شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن تشهد حملة مداهمات واعتقالات جديدة تثير رعب السكان، عدن وكالة الصحافة اليمنية شهدت مدينة عدن جنوبي اليمن مجددا اليوم الأحد، حملة مداهمات للمنازل واعتقالات للسكان من .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن تشهد حملة مداهمات واعتقالات جديدة تثير رعب السكان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن تشهد حملة مداهمات واعتقالات جديدة تثير رعب السكان
عدن / وكالة الصحافة اليمنية // شهدت مدينة عدن جنوبي اليمن مجددا اليوم الأحد، حملة مداهمات للمنازل واعتقالات للسكان من قبل قوات الإنتقالي المدعومة إماراتيا. وأفادت مصادر محلية أن مجاميع من قوات “الحزام الأمني” التابعة للإنتقالي، داهمت عدد من منازل المواطنين في مديرية كريتر، واعتقلت مجموعة كبيرة من الأشخاص بينهم كبار سن بحجة ملاحقة مطلوبين. وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل المعتقلين إلى مكان مجهول، فيما أثارت العملية ذعر ومخاوف الأهالي. ووفقا لمراقبين أن هذه الحملات تستهدف بارزين في التظاهرات والاحتجاجات الغاضبة والمتصاعدة في عدن تنديدا بإنهيار الأوضاع المعيشية جراء تدهور العملة. وكانت قوات الإنتقالي شنت فجر الجمعة ، مداهمات لمنازل المواطنين في حي السكنية في كريتر ، واعتلقت عدد من المواطنين بينهم مسن والذي اطلق سراحه مؤخرا بحجة أنه ليس ضمن المطلوبين. وتأتي حملات المداهمة والاعتقالات في ظل احتدام التوترات بين السعودية والإمارات للسيطرة على معقل الإنتقالي، ودخول الولايات المتحدة على خط الصراع الساخن بين قطبي التحالف بعد إرسالها قوات عسكرية إلى عدن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صدمة في السفارة اليمنية في الهند: فيديو يكشف سحل جريح من قوات العليمي!

يمانيون../
فيديو صادم وثق واقعة مؤلمة في السفارة اليمنية في الهند، حيث تم تداول مشاهد تظهر سحل جريح تابع لمليشيا حكومة العليمي، الذي أتى إلى الهند لتلقي العلاج عبر منحة علاجية.

علمت مصادر خاصة أن مسؤولي السفارة تجاهلوا مطالب الجريح، الذي توجه إليهم طلباً للمساعدة بعد أن توقفت منحته العلاجية. بدلاً من تقديم الدعم له، قامت السفارة بإصدار أوامر لأفراد الأمن بسحبه بالقوة من داخل المبنى.

هذا الحدث المؤسف كشف عن معاناة جرحى الفصائل المسلحة التابعة لحكومة العليمي حيث يعيش الكثير منهم في ظروف صعبة نتيجة الإهمال وعدم توافر برامج علاجية كافية. يشتكي الجرحى، وخاصة أولئك الذين يعانون من إصابات مزمنة أدت إلى إعاقات دائمة، من نقص الرعاية والاهتمام من قبل الجهات المعنية.

ردود الفعل على الحادثة جاءت قوية من قبل نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجهوا انتقادات حادة لقادة الحكومة الموجودين في العواصم الخارجية، مطالبين بالتحرك لحماية وتلبية احتياجات المقاتلين الذين يجدون أنفسهم مُهملين ومُهانين في وقت يحتاجون فيه إلى الدعم والرعاية.

تخيل وانت برع بلادك وعندك مشكله تروح لما سفره تشكي مشكلتك يقعلك سحب وجعجعه..!!
????هذا ماعمله اليوم القنصل اليمني في الهند يحي غوبر في مواطن يمني جريح داخل القنصليه اليمنيه في مومبي
سحباب لا دخل اليمن ولا خراج اليمن

يحيى غوبر زيد الغوبري ابن ال ???? pic.twitter.com/rgmO15M4ER

— قناف بآزٍوكـآ|¹¹???? (@liknwhjti_qoi12) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • تعز تشهد جريمة قتل جديدة: بائع قات يلقى حتفه برصاص مسلح في سوق الناشري
  • ثلاث غارات جديدة على الحديدة اليمنية
  • القنصلية اليمنية في الهند تسحل جريحاً من قوات الشرعية بطريقة مهينة (فيديو)
  • صدمة في السفارة اليمنية في الهند: فيديو يكشف سحل جريح من قوات العليمي!
  • العثور على أجسام مخيفة تهدد حياة المواطنين غربي اليمن (صور)
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنًا خلال مداهمات في الضفة
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • اليمن يغير قواعد اللعبة: صواريخ مجنحة تعزز قدرات القوات اليمنية ضد الاحتلال الصهيوني
  • حسن نصر الله سيعود.. ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة تثير الجدل