صحافة العرب:
2024-06-30@11:25:38 GMT

تاجر يخون شريكه ويسلبه 14 “أيفون بروماكس”

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

تاجر يخون شريكه ويسلبه 14 “أيفون بروماكس”

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن تاجر يخون شريكه ويسلبه 14 “أيفون بروماكس”، التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح ببئرمراد رايس بالعاصمة تسليط عقوبة 18 شهر حبس نافذ لتاجر. في العقد الرابع من العمر 8220;ب.ع 8221; عن .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تاجر يخون شريكه ويسلبه 14 “أيفون بروماكس”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تاجر يخون شريكه ويسلبه 14 “أيفون بروماكس”
التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح ببئرمراد رايس بالعاصمة تسليط عقوبة 18 شهر حبس نافذ لتاجر. في العقد الرابع من العمر “ب.ع” عن تهمة خيانة الأمانة. اثر شكوى رفعها ضده شريكه “و.ع”.

وقائع قضية الحال حسب مادار بجلسة المحاكمة ان المتهم قاما بخيانة الضحية من خلال تعاملات تجارية بينهما. ممثلة في بيع الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية إلكترونية إلا أن المتهم قام بخيانة شريكه و سلبه 14 هاتف نقال من نوع “ايفون بروماكس 14 “،الى جانب ثلاث اجهزة لوحية الكترونية من نوع “أيباد” وبيعهم بمبالغ مالية معتبرة. مما دفع بالضحية الى اللجوء الى العدالة و رفع شكوى خيانة الامانة ضده . المتهم و اثناء مثوله امام هيئة محكمة الجنح ببئرمرادرايس بالعاصمة وجهت لهما تهمة خيانة الامانة حيث انكر التهم المنسوبة اليه جملة و تفصيلا ، وبعد التماس وكيل الجمهورية العقوبة السالف ذكرها ،حددت القاضي تاريخ النطق بالحكم في القضية الى جلسة لاحقة .

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

تاجر يخون شريكه ويسلبه 14 “أيفون بروماكس” النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعر الفول البلدي والمستورد اليوم الأحد لدى تاجر الجملة وبالأسواق

سعر الفول اليوم الحد.. شهد سعر الفول البلدي والمستورد اليوم الحد في الأسواق المصرية ولدى تجار الجملة، استقرارًا، وسجل سعر الفول الاسترالي استقرارًا لدى التجار بلغ نحو 25,000 جنيه للطن.

 

بينما سجلت أسعار الفول البلدي بالسوق المحلي استقرارًا اليوم لتسجل نحو 28,000 جنيهًا للطن.

 

أسعار الفول اليوم.. تعتبر أيضًا من الموضوعات الأكثر بحثًا وتصدرًا على محركات البحث، إذ يعتبر من ضمن الأكلات الأكثر شعبية وطلبًا يوميًا، مما يجعله مراقب بشكل مكثف من قبل المصريين حول التعرف على أسعار الفول البلدي اليوم، خاصة في ظل الارتفاعات التي تشهدها السلع في الأسواق المحلية، سواء كان محلي أو مستورد وسواء كان ذلك الارتفاع في الأسواق فقط أو على جميع الأصعدة.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الفول اليوم الأحد بنوعيه البلدي والمستورد، وتحرص الوفد على تقديم خدماتها الاقتصادية والسعرية وذلك بصورة لحظية، لاستعراض والوقوف على كل ما يستجد من اخبار اقتصادية وسعرية بالاسواق وحول العالم، وجاءت الاسعار اليوم على النحو الاتي:

إطلاق مسابقة حسن عطية للنصوص المسرحية فى دورتها التاسعة الحجز بدأ.. ننشر كراسة شروط شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر سعر الفول البلدي والمستورد اليوم الأحد

 

 

سعر الفول البلدي اليوم الأحد

سجلت أسعار الفول البلدي بالسوق المحلي استقرارًا اليوم، نحو 28,000 جنيهًا للطن.

 

سعر الفول الاسترالي

كما سجل سعر الفول الاسترالي استقرارًا لدى التجار بلغ نحو 25,000 جنيه للطن .

 

وكان حسين عبدالرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين قد أدلى بتصريحات سابقة له، أن هناك معروضًا جيدًا من الفول البلدي والمستورد في الأسواق، ولدى مصر احتياطي استراتيجي كبير منه، منوهًا بأن الدولة المصرية تستورد حوالي 80% من احتياجاتها، وذلك من أستراليا وليتوانيا وبريطانيا، في حين تنتج حوالي 20% من الاستهلاك الكلي، وتقدر الأراضي المزروعة بالفول بحوالي 130 ألف فدان.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الأسواق المحلية خلال الآونة الأخيرة قد شهدت حالة من التباين في سعر الفول البلدي 2024 داخل عدد من محال العطارة وتجار المواد الغذائية، ولهذا فإن بوابة الوفد الإلكترونية تحرص دومًا على تقديم تقريرًا يوميًا عن سعر الفول البلدي والمستورد اليوم في المزرعة لرصد التغيرات التي يشهدها سوق السلع داخل مصر.

مقالات مشابهة

  • سعر الفول البلدي والمستورد اليوم الأحد لدى تاجر الجملة وبالأسواق
  • بـ 3.5 كليو حشيش.. سقوط تاجر مخدرات في البساتين
  • استدراج شابين و قتل أحدهم وسجن الآخر للسطو على أرضهم الثمينة بالعاصمة صنعاء
  • ضبط أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة تاجر بالدقهلية
  • القبض على تاجر مخدرات وزوجته بتهمة غسل 80 مليون جنيه فى التجارة
  • القبض على تاجر مخدرات غسل 50 مليون جنيه فى التجارة
  • تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام
  • فلسطين.. بين خيانة القريب ومؤامرة البعيد..!
  • محمود مسلم: استقواء مرسي والإخوان بأمريكا إبان ثورة 30 يونيو خيانة عظمى
  • مديرية أمن بنغازي تلقي القبض على تاجر مخدرات في بنغازي