًا بسبب وجود كيميا بينهما فى الأعمال التى قدماها سويًا .

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام. 

ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر. 

 

IMG_٢٠٢٤٠٣٠٩_٢٠٣٤٣٣

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

النائب محمد صبري: قرار إلغاء الاشتراطات البنائية ينعش قطاع المقاولات

أشاد النائب المهندس محمد صبري، عضو مجلس الشيوخ، وعضو الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، بقرار المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بشأن إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في مارس 2021، والعودة للعمل بأحكام قانون البناء.

وقال «صبري»، إن هذا القرار الحكيم يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار حرص الدولة المصرية على تسهيل الإجراءات وتذليل العقبات أمام المواطنين، واستكمالاً للجهود المبذولة أيضًا لتبسيط إجراءات إصدار تراخيص البناء لتخفيف العبء عن المواطنين.

اجتماعات لجنة الإسكان

وذكر «صبري»، في بيان، أنه طالب في اجتماعات لجنة الإسكان والإدارة المحلية في مجلس الشيوخ سابقًا بإصدار هذا القرار، لأنه يسهم بشكل مباشر في إنعاش قطاع المقاولات من جديد مما ينعكس إيجابيًا على حركة نمو الاقتصاد المصري وكذلك توفير بيئة استثمارية جاذبة، الأمر الذي يساهم في تحقيق التنمية العمرانية المستدامة، مُوكدًا أن الاشتراطات التخطيطية والبنائية التي تم إلغاؤها كانت تشكل عبئًا كبيرًا على المواطنين والمُستثمرين، حيث أدت إلى ارتفاع تكاليف البناء وتأخير المشروعات، مما أثر سلبًا على عجلة التنمية، مُشيرًا إلى أن هذا القرار سيساهم في تنشيط سوق العقارات من خلال تسهيل الإجراءات وزيادة المعروض من الوحدات العقارية، وكذلك خلق فرص عمل جديدة حيث سيساهم في زيادة الطلب على مواد البناء والتشييد، وبالتالي زيادة فرص العمل في هذا القطاع.

كما أكد عضو الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، أن هذا القرار سيحقق الاستقرار الاجتماعي من خلال توفير السكن الملائم للمواطنين بأسعار مناسبة، مُشيدًا بجهود وزارة الإسكان في تسهيل الإجراءات وتذليل العقبات أمام المواطنين، مُضيفًا أننا نطمح في المزيد من الإجراءات التي تساهم في تبسيط الإجراءات وتقليل حركة التكاليف على المواطنين في البناء، وتابع: «نحن على ثقة بأن هذا القرار سيعود بالخير على الوطن والمواطن، وندعو الحكومة إلى مواصلة جهودها في هذا الاتجاه».

مقالات مشابهة

  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة والانضمام لمنتخب مصر
  • سيبقى شعر محمد المكي إبراهيم الناضح بالحكمة والجمال ما بقيت أمتنا!
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • النائب محمد صبري: قرار إلغاء الاشتراطات البنائية ينعش قطاع المقاولات