وقَّعت "المصرية للاتصالات" (WE)، اتفاقية تعاون مع شركة "IoT Misr" المتخصصة في حلول المدن الذكية وإنترنت الأشياء، بالتعاون مع "Software AG" العالمية. تهدف هذه الاتفاقية إلى توسيع نطاق خدمات الحلول الذكية ومنصة إنترنت الأشياء للقطاع العقاري والشركات.

وفقًا للاتفاقية، ستقدم "المصرية للاتصالات" بالتعاون مع "IoT Misr" مجموعة من خدمات إنترنت الأشياء المدمجة، مثل العدادات الذكية وكاميرات المراقبة ونظام التشغيل الآلي للمنازل والمكاتب، ونظام الري الذكي والتحكم في الدخول.

تعتمد هذه الخدمات على البنية التحتية العملاقة لـ "المصرية للاتصالات" وتكنولوجيا الجيل الخامس.

وتستضيف "المصرية للاتصالات" منصة Cumulocity، المقدمة من "Software AG"، على الحوسبة السحابية ومراكز البيانات الخاصة بها، مع إدارة الخدمات بالتعاون مع "IoT Misr" وكوادرها الكفؤة.

أكد محمد نصر،العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ "المصرية للاتصالات"، قدرة الشركة على تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرائدة والمتطورة في مصر.

من جهته، أكد عمرو نور، رئيس مجلس إدارة "IoT Misr"، أهمية هذا التعاون في تقديم أحدث الخدمات، مشددًا على تأهيل كوادر الشركة للعمل بتقنيات الحلول الذكية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شركة IoT Misr المصریة للاتصالات

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك

قام الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة والمصريين في الخارج أمس /السبت/ بزيارة مقر القنصلية العامة المصرية في نيويورك، على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وذلك لتفقد القطع الأثرية المصرية التي تم استرداها مؤخراً والتي نجحت القنصلية العامة المصرية بنيويورك في استردادها بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ومكتب المدعي العام الأمريكي في منهاتن، ومكتب النائب العام المصري.

وقد تضمنت المجموعة عدة قطع هامة تعود إلى العصر الفرعوني القديم، والعصر البطلمي، ومن بينها قناع خشبي مذهب، وقدم من الجرانيت الأحمر، ومزهرية مصرية من الألباستر، وغيرها.

ووجه وزير الخارجية بسرعة إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لشحن القطع الأثرية إلى مصر بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار والجهات المعنية في الدولة.

وأكد الدكتور بدر عبد العاطي على الأهمية التي توليها مصر لملف استرداد الآثار المصرية المهربة وعودتها إلى أرض الوطن، مشيداً بالجهود الحثيثة التي تبذلها السفارات والقنصليات المصرية بالخارج بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ومكتب النائب العام المصري وأجهزة الدولة المعنية لاسترداد القطع الأثرية المصرية حفاظاً على ثروات البلاد.

مقالات مشابهة

  • بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية استثمار مشترك مع VelyVelo لتعزيز تواجدها في أوروبا وشمال أفريقيا
  • انطلاق فاعليات الجمعية المصرية لأمراض القلب بالتعاون مع هيئة الرعاية
  • لأول مرة في السوق المصرية .. “هواوي” توقع شراكة مع «طلعت مصطفى» لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية للمدن الذكية
  • لأول مرة في السوق المصرية.. «هواوي» توقع شراكة مع «طلعت مصطفى» لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية للمدن الذكية
  • "المشاط" تُتابع جهود مركز البنية المعلوماتية لمنظومة التخطيط المصرية لتطوير الخدمات الحكومية ودعم التحول الرقمي
  • عطل جزئي بالنظام الداخلي لشركة زين للاتصالات يتسبب بإرباك بعض خدماتها
  • المشاط تُتابع جهود مركز البنية المعلوماتية لمنظومة التخطيط المصرية
  • “الصحة” تنظم برنامجاً تأهيلياً لأطباء الصدر بالتعاون مع الجمعية المصرية للشعب الهوائية
  • وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك
  • «لفترة محدودة».. 5 خدمات مجانية تقدمها البنوك المصرية