يواصل الفنان محمد رضوان، الترويج لـمسلسل 100 راجل ، المقرر عرضه بموسم مسلسلات رمضان 2024، على قنوات النهار، والقاهرة والناس، وصدى البلد، ومنصة چوي تي ڤي.

محمد رضوان يروج لشخصيته بمسلسل «بـ100راجل»

وشارك محمد رضوان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البوستر المنفرد له بالمسلسل، وعلق: «مهران

ب100 راجل، رمضان 2024، على قناة النهار».

الفنانة سمية الخشابقصة مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100راجل يروي قصة في إطار اجتماعي شعبي، وهو من كتابة محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، وتتصدر سمية الخشاب البطولة مع طاقم مؤلف من محمود عبد المغني وهالة فاخر وسما إبراهيم ومحمد رضوان ونانسي صلاح وأحمد عزمي.

تقع أحداث مسلسل بـ 100 راجل حول غالية أبو الدهب (سمية الخشاب)، التي تعمل كسائقة ميكروباص وتواجه التحديات في مجتمع ذكوري، لتجد حياتها تتبدل فجأة بسبب حادثة قتل. وتتناول القصة قضايا مثل التجارة بالأسلحة والمخدرات، وتتعرض غالية إلى الدخول للسجن بعد مرورها بسلسلة من الأزمات.

سما ابراهيم مع سمية الخشاب من كواليس ب100راجل

تظهر سماء إبراهيم بدور صديقة غالية التي تعاني من مشاكل عائلية وزوجية وتجد في غالية ملجأ ودعمًا وتتورط في مخاطر بسبب تجارة السلاح.

بـ« 100 راجل» يناقش قضايا اجتماعية معقدة عبر 30 حلقة إثارة وتشويق، وسيُبث ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسلات رمضان 2024.. صدقي صخر يشارك كواليس جديدة من «كامل العدد +1»

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد وقنوات عرض «محارب» لـ حسن الرداد

مسلسلات رمضان 2024.. قنوات عرض «خالد نور وولده نور خالد»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رضوان مسلسلات رمضان2024 قصة مسلسل بـ 100 راجل أحداث مسلسل بـ 100 راجل مسلسل بـ 100 راجل لـ سمية الخشاب مسلسل بـ 100 راجل رمضان 2024 برومو مسلسل بـ 100 راجل ب 100راجل مسلسلات رمضان 2024 محمد رضوان

إقرأ أيضاً:

أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط

تتضمن الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية تنظيم حفلات موسيقية وغنائية كبرى، ورغم ذلك فإن تذاكر بعضها تُطرح بأسعار مخفضة للجمهور، لإتاحة الفرصة لكل الفئات للاستمتاع بحضور فعاليات المهرجان بأقل تكلفة ممكنة.

أرخص حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية

وهناك العديد من الحفلات الموسيقية التي يتم تنظيمها بأسعار مخفضة قد تصل إلى 500 جنيه أو أقل في مهرجان الموسيقى العربية، وهو ما أعلن عنه موقع «تذكرتي» كما يلي:

- حفل فرقة التخت العربي للموسيقى والغناء للفنان ياسر معوض على مسرح الجمهورية يوم السبت الموافق 12 أكتوبر، وتبدأ أسعار التذاكر من 100 جنيه.

- فرقة الموسيقى العربية للتراث بقيادة المايسترو محمد الموجي يوم السبت الموافق 12 أكتوبر على مسرح سيد درويش، وتبدأ أسعار التذاكر من 200 جنيه.

- أوبريت العشرة الطيبة سيد درويش بقيادة المايسترو أحمد عاطف يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر على المسرح الكبير، وتبدأ أسعار التذاكر من 200 جنيه.

- حفل الفنانة نداء شرارة بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر على مسرح سيد درويش، وتبدأ أسعار التذاكر من 200 جنيه.

- ليلة سورية للفنانة وعد البحري والفنان مجد القاسم يوم الأحد، الموافق 13 أكتوبر على مسرح دمنهور، وتبدأ أسعار التذاكر من 200 جنيه.

- حفل روائع وردة وبليغ للفنانة مروة ناجي بقيادة المايسترو علاء عبد السلام يوم الأحد، الموافق 13 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 250 جنيها.

- حفل فرقة عزيز جورج بمشاركة الفنانة مليحة التونسية يوم الأحد، الموافق 13 أكتوبر، في معهد الموسيقى العربية، وتبدأ أسعار التذاكر من 300 جنيه.

- حفل نزهة النفوس لنانسي منير يوم السبت، الموافق 12 أكتوبر، في معهد الموسيقى العربية، وتبدأ أسعار التذاكر من 400 جنيه.

- حفل الفنان الكبير عاصي الحلاني بقيادة المايسترو هشام نبوي يوم الاثنين، الموافق 14 أكتوبر، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • أزمة في فيلم سمية الخشاب ورانيا يوسف
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • سليمان عيد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «سيكو سيكو»
  • "فخورة إنه جرئ" .. سمية الخشاب تفتح النار على منتقدي " أوراق التاروت "
  • سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم "أوراق التاروت": "اركب ع الموجة" وتفتح النار على الإنتقادات