في ظروف غامضة يختفي الزوج، وتبدأ رحلة «يمنى» التي تجسده الفنانة صبا مبارك في البحث عن حبيبها، وتمر بظروف صعبة، لتروي خلال البرومو الرسمي لمسلسل لحظة غضب، الذي نشرته منصة «Watch It»، كيف كان زوجها حنونا، وكيف تغيرت حياتها في 20 يوما بدونه، إذ تعيش أياما قاسية وهي تبحث عن زوجها، قبل أن تحير المنصة متابعيها في التوصل لشخصيته، بعد نشر صورة داكنة لشخص غير معروف، وبدأ الجمهور تخمين شخصية «شريف» والاهتمام بحالة زوجته.

كيف تغيرت حياة صبا مبارك في غياب زوجها؟

بعد إعلان منصة «Watch It» عن شخص غامض من المفترض أن يكون «شريف» زوج صبا مبارك المختفي في مسلسل لحظة غضب، كانت قناة «on»، قد التقت بالفنانة التي تحدثت عن تفاصيل دور «يمنى» في المسلسل، وتأثير غياب الزوج، قائلة:«شريف كان بيعملي حاجات حلوة، وأنا كمان مكانش عندي طلبات كتير، غير تسلم إيدك بعد الأكل، شكلك حلو أوي النهاردة قبل الأكل».

وأضافت «صبا»: «شخصية يمنى بتعمل حاجات كتير، وست بتتغير حياتها في 20 يوم، وبتبقى بطلة في حياتها، ومسؤولة عن حياتها»، وتتعرض «يمنى» خلال أحداث المسلسل إلى اضطرابات نفسية وعصبية، تأثرا بغياب زوجها.

من هو زوج صبا مبارك في لحظة غضب؟

ومنذ إعلان برومو مسلسل لحظة غضب لم تفصح «Watch It» عن النجم الغامض الذي يؤدي دور زوج صباح مبارك، مكتفية بأن اسمه خلال الأحداث «شريف»، لكن منذ ساعات قليلة أعلنت المنصة عن شخص غامض بصورة داكنة، وتداول رواد موقع التواصل صورته مع التعليقات تحاول الكشف عن هويته.

مسلسل لحظة غضب تدور أحداثهُ عن سيدة يختفي زوجها في ظروف غامضة وتبحث عنه بمساعده أصدقائهم بكل الطرق الممكنة، ويخمن الجمهور في التعليقات أنه أحد هؤلاء: آسر ياسين، محمد فراج، أحمد خالد صالح، أحمد داود، وتوقع كثيرون أن يكون ياسين أو فراج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان صبا مبارک لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

تهدد زراعة الذرة.. ما لا تعرفه عن دودة الحشد

دودة الحشد طرح اسمها على الساحة المصرية خلال الساعات الماضية بعد تحذيرات نقابة الفلاحين منها بسبب تأثيرها على زراعة الذرة.


دودة الحشد

وتساءل الرأي العام المصري عن دودة الحشد بعد التحذيرات الخاصة بها، وذلك لمعرفة كافة المعلومات الخاصة بها وطرق حكاية زراعة الذرة منها.

وحذر حسين عبدالرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين من دودة الحشد التى تعد أخطر الحشرات التي تهدد محصول الذرة في مصر وسرعتها تصل إلى 100 كم في اليوم، وتضع أنثي الحشرة نحو 2000 بيضة خلال فترة حياتها والتي لا تزيد عن 30 يوما في الصيف و90 يوما في الشتاء، وهي تصيب وتتغذي علي أكثر من 80 نوعا من النباتات والمحاصيل المنزروعة في مصر.

أضاف أبو صدام، أن عددا كبيرا من مزارعي الذرة هذا الموسم يشكون من هلاك محاصيلهم بشكل كامل جراء انتشار هذه حشرة دودة الحشد المرعبة وتعرضهم لخسائر فادحة.

 

معلومات عن دودة الحشد

وفيما يلي يقدم "الفجر" أبرز المعلومات عن دودة الحشد بعد تحذير حسين عبدالرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين منها:

حشرة دودة الحشد تنشط ليلا وتنتقل من حقل إلى آخر وتختبئ اليرقات في جوف عود الذرة مما يصعب مكافحة هذه الحشرة بالطرق التقليدية.
 يأتى محصول الذرة على رأس المحاصيل الزراعية الأكثر تأثرًا بأضرار دودة الحشد الخريفية التى تعد الآفة الأخطر، وتأثيرها يصل لمحاصيل الأرز وقصب السكر وبنجر السكر والكرنب وفول الصويا والبرسيم والقطن والطماطم والبطاطس.
 أنسب طريقة لمكافحة دودة الحشد بجانب رش المحصول بالمبيدات اللازمة ليلا هو الرش اليدوي، ورش المبيدات في جوف العود للقضاء علي اليرقات بشكل مباشر مع تبكير الزراعة والتحميل علي البقوليات وزراعة الأصناف مبكرة النضج وجمع الأعواد المصابة وحرقها.
 تستكمل الحشرة دورة حياتها خلال 30 يومًا، وتصل أعداد البيض التى تضعها أنثى الفراشة، من 1500 إلى 2000 بيضة خلال فترة حياتها، ويمكن لها أن تطير 100 كم كل ليلة.
 تختلف القدرة على الطيران فى الفراشات حديثة الخروج عمر يوم، وتزداد القدرة على الطيران بتقدم العمر حتى 5 أيام ثم تنخفض سرعة ومسافة الطيران بعد ذلك حتى عمر 10 أيام، ودودة الحشد ليلية النشاط، لذا يمكن استخدام المصائد الضوئية للحصر، والتأكد من وجود الفراشات، كما يلزم البحث عن البيض واليرقات، حسب كتاب التوصيات المعتمدة لمكافحة الآفات الزراعية.
 دودة الحشد دخلت إفريقيا عام 2016 ودخلت مصر في مايو 2019 قادمة من السودان، أي أنها دخلت مصر منذ  5 سنوات وكان ظهورها الأول في جنوب مصر وحاليا منتشرة في مصر.
 

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تتألق بنار الغيرة
  • سيدة تنهي حياتها بطريقة مروعة لمعاقبة زوجها
  • تامر مجدي: تجسيد شخصية الشهيد علي بمسلسل «الاختيار» الأهم في مسيرتي
  • لمعاقبة زوجها.. أم تختار الموت الرحيم لانهاء حياتها
  • تهدد زراعة الذرة.. ما لا تعرفه عن دودة الحشد
  • 6 حالات لرفع دعوى طلاق للضرر
  • كويتي يزعم اختفاء زوجته في السعودية.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة
  • فريق عمل "بين السطور" يبدأ تصوير مسلسل وتر حساس
  • رجل يستخدم الشماغ لحماية زوجته من أشعة الشمس ..فيديو
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد