تصدَّر اسم لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، مُهدّدًا بالإيقاف 6 مباريات، بعد واقعة مباراة القمة أمام النادي الأهلي، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض، في نهائي كأس مصر نسخة موسم 2022-2023 والذي انتهى لصالح المارد الأحمر بهدفين دون رد تمكن بهما من التتويج بلقبه الـ39 في المسابقة.


 

شيكابالا ماذا فعل شيكابالا لجمهور الأهلي؟ 
 

والتقطت كاميرات التليفزيون صورًا لـ"شيكابالا"، بعد نهاية المباراة بخسارة الزمالك لقب كأس مصر أمام الأهلي، وهو يُوجّه إشارات مُسيئة لجماهير المارد الأحمر، وذلك خلال حفل توزيع جوائز البطولة.

كاتب صحفي: المصريون ينتظرون كلمة الرئيس السيسي من لقاء إلى آخر لسماع رسائله أنواع الشهداء في الإسلام.. تعرف عليهم بالتفصيل َ
عقوبة شيكابالا 
 

وبحسب لائحة العقوبات الخاصة باتحاد الكرة، فإن قائد الزمالك أصبح مُهدّدًا بالإيقاف 6 مباريات عن الأبيض وتوقيع غرامة مالية عليه بسبب هذه الواقعة، إذ تنص اللائحة في مثل هذه الحالات على: "فعل فاضح وإشارات مشينة على أحد عناصر اللعبة فيما عدا الحكام إيقاف 6 مباريات بالإضافة لـ 50.000 جنيه غرامة".
 

الزمالك تقرير مراقبة مباراة الأهلي والزمالك 


وفي حالة تضمين تقرير مراقب المباراة تفاصيل ما حدث بشأن واقعة شيكابالا في نهائي كأس مصر، ستوقع العقوبة على اللاعب تفاديًا لتكرار مثل هذه الحالات من جميع اللاعبين في الفترة المقبلة.
وكان النادي الأهلي قد نجح في الفوز بالمباراة على الزمالك بهدفين دون مقابل، أحرزهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ليحصد الأحمر لقب كأس مصر للمرة 39 في تاريخه.


المصائب تتوالى على الزمالك


ويكأن "المصائب لا تأتي فرادى"، فقد أصبح الزمالك مُهددًا بتوقيع عقوبة مالية عليه، بعد خسارة لقب الكأس، بسبب إقدام جمهوره على تحطيم عدد من المقاعد في ملعب الأول بارك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيكابالا الزمالك نادي الزمالك الأهلى عقوبة شيكابالا کأس مصر

إقرأ أيضاً:

جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء

 

فاجأ المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إدارة القلعة البيضاء؛ بقرارات مثيرة بشأن ملف الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قرار مثير من جوميز بشأن ملف الراحلين عن الزمالك

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" أن جوميز قرر الإبقاء على الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي خلال الفترة المقبلة "

أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

وتابع:" جوميز استقر على رحيل سامسون أكينولا بشكل نهائي، ورحيل موديابا على سبيل الإعارة، حتى يكتسب خبرات أكثر ويعود مرة أخرى إلى القلعة البيضاء ".

واستكمل:" محمد أشرف روقا أبلغ زملائه داخل نادي الزمالك، برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، ويبحث في الوقت الحالي عن عروض مناسبة، وتحديدا بعد أن تم خصم مبلغ 100 ألف جنيه من اللاعب بسبب رفضه خوض مران المستبعدين، من مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن تجديد عقد فلفل
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • حسين علي: الأهلي كان يريد ضمي عندا في الزمالك.. ودفعت من جيبي الخاص للرحيل عن الأحمر
  • أرقام متواضعة وثلاثة ألقاب.. ماذا قدم موديست مع الأهلي؟