أكد الإعلامي أحمد موسى أن الشهداء قدموا أرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن، مؤكدًا أن البلد كانت ستضيع ولا تعود أيام حكم الإخوان الخونة.

سمير فرج يوضح كيف دعمت الدولة أسر الشهداء (فيديو) والدة أحد الشهداء: "يا رتني خلفت 5 وكلهم استشهدوا عشان خاطر مصر" الرئيس السيسي في المقدمة

وأضاف خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي اتخذ القرار في 3 يوليو 2013، وكان قرارا صعبًا، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي كان ولا يزال في المقدمة، ورجل يخاف الله، وتحمل الكثير من أجل الحفاظ على مصر.

وأردف موسى بأن الجماعة الإرهابية يفسدون كل شيء إيجابي ويظلون عقدة كاملة، مشيرًا إلى أنهم يقتلون ويخربون ويدمرون، وينفذون مخططًا صهيونيًا من أجل الوصول للحكم.

وأوضح أن الرئيس السيسي أكد أنه لن يخون الشهداء ولن يتنازل عن حقوقهم، مشيرًا إلى أن هناك تكلفة كبيرة يتحملها الجميع وفقًا لظروفهم، ولكن في النهاية هناك دولة قائمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشهداء الرئيس السيسي السيسي سمير فرج أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الجماعة الإرهابية والدة أحد الشهداء الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل

كتب- أحمد عبدالمنعم:

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل، مشيرًا إلى أن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي، اليوم الاثنين، مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك في إطار استعدادات الأكاديمية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفي ضوء حرص الرئيس السيسي علي المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب، وبحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير الدكتور أحمد فهمي إلى أنه دار حوار مفتوح، خلال اللقاء، أجاب فيه الرئيس السيسي على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية، موضحا أن الرئيس السيسي أشار إلى أن الأعوام العشر الماضية برهنت على وعي الشعب المصري وتماسكه في الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة، فكان الشعب هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار والنيل من المؤسسات الدستورية تجنباً للعواقب السلبية لعدم الاستقرار.

وفيما يتعلق بالظروف الإقليمية، لفت الرئيس السيسي أن التطورات على مدار العقود الماضية أدت بالمنطقة إلى مفترق طرق تاريخي يتطلب من الجميع الحذر والتأني والدراسة المتعمقة قبل اتخاذ أي قرار، مؤكدا، في هذا السياق، أن ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها، تحسباً من الانزلاق إلى مخاطر حقيقية تهدد الأمن الإقليمي بأكمله.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار لبنان وسلامة أراضيه
  • البرلمان يوجه برقية تأييد في دور انعقاده الخامس إلى الرئيس السيسي
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وطلاب الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • الرئيس السيسي: بذلنا ونبذل جهودا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان
  • أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)