صحيفة صدى:
2024-06-27@10:00:46 GMT

كاسترو يُعيد بروزوفيتش ويستعين بالنجار

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

كاسترو يُعيد بروزوفيتش ويستعين بالنجار

نواف السالم

أجرى البرتغالي لويس لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، بعض التغييرات بشأن اللاعبين الذين سيستعين بهم لمواجهة فريق العين.

وأعاد المدرب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في الوسط بعد أن غاب عن مباراة العين، كما اعتمد راغد النجار، حارسًا أساسيًا واستبعد الكولومبي دافيد أوسبينا.

وجاء استبعاد أوسبينا بهدف الاستعانة بالبرازيلي أليكس تيليس لتعويض غياب الأسترالي عزيز بيهيتش الذي تعرض للإصابة في مواجهة الذهاب، خلال التدريبات التي أجريت السبت، على أن يحسم الاحد استبعاد أوسبينا، أو إعادته.

وأبقى المدرب كل من البرتغاليان كريستيانو رونالدو وأوتافيو، والسنغالي ساديو ماني، ضمن الخماسي الأجنبي في هذه المواجهة المقرر إقامتها بعد غد الاثنين، وفقا لـ”الرياضية”.

يذكر أن النصر خسر مباراة العين بهدف دون رد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، وسيواجه النصر بعد غد فريق العين في مباراة الإياب على ملعب الأول بارك في تمام الساعة العاشرة مساءً.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين النصر دافيد أوسبينا دوري أبطال آسيا كاسترو

إقرأ أيضاً:

تتويج الفائزين في مسابقات مهرجان ليالي حصن بركاء

شهد ختام فعاليات مهرجان ليالي حصن بركاء (تراث، ثقافة، ابتكار) في نسخته الأولى الذي نفذ على مدار خمسة أيام، تتويج الفائزين في مختلف المسابقات في الساحة الخارجية للحصن، تم خلالها تقديم العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية، وعرض مرئي لأبرز الفعاليات المقدمة طوال أيام المهرجان، بحضور سعادة السيد طارق بن محمود البوسعيدي والي بركاء.

وحقق فريق "موبالتي" المركز الأول في مسابقة (هاكثون الابتكار) عن فكرة تحسين وتسهيل النقل والمواصلات بإدخال النقل العام والنقل التشاركي في الولاية من خلال تطبيق في الهواتف وتحديد محطات لحافلات النقل وإضافة ميزات لمستخدمي النقل العام.

وفي مجال المشروعات الطلابية فازت بالمركز الأول آلاء بنت سيف الرقيشية بمشروع "Pyrolite" وفكرة المشروع تتمثل في استكشاف عملية إنتاج الوقود الحيوي من مخلفات الموز وإطارات السيارات المهدرة، والذي يشبه الديزل في خصائصه حيث يتم استخدام النفايات الزراعية والصناعية بشكل متزايد لإنتاج الوقود.

وفي مسابقة أفضل طاهٍ شعبي تقدم العديد من الطهاة للتنافس وتم تنفيذ المسابقة على مراحل مختلفة، حيث فاز بالمركز الأول فريق سراج وحصل فريق (المنظمون) على المركز الثاني وجاء بالمركز الثالث فريق مجان.

وقدمت خلال فترة المهرجان مسابقات رياضية متنوعة منها كرة القدم الشاطئية والتي توج فيها بالمركز الأول فريق العين، وفاز بالمركز الثاني فريق المعتلي، وحقق بطولة الكرة الطائرة الشاطئية فريق العبري وحصل على المركز الثاني فريق الشمامير، وفي مسابقات الألعاب الشعبية فاز بالمركز الأول بدن الغافري وحصل فريق بدن طويسان على المركز الثاني وفريق الجالبوت على المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • تاليسكا يرقص على الأنغام الصاخبة برفقة مجموعة من الأشخاص في أحدث ظهور له .. فيديو
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • قصة «المشجع النائم» في يورو 2024.. صورته أصبحت حديث العالم
  • "مارشميلو"| فريق تلاتة إخوات يطلق ألبومهم الغنائى الأول (شاهد)
  • حرس الحدود على بعد خطوة من الممتاز بتقدم على سبورتنج في الشوط الأول
  • المدرب المغربي السلامي يحدد حلمه الأول مع منتخب الأردن
  • العروبة يقترب من التعاقد مع المدرب لويس سييرا
  • كاسترو في الميـزان
  • تتويج الفائزين في مسابقات مهرجان ليالي حصن بركاء
  • أولمبيك خريبكة يتعاقد مع المدرب بنمسعود متطلعا إلى الصعود للقسم الأول