شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره في البطولة العربية، وأخفق الزمالك في الفوز بأي لقب بعد نتائجه المخيبة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره في البطولة العربية

وأخفق الزمالك في الفوز بأي لقب بعد نتائجه المخيبة خلال الموسم المنصرم، إذ خرج من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وودع كأس مصر وخسر كأس السوبر المحلي والدوري المصري الممتاز. وتقام نهائيات كأس الملك سلمان للأندية العربية بالسعودية في الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل. ويلعب الزمالك ضمن المجموعة الثالثة القوية التي تضم النصر بقيادة كريستيانو رونالدو والشباب والاتحاد المنستيري التونسي. وقال الزمالك إنه بدأ يوم السبت التدريبات بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو استعدادا للسفر الى السعودية بعد يومين. وقرر النادي استدعاء اللاعبين المعارين بعد نهاية الموسم. وانتظم في المران عدة لاعبين عائدين من الإعارة مثل يوسف إبراهيم (أوباما) صانع اللعب، وأحمد عيد الظهير الأيمن، وأحمد زكي الظهير الأيسر، وحمدي علاء لاعب الوسط والمدافع محمود علاء. لكن في المقابل من المتوقع أن يغيب عمرو السيسي لاعب الوسط عن بداية مشوار الزمالك أمام الاتحاد المنستيري يوم الجمعة المقبل في البطولة العربية بعد تعرضه لكدمة في الكاحل خلال المران. ويغيب أيضا محمود شبانة، وعبدالله جمعة، وسامسون أكينيولا، لأسباب فنية، ومصطفى شلبي بسبب الإصابة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!

هامبورج (د ب أ)
للمرة الأولى في مسيرته الدولية، يفشل النجم كريستيانو رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالي لكرة القدم، في تسجيل أي هدف في بطولة كبرى، بعدما ودع مع منتخب بلاده منافسات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024».
وودع المنتخب البرتغالي منافسات البطولة من دور الثمانية بعد الخسارة 3-5 بركلات الترجيح أمام المنتخب الفرنسي.
وسجل رونالدو ركلة الجزاء الخاصة به، مثلما فعل أمام منتخب سلوفينيا في دور الـ16، ولكن هذه الأهداف لا تدخل ضمن الإحصائيات الرسمية.

 


ولعب رونالدو بشكل أساسي في المباريات الخمس التي خاضها المنتخب البرتغالي في البطولة المقامة حالياً في ألمانيا، وتمكن من صنع هدف واحد سجله برونو فرنانديز في مرمى المنتخب التركي، وفي مباراة سلوفينيا، بكى رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء في الوقت الإضافي.
وشارك رونالدو في ست نسخ من بطولة أمم أوروبا، كما شارك في خمس نسخ من بطولات كأس العالم، وفي كل هذه البطولات تمكن رونالدو من تسجيل هدف واحد على الأقل.

 

أخبار ذات صلة ميرينو: أنا «ميت» والأدرينالين يؤثر الآن! إسبانيا تطيح ألمانيا من «يورو 2024» بـ«رأسية قاتلة»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


وكان رونالدو يهدف لأن يصبح أول لاعب يسجل في ست نسخ من بطولة أمم أوروبا، بالإضافة إلى أنه كان يرغب في أن يكون أكبر لاعب يسجل في تاريخ البطولة.
وحاليا، يعد الكرواتي لوكا مودريتش أكبر لاعب يسجل في تاريخ بطولات أمم أوروبا بعمر 38 عاماً و289 يوماً، وذلك عندما سجل هدفاً في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع المنتخب الإيطالي.
وبعمر 39 عاماً، تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة رونالدو في بطولة كبرى أخرى مع المنتخب البرتغالي، وربما كانت هذه هي البطولة الأخيرة للمدافع المخضرم بيبي، الذي بكى عقب اللقاء وقام رونالدو بتهدئته.
وأصبح بيبي أكبر لاعب يشارك في اليورو بعمر 41 عاماً و113 يوماً عندما شارك في المباراة الافتتاحية للمنتخب البرتغالي بالمجموعة السادسة أمام المنتخب التشيكي.

مقالات مشابهة

  • خاميس رودريجيز: أتمنى الفوز بجائزة أفضل لاعب في كوبا أمريكا
  • التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من لقاء الزمالك والإسماعيلي
  • عاجل - تشكيل الزمالك والإسماعيلي بدوري نايل كلاسيكو ولاد العم
  • خسارة ثالثة لطائرة العراق في البطولة العربية
  • القادسية يسعى للتعاقد مع يوسف النصيري لاعب إشبيلية
  • تألق جزائري في البطولة العربية لألعاب القوى بمصر
  • انطلاق فعاليات البطولة العربية تحت سن 23 لألعاب القوى بالإسماعيلية
  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبة جديدة