شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شاهد الارقام التفصيلية لرواتب كيليان مبابي مع باريس، 8211; كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل رواتب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان مع الفريق الفرنسي و المكافئات الموجودة في عقد .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد الارقام التفصيلية لرواتب كيليان مبابي مع باريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد الارقام التفصيلية لرواتب كيليان مبابي مع باريس

– كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل رواتب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان مع الفريق الفرنسي و المكافئات الموجودة في عقد المهاجم .

كيليان مبابي حصل على مبلغ يوازي 180 مليون يورو نظير توقيعه على تمديد تعاقده ويقدم له المبلغ على 3 دفعات كل سنة حتى لو خرج من النادي .

تفاصيل مكافئة الولاء مع باريس : الموسم الاول 70 مليوناً صيف 2022 الموسم الثاني 80 مليوناً صيف 2023 الموسم الثالث 90 مليوناً صيف 2024 .

هناك فارق بين مكافئة الولاء و الدفعة الثابتة السنوية، أي أن الـ 60 مليون يورو الأولى يجب أن تدفع له أيا كان قراره بالبقاء أو الخروج من باريس سان جيرمان لأنها متعلقة بـ توقيع العقد الذي أبرمه في 2022 .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفة.

قالت صحيفة ذا صن: "سان جيرمان يسعى لتكثيف جهوده لضم محمد صلاح، ويعتقد أن المهاجم النجم لا يزال لديه 3 أعوام أخرى على الأقل للعب في أعلى مستوى".

European giants leading race for Liverpool star Mo Salah on THREE-YEAR dealhttps://t.co/l2DtdGIoCi pic.twitter.com/i7ssBHSF5A

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 3, 2024

وأشارت الصحيفة إلى النجم المصري 32 عاماً، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال للعب في الدوري السعودي في هذه المرحلة من مسيرته الكروية.

غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ" - موقع 24أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر (أيلول).

وأوضحت: "نجم "الريدز" يفضل الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، ومن المفهوم أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم صفقة مدتها 3 أعوام لمغادرة أنفيلد".

وكشفت الصحيفة أن مالكو باريس سان جيرمان يواجهون ضغوطاً كبيرة من أجل التوقيع مع نجم كبير ، بعد خسارة توقيع كبير بعد الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار، وكيليان مبابي، في الأعوام الأخيرة.

الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح - موقع 24واصل النجم محمد صلاح تألقه في الموسم الجديد بعدما أصبح "علامة مسجلة" في صناعة وإحراز الأهداف مع "الريدز".

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • شاهد بالفيديو والصور.. هذا ما حدث قبل قليل وسط العاصمة صنعاء والجهات المعنية تصدر بيان هام وتدعو لهذا الأمر (تفاصيل)
  • مبابي يعد لاعبي الملكي بتسجيل 50 هدفاً في هذا الموسم
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • شاهد: تفاصيل ما جرى على الحدود اللبنانية صباح اليوم – تضارب في الروايات