أعلنت شركة Hisense، الشركة العالمية للإلكترونيات والأجهزة الاستهلاكية، عن شراكة جديدة مع Xbox تهدف إلى الارتقاء بتجربة الألعاب والترفيه المنزلية باستخدام تكنولوجيا عرض الليزر المتطورة.

باعتبارها رائدة في تكنولوجيا عرض الليزر، تعمل Hisense على تحويل مستقبل العرض المنشود إلى واقع ملموس. ستوفر الشراكة بين منتجات شاشات Hisense Laser وXbox لمجتمع الألعاب تجربة لا مثيل لها من خلال تقديم شاشة يزيد حجمها عن 100 بوصة يمكن للمستهلكين الاستمتاع بها في المنزل للحصول على مشاهدة مريحة للعين وواقعية وبيئة ألعاب غامرة.

Hisense and Microsoft joint together for Designed for Xbox Program

وعلق Jerry Liu، نائب رئيس شركة Hisense International قائلاً: "لا تهدف شركة Hisense إلى تقديم منتجات فائقة الجودة فحسب، بل تهدف أيضًا إلى توفير تجربة كاملة مصممة خصيصًا للألعاب والترفيه المنزلي. تسعى شراكتنا مع برنامج Designer for Xbox إلى رفع مستوى تجربة الألعاب وأن نتيح للأشخاص في كل أنحاء العالم بالاستمتاع بتجربة هائلة من خلال شاشة عرض يزيد حجمها عن 100 بوصة."

سيتمكن المستهلكون من توصيل جهاز Xbox الخاص بهم بمنتجات العرض من Hisense Laser بسلاسة والاستمتاع بتجربة لعب متناغمة ستضع معايير جديدة لجلسات الألعاب، حيث تكون كل لحظة مفعمة بالحياة مع ظهور كل التفاصيل بوضوح ودقة استثنائيين.

Hisense partners with Xbox to bring cutting-edge laser display to the gaming industry

توفر تقنية وضع الألعاب من Hisense لمنتجات العرض Laser تجربة لعب سلسة وغامرة بفضل معدل التحديث العالي ووضع الكُمُون المنخفض التلقائي. وستواصل الشركة تقديم تجارب مشاهدة ممتازة وشاشات عرض مستدامة للمستهلكين بهدف إحداث تحول كبير في مجال الترفيه المنزلي وإنشاء تجارب لا تُنسى.

معلومات عن Hisense

Hisense هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية. وتشمل أعمال Hisense منتجات الوسائط المتعددة (مع التركيز على أجهزة التلفاز الذكية)، والأجهزة المنزلية، والمعلومات الذكية لتكنولوجيا المعلومات. ومؤخرًا، نمت شركة Hisense بسرعة وهي تعمل الآن في أكثر من 160 دولة.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

نائب بالشيوخ: شراكة المدارس والقطاع الخاص في التعليم الفني والتكنولوجي ناجحة بكل المقاييس

قال النائب علاء مصطفى، عضو لجنة التعليم بمجلس الشيوخ، إن ملف التعليم الفني والتكنولوجي يعتبر أحد أهم الملفات التي تم مناقشتها في طلبات اللجان، حيث تم استعراض الكثير من المشاكل وآليات التطوير الخاصة به.

"التعليم" تنظم المعرض السنوى وورش عمل طلاب مدارس التعليم الفنى بالقاهرة غدا محافظ بني سويف يشهد افتتاح مؤتمر مستقبل التعليم الفني للتمريض في مصر

وأضاف "مصطفى" في حواره ببرنامج "الخلاصة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، "شوفنا نموذج متميز متعلق بالتعليم الفني وهو الشراكة بين هذه المدارس والقطاع الخاص".

الشراكة مع منشآت صناعية وشركات كبرى

وأكد أن شراكة المدارس والقطاع الخاص في قطاع التعليم الفني والتكنولوجي  ناجحة بكل المقاييس في الكثير والدولة تدعمه بقوة.

وتابع "هذه الشراكة نقلت دول لما يكون الطالب دلوقتي أحد الخيارات أمامه التعليم الفني أو التكنولوجي وهو ما يؤكد ضرورة الانتباه لأهمية هذا التعليم بالشراكة مع منشآت صناعية وشركات كبرى".

 

مقالات مشابهة

  • إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي "Project G-Assist" من Nvidia لتحسين تجربة الألعاب
  • «النقل» تعقد شراكة مع أكبر شركة «سكك حديد» في العالم لإنشاء مصنع في مصر
  • دورات تدريبية للارتقاء بمستوى العاملين بجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • وزير الصحة: استمرار التعاون والتنسيق بين كل أقسام الأمراض الباطنة للارتقاء بالخدمات الصحية
  • شراكة بين كوريا الجنوبية وبيرو لإنتاج أجزاء الطائرة الهجومية «FA-50»
  • منى عبد الوهاب عن شراكة مهرجان العلمين مع هيئة الترفيه: مثمرة وتستحق المشاهدة
  • طائرة تهبط اضطراريا بعد تقديم وجبات فاسدة للمسافرين
  • مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة
  • 11,4 مليون درهم للارتقاء بالأسر المتعففة
  • نائب بالشيوخ: شراكة المدارس والقطاع الخاص في التعليم الفني والتكنولوجي ناجحة بكل المقاييس