ازدادت متاعب مولودية وجدة في أسفل الترتيب، عقب انهزامه بهدف لثلاثة أمام أولمبيك آسفي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وتمكن القرش المسفيوي من افتتاح التهديف في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب شيكنا ساماكي، ليجد مولودية وجدة نفسه متأخرا في النتيجة، ومطالبا بإحراز التعادل للخروح بأقل الأضرار، بكسب نقطة عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، خصوصا وأنه يعاني الأمرين في أسفل الترتيب، ويطمح للابتعاد من المركزين المؤديين للقسم الاحترافي الثاني.

وفي الوقت الذي كان مواودية وجدة يبحث عن التعادل، تمكن أولمبيك آسفي من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب صلاح الدين الروحي في الدقيقة 40، لتستمر الأمور على ماهي عليه إلى غاية الدقيقة 45، التي عرفت تقليص الفارق من قبل سندياد الشرق بفضل ياسين كورداني، منهيا بذلك الشوط الأول بتقدم القرش المسفيوي بهدفين لهدف على رفاق عماد سربوت.

وحاول مولودية وجدة إدراك التعادل في الجولة الثانية من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، جراء قلة التركيز في اللمسة الأخيرة بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، في الوقت الذي تمكن أولمبيك آسفي من الوصول إلى شباك لعفسة زياد للمرة الثالثة عن طريق اللاعب ديارا عبدلاوي، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار القرش المسفيوي بثلاثة أهداف لهدف على سندباد الشرق.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 34 في الصف الرابع، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة 21 في الرتبة ما قبل الأخيرة، متساويا في عدد النقاط مع اتحاد طنجة المتواجد في المركز 14، ومبتعدا بسبع نقاط عن يوسفية برشيد الأخير.

كلمات دلالية أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية مولودية وجدة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية مولودية وجدة أولمبیک آسفی مولودیة وجدة

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تقلب الطاولة على سلوفاكيا وتصعد لربع نهائي اليورو

قلب المنتخب الإنجليزي الطاولة على نظيره السلوفاكي بعدما كان متأخر بهدف نظيف، ليفوز بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

إنجلترا تتعادل أمام سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة بـ اليورو

أحرز المنتخب السلوفاكي هدف التقدم في المباراة عن طريق اللاعب إيفان سكرانز في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، بينما جاء هدف التعادل للمنتخب الإنجليزي من خلال اللاعب جود بيلينجهام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وتقدم المنتخب الإنجليزي في المباراة خلال الشوط الأول الإضافي من خلال اللاعب هاري كين في الدقيقة الأولى من ضربة رأس بعد متابعة لتسديدة أحد زملاؤه ليُسجلها داخل شباك المنتخب السلوفاكي.

ليصعد منتخب إنجلترا إلى الدور المقبل ويلحق بمنتخبي ألمانيا وسويسرا اللذان نجحا في التأهل لدور الـ 8 من اليورو، ذلك بعدما استطاعا المنتخب الألماني الفوز على على نظيره الدنماركي بهدف نظيف، بينما فازت سويسرا على إيطاليا بهدفين نظيفين.            

ومن المقرر أن تواجه إنجلترا ، سويسرا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي مقرر لها السبت المقبل.

وبدأ المنتخب الإنجليزي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كايل وواكر، جون ستونز، مارك جيهي، كيران تريبير.                  

وسط الملعب: ديكلان رايس، كوبي ماينو.                            

خط الوسط المهاجم: فيل فودين، جود بيلينجهام، بوكايو ساكا.

الهجوم: هاري كين.

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • يورو 2024.. شوط أول إيجابي بين إسبانيا وجورجيا
  • انجلترا تخطف التأهل من سلوفاكيا وتعبر إلى ربع نهائي اليورو
  • إنجلترا تقلب الطاولة على سلوفاكيا وتصعد لربع نهائي اليورو
  • إنجلترا تتعادل أمام سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة بـ اليورو
  • هل أصبح جريزمان مشكلة بالنسبة إلى فرنسا؟
  • كوبا أمريكا.. كندا تتأهل إلى ثمن النهائي بعد التعادل السلبي أمام تشيلي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب تشيلي يتعادل مع كندا ويودع البطولة
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري