بوابة الفجر:
2024-07-06@08:06:40 GMT

حجز الحكم على نسرين طافش بتهمة بلاغ كاذب

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

حجزت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، الحكم علي الفنانة نسرين طافش بتهمة البلاغ الكاذب في الجنحة المباشرة من دفاع الشاكية نشوى صفاء الدين حسين حسن عبد العال وتعويض مدني مؤقت بمبلغ 100 ألف جنيه لا غير، لجلسة 30 مارس المقبل.

تقدمت المشكو بحقها بسوء قصد ببلاغ قيد تحت رقم 31 لسنة 2023 جنح المعادى علي سند من القول بأن الشاكية قامت بارتكاب جريمة النصب بحقها عن طريق قيامها ببيع قطعة أرض إلى المشكو بحقها بمساحة 3600م 2 كائنة بالريف الأوروبي الكيلو 5غرب طريق الأسكندرية الصحراوى بسعر أعلي من السعر الحقيقي - حسب أقوالها-، وقد قامت النيابة العامة بدورها بموالاة التحقيق في شأن تلك الواقعة على الرغم من أن النزاع وان كان له سند أو حقيقة من الواقع أو المستندات فإنه من ظاهره يتضح أنه نزاع مدني لا اختصاص للقضاء الجنائي به.

وقد تم التحقيق في المحضر المزعوم على مدار أكثر من عام أمام النيابة الكلية دون جريمة جنائية ودون ثمة جرم أو ذنب ارتكبته الطالبة سوى مزاعم وأكاذيب من وحي خيال المعلن إليها، تهدف من ورائها إلى الانتقام منها والإساءة إليها وتشويه صورتها، حيث قامت النيابة العامة بإصدار بحفظ المحضر المزعوم بعد أن قيدته برقم 10476 لسنة 2023 إداري المعادي وحيث أن ما ارتكبته المشكو بحقها يكون جريمة بلاغ كاذب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنح أكتوبر الفنانة نسرين طافش

إقرأ أيضاً:

غدًا.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور

تستكمل المحكمة الاقتصادية غدا السبت، جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق، المتهمة بنشر الفسق والفجور، بعد تأجيلها الجلسة السابقة لإحضار المتهمة من محبسها.

غدًا ..محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور

وقررت نيابة الهرم إحالة البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب.

 وحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

وأمرت النيابة بفحص مقاطع الفيديو المضبوطة والخاصة بالبلوجر بعد تفريغها من قبل الأجهزة المعنية، كما أمرت باستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة. 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق، أنها قامت ببث مقاطع فيديو عبر حسابها على منصة تيك توك متضمنا مقاطع فيديو خادشة للحياء وتتضمن ألفاظ منافية للآداب العامة، وأمرت بحبسها.

مصرع سائق  صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج

وعلي صعيد اخر ،  لقى سائق مصرعه بعد أن صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمركز جرجا بسوهاج.

وتلقى مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور قسم شرطة جرجا، بورود محضر من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد جرجا، باصطدام القطار السريع «أسوان - أسيوط» بدائرة القسم بأحد الأشخاص ووفاته.

وانتقل اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه، رئيس مباحث المديرية، حيث تبين من المعاينة والفحص، اصطدام القطار بالمواطن «محمد. ر.أ» 23 سنة - سائق ويقيم بدائرة المركز، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور ما أدي إلي وفاته.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي جرجا العام، بينما قال شقيقه مصطفي، 26 سنة - عامل، ويقيم بذات الناحية بمضمون ما سبق، ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حبس عنصرين إجراميين بتهمة الإتجار بالهيروين والشابو بالقليوبية
  • غدًا.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • تفاصيل إحالة عاطل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • حبس مسجل خطر بتهمة الاتجار في الأستروكس بالبساتين
  • النيابة العامة: الحكم بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • ضبط شخصين بتهمة التعدى على بعض الأشخاص في القاهرة