بوابة الوفد:
2024-09-17@01:27:04 GMT

منطقة الفيوم تقرر بدء دورة ترقى القسم الرابع

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

أجرت منطقة الفيوم لكرة القدم مساء اليوم قرعة مباريات دورة الترقى لدورى القسم الرابع بالمنطقة . 

 

وقد عقدت المنطقة اجتماعا مع ممثلى الفرق الاربعة التى صعدت لدورة الترقى وهى فرق السيليين  وسيلا وجولدن جيت وكفر محفوظ لتحديد موعد وشروط دورة الترقى .

حضر الاجتماع الكابتن سامح سعد المدير التنفيذى لمنطقة كرة القدم والكابتن احمد راضى نائب المدير التنفيذى والكابتن سيد الشورة عضو المكتب التنفيذى بالمنطقة ومدير لجنة الحكام والكابتن حسنى خطيرى عضو المكتب التنفيذى ومدير لجنة المسابقات بالمنطقة والكابتن صبرى برديسى عضو لجنة الحكام والمحاضر بالمنطقة والكابتن محمد سامى مقرر لجنة المسابقات وعمر سيد معوض المسئول الادارى بالمنطقة .

كما حضر الاجتماع مندوبو الفرق الاربعة الكابتن حسن انور  عن فريق السيليين والكابتن عمرو دعبس عن فريق جولدن جيت والكابتن محمد صميدة عن فريق سيلا والكابتن عبد الباقى صوفى عن فريق كفر محفوظ .

 

جدول المباريات..

 

تقرر بدء دورة الترقى فى الاسبوع الاخير من شهر ابريل القادم عقب الانتهاء من اجازة عيد الفطر وتقام الدورة من دورين ذهاب وعودة ويلعب كل فريق 6 مباريات وتبدأ المباريات يوم الثلاثاء 23 ابريل فى الدور الاول بلقاء السيليين وكفر محفوظ على ملعب الساحة فى حين يلتقى جولدن جيت وسيلا على ملعب سنورس وفى الاسبوع الثانى يوم 28 ابريل  تلتقى سيلا والسيليين بملعب الساحة وكفر محفوظ وجولدن جيت على ملعب سنورس وفى الاسبوع الثالث يوم 3 مايو يلتقى فريق السيليين مع جولدن جيت وكفر محفوظ مع سيلا على ملعب سنورس .

وفى الدور الثانى يوم 8 مايو يلتقى فريق كفر محفوظ مع السيليين على ملعب سنورس وسيلا مع جولدن جيت على ملعب الساحة ويوم 13 مايو تلتقى السيليين مع سيلا على ملعب الساحة وجولدن جيت مع كفر محفوظ على ملعب سنورس وفى الاسبوع الاخير يوم 18 مايو يلتقى فريق جولدن جيت مع السيليين على ملعب سنورس وسيلا مع كفر محفوظ على ملعب الساحة .

وتقام المباريات خلال شهر ابريل فى الثالثة عصرا وفى شهر مايو تبدأ المباريات فى الرابعة عصرا .

وخلال الاجتماع تقرر سريان الانذارات والايقافات من الدورى على دورة الترقى وان المسموح بتواجدهم داخل الملعب اللاعبين والجهاز المقيد بـ "الاسكور شيت" 20 لاعب و9 جهاز فنى وادارى على ان يحمل الجهاز الفنى والادارى كارنية الاتحاد المصرى لكرة القدم لهذا الموسم وان النادى صاحب الملعب مسئول عن اخطار اجهزة الامن واحضار سيارة اسعاف حكومى مجهزة ورسوم تحكيم المباريات .

3 32 44 55 66 77 555 566 5555 7888

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة الفيوم كرة القدم القسم الرابع سيلا جولدن جيت كفر محفوظ فى الاسبوع کفر محفوظ عن فریق

إقرأ أيضاً:

محفوظ: التنازع في قضية المركزي يعد بمثابة معركة كسر عظم

ليبيا –  قال المحلل السياسي الليبي محمد محفوظ،إن الأوساط الشعبية قد تحمّل جانباً كبيراً من المسؤولية لحكومة عبد الحميد الدبيبة والرئاسي بخصوص أزمة المركزي؛ لكونهما من استهل التصعيد منذ البداية، وبالتالي فعليهما تحمّل النتائج.

محفوظ سلط في تصريح لصحيفة”الشرق الأوسط”،الضوء على التصريحات الأخيرة للكبير التي أكد فيها توقف البنوك العالمية عن التعامل مع المصرف المركزي الليبي، مما يعني توقف دخول العملة الأجنبية للبلاد وانحصار الموجود منها بما يتم تداوله بالسوق الموازية، ما يؤدي إلى شلل حركة النظام المالي بين ليبيا وشركائها الدوليين.

ورأى محفوظ أن ذلك يؤدي إلى تفاقم الأوضاع الاقتصادية والمعيشية، ما يضع حكومة الدبيبة في مأزق مع قطاعات عدة بالشارع،قائلا”: المواطن بات غير مبالٍ بصراع الأفرقاء على السلطة، ولكنه مترقب للغاية إذا لامست هذه الصراعات قدرته على تأمين قوت يومه ومعيشته، وهو يعاني منذ شهور من أزمة سيولة”.

وبحسب محفوظ،فإن إطالة أمد المفاوضات حول أزمة المصرف المركزي لا تستهدف إزاحة حكومة الدبيبة، بقدر ما تعبر عن صعوبة التوافق بين الأفرقاء.

ووفقاً لرؤية محفوظ ،فإن التنازع في قضية المركزي المؤسسة المالية الكبرى بالبلاد، يعد بمثابة معركة كسر عظم وقياس للأوزان بين الأطراف التي تتفاوض بشكل غير معلن عليها، والجميع لا يريد الخروج منها خاسراً.

مقالات مشابهة

  • فريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة
  • الوحدة المحلية فى سنورس تقيم حفل تأبين لشهداء الحادث الأليم بطريق الفيوم القاهرة
  • محفوظ: التنازع في قضية المركزي يعد بمثابة معركة كسر عظم
  • الوحدة المحلية فى سنورس تقيم حفل تأبين لشهداء حادث طريق الفيوم القاهرة
  • أمير منطقة الباحة يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • الرابطة تقرر نقل لقاءات شبيبة القبائل إلى ملعب “حسين آيت أحمد”
  • أمير منطقة الباحة يرعى نهائي دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم غداً
  • لجنة الحكام تقرر تأجيل الاختبارات البدنية لحكام الإسماعيلية
  • نائبا عن رئيس الاتحاد.. سكرتير منطقة القناة وسيناء يسلم كئوس الفائزين في السباحة ببورسعيد
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل